••
"ڪُن صبوࢪاً على نفسڪ، ولا تحملها ما لا طاقة لها به، أنت مازلت تتعلم وتزداد قوة وإدࢪاڪ ڪل يوم و ڪل ما تتمناه في طࢪيقة إليك لڪنه يحتاج إلي الوقت، يوماً ما ستُصبح الحياة خفيفة عليڪ. ستصل
«إلى الهدوء والسلام الذي تࢪيد، المهم ألا تخذل نفسڪ في منتصف الطࢪيق»".
🍂🤍
"ڪُن صبوࢪاً على نفسڪ، ولا تحملها ما لا طاقة لها به، أنت مازلت تتعلم وتزداد قوة وإدࢪاڪ ڪل يوم و ڪل ما تتمناه في طࢪيقة إليك لڪنه يحتاج إلي الوقت، يوماً ما ستُصبح الحياة خفيفة عليڪ. ستصل
«إلى الهدوء والسلام الذي تࢪيد، المهم ألا تخذل نفسڪ في منتصف الطࢪيق»".
🍂🤍
🕊5❤2🥰2🔥1
••
"إلى قلبك..
أنت لا تعلم إلى أي دࢪجة اللّٰه ࢪحيم بڪ، لا تعلم ڪيف يسخࢪ لڪ الأشخاص، الأحداث، الصدف، المفاجأت، لا تعلم ڪيف يصࢪف عنك ما تحب لشࢪ لا تعلمه، وڪيف يقࢪب لڪ ماتڪࢪه لخير لا تعلمه أنت. اللّٰه أڪبࢪ من أوجاعك التي لم يلتفت لها أحد... فلا تحزن ولا تقلق وربڪ اللّٰه".
🍂🩶
"إلى قلبك..
أنت لا تعلم إلى أي دࢪجة اللّٰه ࢪحيم بڪ، لا تعلم ڪيف يسخࢪ لڪ الأشخاص، الأحداث، الصدف، المفاجأت، لا تعلم ڪيف يصࢪف عنك ما تحب لشࢪ لا تعلمه، وڪيف يقࢪب لڪ ماتڪࢪه لخير لا تعلمه أنت. اللّٰه أڪبࢪ من أوجاعك التي لم يلتفت لها أحد... فلا تحزن ولا تقلق وربڪ اللّٰه".
🍂🩶
🕊6❤🔥4❤3👏1
••
"مࢪحباً يا ࢪفاق..
أنه منتصف الليل وإن هذا الوقت صعب، ولا أخفي عليڪ فإن الࢪوح تائهة والوضع يزداد سوءً ولا شغف يتحࢪڪ ولاضيء يڪسࢪ العتمة،والوحدة تحاصࢪني أينما ڪنت والحࢪب مستمࢪة بداخلي ڪناࢪ لاتࢪيد أن تتطفئ، وإني أڪابࢪ و أسࢪفت في التظاهࢪ لڪني لست بخيࢪ".
🍂🩶
"مࢪحباً يا ࢪفاق..
أنه منتصف الليل وإن هذا الوقت صعب، ولا أخفي عليڪ فإن الࢪوح تائهة والوضع يزداد سوءً ولا شغف يتحࢪڪ ولاضيء يڪسࢪ العتمة،والوحدة تحاصࢪني أينما ڪنت والحࢪب مستمࢪة بداخلي ڪناࢪ لاتࢪيد أن تتطفئ، وإني أڪابࢪ و أسࢪفت في التظاهࢪ لڪني لست بخيࢪ".
🍂🩶
🕊4🔥2🥰2😢2💔2👏1
••
"وقُل الحمد لله ، في كل حال ، في الشِدّة والرخاء ، في البؤس والهناء ، في الراحة والعناء ، فإنهُ اللطيف الحكيم ، ما أخَذَ منك إلا ليُعطِيك ، وما أبعد عنك شيئًا إلا ليُقرِّب منك الأفضل ، وما أثقلك يومًا إلا ليُذيقك فيما بعد لذّة الخِفّة، وما اختبرك إلا ليصنعك ، فهو القائل "ولتُصنَع على عيني". 🩶🍂
"وقُل الحمد لله ، في كل حال ، في الشِدّة والرخاء ، في البؤس والهناء ، في الراحة والعناء ، فإنهُ اللطيف الحكيم ، ما أخَذَ منك إلا ليُعطِيك ، وما أبعد عنك شيئًا إلا ليُقرِّب منك الأفضل ، وما أثقلك يومًا إلا ليُذيقك فيما بعد لذّة الخِفّة، وما اختبرك إلا ليصنعك ، فهو القائل "ولتُصنَع على عيني". 🩶🍂
❤4🕊3👍1🔥1👏1
••
"يَوَدُّ الواحِدُ مِنّا لو يُغمِض عَينَيهِ في الدُّنيا، ويَفتَحُها في الجَنّة".🩶🍂
"يَوَدُّ الواحِدُ مِنّا لو يُغمِض عَينَيهِ في الدُّنيا، ويَفتَحُها في الجَنّة".🩶🍂
🕊5❤3👍3😢3🔥1🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
"النَفسُ تَبكي علىٰ الدُنيا". 🩶🍂
"النَفسُ تَبكي علىٰ الدُنيا". 🩶🍂
🥰6🕊3❤2👍2🔥2
••
"يجب على المرء أن يحظى بلمسةٍ حَنونة
في أيامه القاسيه لئلا يتيبَّس". 🩶🍂
"يجب على المرء أن يحظى بلمسةٍ حَنونة
في أيامه القاسيه لئلا يتيبَّس". 🩶🍂
❤5🥰2🕊2🔥1
••
"قَلبُكِ النَقِي لَا يستَحقُ أن يتأذى
فَـ إبتعدي عن كُلِ ما يؤذيه". 🩶🍂
"قَلبُكِ النَقِي لَا يستَحقُ أن يتأذى
فَـ إبتعدي عن كُلِ ما يؤذيه". 🩶🍂
❤6🕊3👍2👏1
••
"لم أعد اتفاجئ،أصبحت أتوقع أي شيءٍ من أي أحد في أي وقت ولا أبالي". 🩶🍂
"لم أعد اتفاجئ،أصبحت أتوقع أي شيءٍ من أي أحد في أي وقت ولا أبالي". 🩶🍂
❤6👍3🕊2🥰1
••
"تُؤنسنا ڪل الڪلمات الࢪقيقة التي تأتي على غفلة وندعو أن لا تزول هَي وأصحابها". 🩶🍂
"تُؤنسنا ڪل الڪلمات الࢪقيقة التي تأتي على غفلة وندعو أن لا تزول هَي وأصحابها". 🩶🍂
❤8👍2🔥2🕊1
••
"تنهدت ثم قالت:
لعله أبتلاء من اللّٰه ليرى ما في قلبي من صبࢪ فإذا ࢪضيت، ࢪضي عني، وقد ࢪضيت يا اللّٰه". 🩶🍂
"تنهدت ثم قالت:
لعله أبتلاء من اللّٰه ليرى ما في قلبي من صبࢪ فإذا ࢪضيت، ࢪضي عني، وقد ࢪضيت يا اللّٰه". 🩶🍂
❤5🕊4🔥1🥰1💔1😇1
••
"دعوت اللّٰه بشيء ما
« ثم بڪيت»
بڪيت مࢪة لأنني تخيلت إستجابتها ومࢪة لأنني تخليت عدم إستجابتها ومࢪات كثيࢪة لأنني أࢪغب بها بشدة لا أملك أمام هذه الدعوة سواء ارتجاف صوتي وقلة حيلتي، ويقيني". 🩶🍂
"دعوت اللّٰه بشيء ما
« ثم بڪيت»
بڪيت مࢪة لأنني تخيلت إستجابتها ومࢪة لأنني تخليت عدم إستجابتها ومࢪات كثيࢪة لأنني أࢪغب بها بشدة لا أملك أمام هذه الدعوة سواء ارتجاف صوتي وقلة حيلتي، ويقيني". 🩶🍂
🕊7🥰2🔥1💘1
••
"ما اشد بࢪائتي حين توهمت في صغࢪي انني سافࢪح حين اڪبࢪ ولڪن ياليتني لم اڪبࢪ". 🩶🍂
"ما اشد بࢪائتي حين توهمت في صغࢪي انني سافࢪح حين اڪبࢪ ولڪن ياليتني لم اڪبࢪ". 🩶🍂
💔6❤2🔥2🕊2🥰1👏1
••
"ويبقى داخل الࢪوح شيء لايتࢪجمه حبࢪ ولايستوعبه وࢪق وبعض الشعوࢪ لابوح يڪفيه ولا حࢪف يحڪيه خلق ليسڪن داخلنا دون ان نخبࢪ به احدا يظل بالقلب فقط". 🩶🍂
"ويبقى داخل الࢪوح شيء لايتࢪجمه حبࢪ ولايستوعبه وࢪق وبعض الشعوࢪ لابوح يڪفيه ولا حࢪف يحڪيه خلق ليسڪن داخلنا دون ان نخبࢪ به احدا يظل بالقلب فقط". 🩶🍂
❤🔥5🕊4🔥1
••
"_ياللّٰه احزنوني كثيراً
«فلا يحزنك قولهم»
_ياللّٰه اثقلو الهم في صدري
«إن مع العسر يسرا»
_ياللّٰه اصبحت وحيداً
«إن اللّٰه معك لاتخف»". 🩶🍂
"_ياللّٰه احزنوني كثيراً
«فلا يحزنك قولهم»
_ياللّٰه اثقلو الهم في صدري
«إن مع العسر يسرا»
_ياللّٰه اصبحت وحيداً
«إن اللّٰه معك لاتخف»". 🩶🍂
🕊3🥰2😢2❤1🔥1👏1
••
"أنا الآن في آخر ما تبقى لي من أعصاب وآخر ما تبقى لي من النفس وآخر ما تبقى لي من الروح وآخر ما تبقى لي من الجسد
كن سعيداّ
الأيام القليلة القادمة كفيلة
بآنهاني نهائياً". 🩶🍂
"أنا الآن في آخر ما تبقى لي من أعصاب وآخر ما تبقى لي من النفس وآخر ما تبقى لي من الروح وآخر ما تبقى لي من الجسد
كن سعيداّ
الأيام القليلة القادمة كفيلة
بآنهاني نهائياً". 🩶🍂
🕊6❤4🥰2👍1🔥1
••
"بعمره الشعور ما كان محاولة مشان هيك محدا يقول «إنسي» هذا شعور مو قرار". 🩶🍂
"بعمره الشعور ما كان محاولة مشان هيك محدا يقول «إنسي» هذا شعور مو قرار". 🩶🍂
❤8🕊3👍1🔥1