بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
6.32K subscribers
217 photos
60 videos
6 links
بّــعــثــࢪة فـتآة•||🩶
هنا فسحةٌ لفتاةٍ شاميّـة تبوح بما يمليهِ عليها قلبها ويقودها إليهِ وجدانُها..
سائـرة على طريقِ الحقّ بعزائمٍ سماويّة راجيةً أن تكونَ ممّن تُسدُّ بهم الثّغور ، وتزهرُ بعبورهِمُ الروابي 🩶
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
شدي الوثاق وٱثبتي
🩶
8🤣3❤‍🔥2👍1🕊1
••
ومَا الجُمُعَة إلَّا عِيدٌ لِقلْبِك :

رتِّل آيَات الكَهْف "
أكْثِر منَ الصَّلاة و السّلامِ علَى رَسُولِكَ مُحمَّد ﷺ"
- ابْعَث دَعَواتك إلَىٰ ربِّك "
🩶
8🤣3👍1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• كلنا سنموت ،ولكن هنيئاً لمن غادر الدنيا شهيداً - اللّهم الشُهادة 🩶
••
يَا بُنيّ ..

إنّ النّعِيم لَا يُدْرَكُ بِالنّعيمْ!
مَن أرادَ الجَنَّـة شَمّر عَن سَاقَيْه، ومَشىٰ، ولَا مُسترَاح إلّا هُناك!

• عُمَر بن الخطَّاب.
🩶
10🤣3👍1
••
ثقيلةٌ هذه الأيام ...كأنها تسيرُ فوق صدري
🩶
7💔5🤣3👍1🔥1
••
ان جمال الروح هو الشئ الوحيد الذي لا يستطيع الزمن ان يناله منه
🩶
12🤣3👍1🔥1
••
والله إن الحالة كما وصفها سيّدنا إبراهِيم لمَّا قَال "إنِّي سَقِيم" ولم يَقصد بِها جَسَده!
🩶
12😴5🤣3👍2😢2🔥1
••
إن الحياة أوسع من أن تتمسك بشيء ظنًا منك بإنه قد لا يتكرر .
🩶
8🤣3👍1🔥1
••
وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ
🩶
8🤣3🔥2👍1
••
يُمكنني تحويل حزنِي إلى نكتة لا تقلق عليّ ، فلن ترانِي مُنحنياً ولو وُضعت جبال الأرض على عاتقِي .
🩶
11🤣3👍1🔥1
••
عندما نُصــــــــلح علاقتنا مع اللّٰه سيُـصلح اللّٰه لنا كل شيء
🩶
12👏3🤣3👍1🔥1
••ㅤㅤ
لا أحد يبقى مُتاحًا إلى الأبد.. الأشخاص أيضًا فُرَص.
🩶
7🤣3👍2🔥1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• ألا يُؤذيكِ النقاب؟ = عَجَبًا ، وهَل حافِظُ الشيءِ يُؤذيه 🥺 🩶
••
انَّ النِقَابَ عِفَةٌ و مَصْدَرُهُ قُوَةٌ وَفَخر لَنّ يَمّنَعَك مِنّ تَحقِيقِ أحْلَامَك
🩶
12🤣3👍1🔥1
••ㅤㅤ
النَفسُ تَبكي عَلى الدُنيا وَقَد عَلِمَت
إِنَّ السَـلامَةَ فـيهـا تَـرڪ ما فيـها..!
🩶
8🤣3👍1🔥1
••
يـا رب، ومـا لَـنا أحـنَّ علــى

قـلوبـنــــا مــن هـذا الـنّـداء
🩶
11🤣4👍1🔥1
••
سيأتي الحُلم في مِشكاةِ فجرٍ
وعنـد الصُّبـح تبتَسِمُ الأمـاني
🩶
13🤣3👍1🔥1
••
قالت وهي تَبكي"..

لا تُخطئ الفَهم، إن حُزني ليس على أحد بل على حالي، لم أَكُن هكذا وإن الحرب مع الحياة ثَقيلة للغاية ولا كَتف أميلُ عليه ولا شيء أُواسي نفسي به والصبر مَلّ مني وطاقة المقاومة على وَشك أن تنتهي".

أخافُ أن أُهزم فلا أصلُح لأحد، وأخافُ أن يستمر الوضع فأفقدُ نفسي، إنه *مُر* ..!
🩶
6💔5🤣3👍1🔥1🕊1
••
ومن عاشَ في الدنيا فلا بُدَّ أنْ يرى
مـن العيـشِ مـا يصـفو وما يَتـڪدَّرُ
🩶
9🕊3🤣3👍2
••
تسكن بداخلي روح طفولية بريئة..
جداً لا أستطيع الكره أو كتم حقد بداخلي أتعامل مع من حولي بعفوية تامة وهذا ما يسبب لي الكثير من الأحباط وخيبات
🩶
8🤣3👍2🔥1
••
أعرِفُ جروحًا يبكي المرء مِنها
عُمرًا كامِلًا ولا تَطيب..
لا تَطيبُ أبَدًا
🩶
💔11🤣32👍2🔥1
••
وما أحسبُ القرآن إلا أنه مطر مِدرار ينهمر من سماء القلب على القلب ، فإذا ما اسودّت صفحات القلب وجفّت ، وضاع بين غيمات الذنوب السوداء تقلّب فيهِ وتُلحِق بنياطه الضرر ثمّ استدرڪ صاحبه فتاب وقرأ القرآن ، جاءه الغيث يَنهَلُّ من تلڪَ الغيمات التي ڪانت محلّ شقائهِ وعذابهِ ، فڪأنّ أرضه اليابسة أضحت في خُضرةٍ ونضارةٍ وقد عادَ حيًّا غضًّا لا يشوبه إثم أو معصيه، وهو بذلڪَ موافقٌ لقولهِ تعالى :
( إِلا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ ).
وإنّ من أصلحِ العملِ الصالح قراءة القرآن
🩶
8🤣3👍2🔥1