••
لا يكذب إلا ضعيف النفس اما القوى فيواجه ايا كانت الحقيقة .🩶🍂
لا يكذب إلا ضعيف النفس اما القوى فيواجه ايا كانت الحقيقة .🩶🍂
❤13🥰3🔥2🍓2
••
ياريت لو فينا نعيد فترة معينة حبيناها
بحياتنا ونعيشها مرة ومرتين وعشرة. 🩶🍂
ياريت لو فينا نعيد فترة معينة حبيناها
بحياتنا ونعيشها مرة ومرتين وعشرة. 🩶🍂
❤18🥰4😢3🍓3👏2❤🔥1😍1
••
بكـلِّ حُـزن الأَرض أناجيـك؛
بئـس العـبدُ
انا
ونِعـم الربّ أَنـتَ .🩶🍂
بكـلِّ حُـزن الأَرض أناجيـك؛
بئـس العـبدُ
انا
ونِعـم الربّ أَنـتَ .🩶🍂
❤18🔥4🥰3👏3❤🔥2🍓2🕊1
••
اتلهف دائماً لِوجود أشيآء حولي تُشبهني, أختآر الاشيآء التفاصيل بإنتبآه ودقة,
الكُتب
الرفآق
حتى الأماكن التي
ابحث فِيها عن شيء يُشبه رُوحي. 🩶🍂
اتلهف دائماً لِوجود أشيآء حولي تُشبهني, أختآر الاشيآء التفاصيل بإنتبآه ودقة,
الكُتب
الرفآق
حتى الأماكن التي
ابحث فِيها عن شيء يُشبه رُوحي. 🩶🍂
❤17🔥3👏3🕊3😍3🍓3❤🔥2🥰2🤩1💘1
••
نغادرُ
حين تضيق القلوبُ علينا
فإن الأماكنَ
مرحابةٌ
لا تضيقْ!. 🩶🍂
نغادرُ
حين تضيق القلوبُ علينا
فإن الأماكنَ
مرحابةٌ
لا تضيقْ!. 🩶🍂
❤9👏6🕊4🍓3🔥2🥰2
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• انا تلك الفتاة التي لاأحد يفهم تفكيرها او قلبها او عقلها ابدو هادئه بلحظات حزني واحياناً ابتسم بدون اي سبب واحياناً ابكي ولاادري مالسبب لاأعلم لماذا البعض يظن انني غامضه والبعض يظن انني مجنونه واتكلم كثيراً ولبعض يراني منعزله بعالمي الخاص وربما بعيدا عن…
••
"فخورة بنفسِي"
لأني طِوال سنين حياتي كُنت أنا
أنا بالصّورة العاديّة ورُبما المملة
والغير مُبهرة
أنا؛
بعدم تصنّع الكمال
بعفويّتي دائماً
ودائماً
أعني كلامي مشَاعري، أفكَاري، أيماني
أيضاً
كنتُ صَريحة إتجاه ذاتِي بمخاوفِي
بشكُوكي، بإضطِرابي
ولا مَرة
خدعتُ نفسِي
دائماً كُنت أعرفُ من أكون 🥹 .🩶🍂
"فخورة بنفسِي"
لأني طِوال سنين حياتي كُنت أنا
أنا بالصّورة العاديّة ورُبما المملة
والغير مُبهرة
أنا؛
بعدم تصنّع الكمال
بعفويّتي دائماً
ودائماً
أعني كلامي مشَاعري، أفكَاري، أيماني
أيضاً
كنتُ صَريحة إتجاه ذاتِي بمخاوفِي
بشكُوكي، بإضطِرابي
ولا مَرة
خدعتُ نفسِي
دائماً كُنت أعرفُ من أكون 🥹 .🩶🍂
❤10👏5🥰4🕊3🔥2🍓1
••
يومًا ما
ستكونِ كافيًة لشخصٍ ما،
كافيًة دون مُحاولات أو تعب. 🩶🍂
يومًا ما
ستكونِ كافيًة لشخصٍ ما،
كافيًة دون مُحاولات أو تعب. 🩶🍂
❤10🍓2🔥1
••
لا يحق لأحد محاسبتي على نفسيتي ومزاجي المتقلب طالما أنا لا أوذي أحداً والمتضرر الوحيد من هذا كله هو أنا
الحمدلله، أنا مكتفي بنفسي واعطي بدون مقابل لا أحتاج أي شخص يستكثر نفسه علي. 🩶🍂
لا يحق لأحد محاسبتي على نفسيتي ومزاجي المتقلب طالما أنا لا أوذي أحداً والمتضرر الوحيد من هذا كله هو أنا
الحمدلله، أنا مكتفي بنفسي واعطي بدون مقابل لا أحتاج أي شخص يستكثر نفسه علي. 🩶🍂
❤7🍓2🔥1🥰1
••
علموا أولادكم أن الأنثى أمانة، أن الأنثى كرامة، أباً كنت، أخاً، ابناً أو زوجاً، كن لها السند والعضد تكن لك دنيا بأكملها: رفيقة حياة وتوأم روح وأماً وابنة حبيبة قريبة.
علموا أبناءكم أن الأنثى هي الكيان والسكن والوطن، علموهم أنها الأم والجنة تحت قدميها، وأن حضنها سيحتويك ويطمئنك خائفاً كنت، مريضاً، سعيداً مذنباً أو بريئاً، وأن خيركم خيركم لأهله.
أُحكوا لأبنائِكم كيف ذهب نبينا الكريم إلى زوجته السيدة خديجة حين نزل عليه الوحي، واكتفى بها وبجوابها لهُ عن الناس أجمعين .. ربوهُم على أنه لا يكرمهن إلا كريم ولا يُهينُـهُـنَّ إلّا لئيم.
علموا بناتِـكم أن يكُـنّ قويات عفيفات صَـائـِنَـات لأنفسهن ولأهلهن لا يخضعن ولا يخفضن رؤوسهن ولا يركعن لغير الله ولا يغرهن مال ولا جاه.. فخير متاع الدنيا المرأة الصالحة.
إحترام المرأة وتقديرها خلق وتربية، فرفقاً بالقوارير، احترموا المرأة وقـدِّروهَـا لتعيش ولا تموت.🩶🍂
علموا أولادكم أن الأنثى أمانة، أن الأنثى كرامة، أباً كنت، أخاً، ابناً أو زوجاً، كن لها السند والعضد تكن لك دنيا بأكملها: رفيقة حياة وتوأم روح وأماً وابنة حبيبة قريبة.
علموا أبناءكم أن الأنثى هي الكيان والسكن والوطن، علموهم أنها الأم والجنة تحت قدميها، وأن حضنها سيحتويك ويطمئنك خائفاً كنت، مريضاً، سعيداً مذنباً أو بريئاً، وأن خيركم خيركم لأهله.
أُحكوا لأبنائِكم كيف ذهب نبينا الكريم إلى زوجته السيدة خديجة حين نزل عليه الوحي، واكتفى بها وبجوابها لهُ عن الناس أجمعين .. ربوهُم على أنه لا يكرمهن إلا كريم ولا يُهينُـهُـنَّ إلّا لئيم.
علموا بناتِـكم أن يكُـنّ قويات عفيفات صَـائـِنَـات لأنفسهن ولأهلهن لا يخضعن ولا يخفضن رؤوسهن ولا يركعن لغير الله ولا يغرهن مال ولا جاه.. فخير متاع الدنيا المرأة الصالحة.
إحترام المرأة وتقديرها خلق وتربية، فرفقاً بالقوارير، احترموا المرأة وقـدِّروهَـا لتعيش ولا تموت.🩶🍂
❤5👏2🍓2❤🔥1🥰1
••
أحتاج وبِشِدّة للاختفاء ، أريد أن أنسحِب من هذا العالم الذي أثقلَ روحي.. أتمنى أن أُصبِح ظلاً وأتَوارى خلفَ ضجيج الحياة ، لكنني أيضاً في أمَسّ الحاجة لمَن يجدُني وسط هذا التيه الذي أعيشُه.. أحتاج لمَن يرى كُسري خلف صمتي ، لمَن يَمدّ يده ليجمع شتاتي ، لأجد من يجمعني كقطعةٍ من زجاجٍ مكسور ، ويحاول بعناية أن يعيدني إلى صورتي الأولى.. لكنّني صامتة، لا أجرُؤ على البوح، ولا املُك يقينًا أنّ هناك من يستطيع رؤيتي ،فأختارُ الإختفاء رغم أنّني في داخلي أتوق بشدة لأن يُعثَر عليّ.🩶🍂
أحتاج وبِشِدّة للاختفاء ، أريد أن أنسحِب من هذا العالم الذي أثقلَ روحي.. أتمنى أن أُصبِح ظلاً وأتَوارى خلفَ ضجيج الحياة ، لكنني أيضاً في أمَسّ الحاجة لمَن يجدُني وسط هذا التيه الذي أعيشُه.. أحتاج لمَن يرى كُسري خلف صمتي ، لمَن يَمدّ يده ليجمع شتاتي ، لأجد من يجمعني كقطعةٍ من زجاجٍ مكسور ، ويحاول بعناية أن يعيدني إلى صورتي الأولى.. لكنّني صامتة، لا أجرُؤ على البوح، ولا املُك يقينًا أنّ هناك من يستطيع رؤيتي ،فأختارُ الإختفاء رغم أنّني في داخلي أتوق بشدة لأن يُعثَر عليّ.🩶🍂
❤6🥰2👏2🍓2❤🔥1
••
أنا فتاة تميل إلى الهدوء،
تجد في التفاصيل الصغيرة سببًا للفرح،
وفي الأشياء البسيطة جمالًا لا يُرى إلا بالقلب
أحبّ جلسة المتّة في الصباح،
وصوت النسمات وهي تراقص الستائر،
وأحبّ ضحكتي حين تخرج خفيفة بلا سبب.
قلبي طيّب أكثر مما يجب،
وأحيانًا أُرهق نفسي بمحاولة فهم الجميع،
لكنّي رغم كل شيء أختار السلام دائمًا.
لا أُجيد التصنّع، ولا أحبّ الضجيج،
يكفيني أن أكون بخير، وأن أبقى على طبيعتي
فأنا ببساطة أُحبّ نفسي كما أنا. 🩶🍂
أنا فتاة تميل إلى الهدوء،
تجد في التفاصيل الصغيرة سببًا للفرح،
وفي الأشياء البسيطة جمالًا لا يُرى إلا بالقلب
أحبّ جلسة المتّة في الصباح،
وصوت النسمات وهي تراقص الستائر،
وأحبّ ضحكتي حين تخرج خفيفة بلا سبب.
قلبي طيّب أكثر مما يجب،
وأحيانًا أُرهق نفسي بمحاولة فهم الجميع،
لكنّي رغم كل شيء أختار السلام دائمًا.
لا أُجيد التصنّع، ولا أحبّ الضجيج،
يكفيني أن أكون بخير، وأن أبقى على طبيعتي
فأنا ببساطة أُحبّ نفسي كما أنا. 🩶🍂
❤6🍓3👏2❤🔥1🔥1
ثــــم تصــل لمــرحلة اسمهـــا أنــا ليـــش اوجـــع راااسي. 🩶🍂
❤3🔥2🍓2❤🔥1👏1
••
أخبرني شخصٌ غريب
ملامحُك حنونة
يغلِبُ على تقاطيع وجهكِ الدفءُ والرِّقة
ويُقال عنّي إنني مألوفةٌ لمن يراني لأول مرّة
وإحداهنّ قالت إنّ لي قبولًا غريبًا
يجعل كلَّ من يلقاني يُحبُّ البقاءَ بقربي
أتذكّر أنّ أحدهم أخبرني يومًا
أنني مُحاربةٌ قويّة
وأنّ دموعي هذه ليست ضعفًا، بل خفّةُ قلب
الحقيقة أنّني كلُّ هذا
وأعرفُ هذا جيّدًا
لكن ثمّة شعورًا جميلًا
يُراودني كلّما وصفني أحدٌ بشيءٍ منّي
أنني حنونة
وربّما قويّة
وربّما أيضًا لي قبول
وأحيانًا مُحاربة
وأجمل ما أملك أنني لا أنسى مَن أنقذني يومًا بكلمة. 🩶🍂
أخبرني شخصٌ غريب
ملامحُك حنونة
يغلِبُ على تقاطيع وجهكِ الدفءُ والرِّقة
ويُقال عنّي إنني مألوفةٌ لمن يراني لأول مرّة
وإحداهنّ قالت إنّ لي قبولًا غريبًا
يجعل كلَّ من يلقاني يُحبُّ البقاءَ بقربي
أتذكّر أنّ أحدهم أخبرني يومًا
أنني مُحاربةٌ قويّة
وأنّ دموعي هذه ليست ضعفًا، بل خفّةُ قلب
الحقيقة أنّني كلُّ هذا
وأعرفُ هذا جيّدًا
لكن ثمّة شعورًا جميلًا
يُراودني كلّما وصفني أحدٌ بشيءٍ منّي
أنني حنونة
وربّما قويّة
وربّما أيضًا لي قبول
وأحيانًا مُحاربة
وأجمل ما أملك أنني لا أنسى مَن أنقذني يومًا بكلمة. 🩶🍂
👏3🍓2❤🔥1❤1🔥1
••
مرت عليّ أيام…
أيام حملت الليل على جناحها،
وتركت قلبي يتلمس الظلال،
يرتجف بين صمتٍ طويل وألمٍ مكتوم،
لكنني… كنت أتنفس.
مرت عليّ الليالي،
ومرت معها الخيبات، الانكسارات، وحِمل العتمة،
كأن العالم كله قرر أن يختبر هشاشتي،
لكنني كنت أكتب بصمتي في الهواء،
أذكر نفسي أني أقوى من كل سقف أسود يحاول أن يغطيني.
تعلمت أن أحتضن وحدتي،
أن أحمي روحي من كل ضحك مزيف وابتسامة خادعة،
أن أُمسك بأطرافي المكسورة،
وأعيد ترتيب قلبي من بين شظايا الألم.
ولا باس…
أنا قوية.🩶🍂
مرت عليّ أيام…
أيام حملت الليل على جناحها،
وتركت قلبي يتلمس الظلال،
يرتجف بين صمتٍ طويل وألمٍ مكتوم،
لكنني… كنت أتنفس.
مرت عليّ الليالي،
ومرت معها الخيبات، الانكسارات، وحِمل العتمة،
كأن العالم كله قرر أن يختبر هشاشتي،
لكنني كنت أكتب بصمتي في الهواء،
أذكر نفسي أني أقوى من كل سقف أسود يحاول أن يغطيني.
تعلمت أن أحتضن وحدتي،
أن أحمي روحي من كل ضحك مزيف وابتسامة خادعة،
أن أُمسك بأطرافي المكسورة،
وأعيد ترتيب قلبي من بين شظايا الألم.
ولا باس…
أنا قوية.🩶🍂
❤4🍓2❤🔥1🥰1👏1
••
سوفَ تمرّ ..
يا الله نرجوك أن تمرّ سحابتنا السوداء دون أن تسرق فرحتنا ، دون أن تسرق شُعلة الأمل الضرورية لنبقى على قيدِ الحياة ، يارب تمرّ دون أن تسحق أرواحنا ،
دون أن تُميت قلوبنا ، يارب عندما تمرّ نكون قد عُدنا إليك و عادتْ إلينا سكينتُنا ، ياربّ أن تمرّ هي كالطقس السيئ دون أن تصفعنا حرارته أو حتى شدة برودته ، ياربّ أن تمرّ و نحنُ بخَـــير. 🩶🍂
سوفَ تمرّ ..
يا الله نرجوك أن تمرّ سحابتنا السوداء دون أن تسرق فرحتنا ، دون أن تسرق شُعلة الأمل الضرورية لنبقى على قيدِ الحياة ، يارب تمرّ دون أن تسحق أرواحنا ،
دون أن تُميت قلوبنا ، يارب عندما تمرّ نكون قد عُدنا إليك و عادتْ إلينا سكينتُنا ، ياربّ أن تمرّ هي كالطقس السيئ دون أن تصفعنا حرارته أو حتى شدة برودته ، ياربّ أن تمرّ و نحنُ بخَـــير. 🩶🍂
❤5👏2🍓2❤🔥1🥰1
••
لا تخبروا الناس كذباََ عن سهولة التخلي و أن في البُعد نضج و قوة .. أو أن في الهجر راحة ، بل قولوا لهم قولاََ حقاََ ، و أخبروهم أن يتجاوزوا ، و يحاولوا ، و يتشبثوا ببعضهم البعض قدر ما يستطيعون ... فوجع فراق الأحبة يعادل آلام الموت ، وأن القلوب بعد الفراق تشيخ و تصبح مليئة بالتجاعيد. 🩶🍂
لا تخبروا الناس كذباََ عن سهولة التخلي و أن في البُعد نضج و قوة .. أو أن في الهجر راحة ، بل قولوا لهم قولاََ حقاََ ، و أخبروهم أن يتجاوزوا ، و يحاولوا ، و يتشبثوا ببعضهم البعض قدر ما يستطيعون ... فوجع فراق الأحبة يعادل آلام الموت ، وأن القلوب بعد الفراق تشيخ و تصبح مليئة بالتجاعيد. 🩶🍂
❤5🍓4❤🔥2👏2