توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
.

‏إقطع علاقتك
بأي شخص يتعب قلبك وروحك .

.
💔
‏النضج هو أن تدرك
أن معظم الأشياء لاتستحق ردة فعل ."

💔
💔

‏التغابي و التجاهل من أجل راحة البال ، دلالة واضحة على الذكاء العالي لدى الشخص ، وكأن الشخص يقول " أعلم كل شيء ولكن لا أسمح لأي شيء بأن يعكر مزاجي ."

💔
‏لا تحب أكثر من اللازم ، ولا تأمل أكثر من اللازم ، ولا تثق أكثر من اللازم ، لأن ذلك "الأكثر من اللازم" سوف يؤلمك كثيراً ."

💔
‏لا تصاحب من لا يفهمك
لا تعاشر من لا يعرف قيمتك
لا تنتظر من لا يجد الوقت لأجلك
لا تبقَ مع من يتركك في منتصف الطريق
أنت تستحق أن ينظر إليك أحدهم متباهياً
وكأنك كل انتصاراته فلا تقبل بأقل مما تستحق ."

💔
‏خروجك من تجربة صعبة، صبرك على خسارتك الصادمة و جروحك العميقة و انكسار قلبك، هو الشيء الوحيد اللي يثبت لك انك قوي جداً، اقوى مما كنت تعتقد ."

💔
‏تصالحوا فقد ينام احدكم الليلة للأبد ."

💔
‏أصعب المعارك التي ستخوضها في حياتك، هي تلك التي تدور بين عقلك الذي يعرف الحقيقة، وقلبك الذي يرفض ان يتقبلها ."

💔
‏حينما يتعلق الأمر براحتك النفسية
يحق لك انك تستغني عن الجميع
بدون أي تأنيب ضمير ."

💔
‏لا تبرر لأحد ، ولا تعتذر لأحد
فمن يريدك سوف يرى أجمل مافيك
ومن لم يفعل لاتحاول إقناعه ."

💔
‏لا ترخص نفسك لأحدهم مهما كان عزيزاً عليك، من يريدك سيأتيك وسيظل دائماً بجانبك ولن يفارقك، ومن لا يريدك سيفتعل الأسباب ويفتح ألف باب للغياب ."


💔
‏إبتسم وتجاهل
كل مايؤلمك فالحياه لاتعاش مرتين ."

💔
‏القلب الصادق .. حظه قليل ."

💔
‏عندما اتجاهل أخطائك
لم اكن مغفلاً ولكن لا أريد أن أخسرك ."


💔
‏رغم سهولة الصمت إلا أنه أشد ثقلاً من الكلام ورُغم أنه لا يبذل فيه أي مجهود إلا أنه أكثر إرهاق وتعب من الحديث ."


💔
‏مهما كنت محبوباً بين الناس
ستجد مريض نفسي يكرهك بلا سبب ."


💔
‏سيصيبك ما أصبت به غيرك ، فقط إنتظر ."


💔
‏سأبتسم كل يوم لأجلي فأنا أستحق السعادة ."


💔
‏أسوأ ابتلاء هو "ابتلاء التفكير" أن تكون
شخص مدمن بالتفاصيل وتسأل نفسك في
كل موقف ألف سؤال عقلك مرهق وتزيده بالتفكير ."


💔
‏ستظل تتفاجئ بردات الفعل وخيبة الأمل التي لم تكن تتخيلها ، ثم ستصل إلى يقين تام ، بأن كل شيء ممكن أن يحدث ، ومن أي شخخص ."


💔