••
"أسَفي علىٰ قلبٍ تقطّعَ حَسرةً
فَمَضىٰ يُضمّدُ جُرحَهُ بِيديهِ!"
🩶
"أسَفي علىٰ قلبٍ تقطّعَ حَسرةً
فَمَضىٰ يُضمّدُ جُرحَهُ بِيديهِ!"
🩶
🕊6👍4🔥2🥰2❤🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
حـبّ الـوَرد مَغـروس فـي الأنثـى بِشَـگل فطـري لـيسَ تَصـنّعًا أبـداً فالـورود تُـحِب بَـعضَـها🌸
🩶
حـبّ الـوَرد مَغـروس فـي الأنثـى بِشَـگل فطـري لـيسَ تَصـنّعًا أبـداً فالـورود تُـحِب بَـعضَـها🌸
🩶
❤4👍4🕊3❤🔥1🔥1
••
اللهُمّ سلّم ، اللّهم لُطفك ، الدُّعاء الدُّعاء للأَطفال.."💔
إِدلب_دَركُوش
اللهُمّ سلّم ، اللّهم لُطفك ، الدُّعاء الدُّعاء للأَطفال.."💔
إِدلب_دَركُوش
😢7🕊3❤1👍1
••
لا تيأسوا
" لا تيأسوا من روح الله "
لا تيأسوا وإن ڪسرتڪم الأيام وأصبحت الحياة ضدڪم لا تيأسوا وتذڪروا دائماً حال يعقوب حتى بعدما ابيضت عيناه وبلغ الحزن منتهاه ، ومرت السنون ، ولم ييأس ولم يعضف بل ڪان واثقاً أن الله سيفرج همه ويزيل غمه حتى ألقي عليه قميص يوسف عليه السلام لنعلم أن الثقة بالله تزداد في الشدائد فما ازدادت الشدائد إلا لقرب الفرج
🩶
لا تيأسوا
" لا تيأسوا من روح الله "
لا تيأسوا وإن ڪسرتڪم الأيام وأصبحت الحياة ضدڪم لا تيأسوا وتذڪروا دائماً حال يعقوب حتى بعدما ابيضت عيناه وبلغ الحزن منتهاه ، ومرت السنون ، ولم ييأس ولم يعضف بل ڪان واثقاً أن الله سيفرج همه ويزيل غمه حتى ألقي عليه قميص يوسف عليه السلام لنعلم أن الثقة بالله تزداد في الشدائد فما ازدادت الشدائد إلا لقرب الفرج
🩶
❤7👍5🥰1🕊1
••
لو أبصر المؤمن ما خفي من لطف ربه لأستلذ البلاء كما يستلذ العافية
🩶
لو أبصر المؤمن ما خفي من لطف ربه لأستلذ البلاء كما يستلذ العافية
🩶
👍5🕊3🥰1
••
"لَبّيكَ إنَّا مُتعَبون أجبُرنا كأنَّنا لمْ نَر حُزناً"
🩶
"لَبّيكَ إنَّا مُتعَبون أجبُرنا كأنَّنا لمْ نَر حُزناً"
🩶
❤4🕊3👍2🥰1
••
"ثُمَّ قَال سُبحانك
أَحتاجُك
وسكت..
لكِن ما سكتت عيّناه"
يا ربّ! ".
🩶
"ثُمَّ قَال سُبحانك
أَحتاجُك
وسكت..
لكِن ما سكتت عيّناه"
يا ربّ! ".
🩶
❤5💔3👍2🥰1🕊1
••
لبّيكَ والقلبُ السّجينُ بأضلعي
يشتاقُ مكةَ والمآذنَ والحرم .
🩶
لبّيكَ والقلبُ السّجينُ بأضلعي
يشتاقُ مكةَ والمآذنَ والحرم .
🩶
❤7👍1🔥1🥰1🕊1
••
لُطفًا وحُبًّا دثِّروني في دعائكم ولا تغفلوا عنِّي .. لعلِّي بدعواتكم أنَال ما أُحب .
🩶
لُطفًا وحُبًّا دثِّروني في دعائكم ولا تغفلوا عنِّي .. لعلِّي بدعواتكم أنَال ما أُحب .
🩶
❤6🔥1🥰1🕊1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• انا تلك الفتاة التي لاأحد يفهم تفكيرها او قلبها او عقلها ابدو هادئه بلحظات حزني واحياناً ابتسم بدون اي سبب واحياناً ابكي ولاادري مالسبب لاأعلم لماذا البعض يظن انني غامضه والبعض يظن انني مجنونه واتكلم كثيراً ولبعض يراني منعزله بعالمي الخاص وربما بعيدا عن…
••
لم يعلمَ أحدُهم
ان كل هذا البرود الذي يحيطُني
هو لحمايتي فقط ،
لا يمكنني احتمال ألِم فوق آلامي كلها ،
بينما هم يظنّون أنّي فاقد للشَّغف او مكتَئب ؛
لم يعلمَ أحدُهم
أن كل هذا البرود الذي أصابَني
خوفاً من جرح جديد يطعنني ؛
لكنهم ..
يوماً بعد يوم ..
أصبحوا يدركون مرارةَ ما نعيش به ؛
و سوف يصابون بذاك البرود والرغبة في تحطيم العالم ،
مثلي تماماً . .
🩶
لم يعلمَ أحدُهم
ان كل هذا البرود الذي يحيطُني
هو لحمايتي فقط ،
لا يمكنني احتمال ألِم فوق آلامي كلها ،
بينما هم يظنّون أنّي فاقد للشَّغف او مكتَئب ؛
لم يعلمَ أحدُهم
أن كل هذا البرود الذي أصابَني
خوفاً من جرح جديد يطعنني ؛
لكنهم ..
يوماً بعد يوم ..
أصبحوا يدركون مرارةَ ما نعيش به ؛
و سوف يصابون بذاك البرود والرغبة في تحطيم العالم ،
مثلي تماماً . .
🩶
🥰4❤1🔥1
••
صباحُ الخير لم يُخلق أحد منا للإستسلام ولم تخلق حياة سعيدة قبل الخوض في التجارب القاسية ، هي دائماً تُزهر في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة ، يأتي الله فـ يسقي شتات أمرڪ ، يُحيل جفاف روحڪ زهراً.
🩶
صباحُ الخير لم يُخلق أحد منا للإستسلام ولم تخلق حياة سعيدة قبل الخوض في التجارب القاسية ، هي دائماً تُزهر في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة ، يأتي الله فـ يسقي شتات أمرڪ ، يُحيل جفاف روحڪ زهراً.
🩶
❤5🥰2🔥1🕊1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• فإذا التفتُ لحُسنِهَا سكتَ الكلامُ عن الكلام وأضعتُ ما أعددتهُ حتى ابتدائي بالسَّلام 🩶
••
"والوردُ يأخذُ عنها بعض رِقَّتها
وما لها في جميعِ الخلق أشباهُ".
🩶
"والوردُ يأخذُ عنها بعض رِقَّتها
وما لها في جميعِ الخلق أشباهُ".
🩶
❤2👍2🔥1🥰1🕊1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• ليتنا نعود للوراء، حين كانت أكبر مخاوفنا ألا يجد كونّان المجرم، أن يموت العّم ڤيتالس، وأن يدخُل الحذاء في قدم إحدى شقيقات سانِدريلا . 🩶
••
بينما ڪنا نڪبر ، نسينا أن هذا العالم ضيق ، به مساحات واسعة تتسع لأحلامنا ، هذا ما قالته سبيستون . نسينا عندما قال العم فيتالس لريمي "إن الحياة فيها الڪثير من المصاعب ولڪن بالصبر نتجاوزها فلا تستلمي وأجعلِ الأمل صديق دربڪِ.." ڪل موقف نعيشه يربطنا بسبيستون في لحظةِ اليأس نتذڪر روميو عندما علمنا أن " لا نخشى الآلام ". في وقت القسوة تملئ العالم نتذڪر ماوڪلي يقول لنا " ساعد غيرڪ لو تدري ما معنا حب الخير ما أجمل أن تحيا في الأرض بلا نڪران ". في معنى الصداقة يذڪرنا تاما " الصديق الحق عوناً وسلامة ". لحظة الألم والحزن نسمع صوت سامي يذڪرنا أن " لن نستسلم للآلام ". ڪيف ننسى ما علمتنا أياه سبيستون ونحن في ڪل موقف نعود صغاراً ونتذڪر ما سمعناه في ذلگَ التلفاز الصغير وما أخبرتنا به سبيستون 🥺
🩶
بينما ڪنا نڪبر ، نسينا أن هذا العالم ضيق ، به مساحات واسعة تتسع لأحلامنا ، هذا ما قالته سبيستون . نسينا عندما قال العم فيتالس لريمي "إن الحياة فيها الڪثير من المصاعب ولڪن بالصبر نتجاوزها فلا تستلمي وأجعلِ الأمل صديق دربڪِ.." ڪل موقف نعيشه يربطنا بسبيستون في لحظةِ اليأس نتذڪر روميو عندما علمنا أن " لا نخشى الآلام ". في وقت القسوة تملئ العالم نتذڪر ماوڪلي يقول لنا " ساعد غيرڪ لو تدري ما معنا حب الخير ما أجمل أن تحيا في الأرض بلا نڪران ". في معنى الصداقة يذڪرنا تاما " الصديق الحق عوناً وسلامة ". لحظة الألم والحزن نسمع صوت سامي يذڪرنا أن " لن نستسلم للآلام ". ڪيف ننسى ما علمتنا أياه سبيستون ونحن في ڪل موقف نعود صغاراً ونتذڪر ما سمعناه في ذلگَ التلفاز الصغير وما أخبرتنا به سبيستون 🥺
🩶
🕊5❤2🔥2🥰2
••
"حتى حزني،
لم يكن حزناً بالطريقة المعتادة،
لم أبحث عن كتف لأبكي عليه،
ولا أذن لتسمعني،
كنت أريد من العالم أن يتركني وشأني فحسب." 💔
🩶
"حتى حزني،
لم يكن حزناً بالطريقة المعتادة،
لم أبحث عن كتف لأبكي عليه،
ولا أذن لتسمعني،
كنت أريد من العالم أن يتركني وشأني فحسب." 💔
🩶
🕊3💔3👍2❤1🔥1🥰1