.
مساء الخير للأنقياء أصحاب القلوب المُشتعلة بالمحبة للجميع لمن لايسيئون لأحد خشية أن يجرحو أحد لمن تعودوا الكتمان وارتدوا ثياب الصبر دائماً وأبداً ..
.
مساء الخير للأنقياء أصحاب القلوب المُشتعلة بالمحبة للجميع لمن لايسيئون لأحد خشية أن يجرحو أحد لمن تعودوا الكتمان وارتدوا ثياب الصبر دائماً وأبداً ..
.
.
مساكــم حنيــن يـا مــن لا تنــساكم اضلعــي وهــي تحضـن القلـ♡ــب الـذي ينـبــض بكــم .❤️
.
مساكــم حنيــن يـا مــن لا تنــساكم اضلعــي وهــي تحضـن القلـ♡ــب الـذي ينـبــض بكــم .❤️
.
:
أيها القاضي أن كنت تريد محاكمتي على حبي ووفائي لها
أعلم أن ذلك الحبل لا يكفي لشنقي أطالب بشيئ أكبر انا عندما أعشق لا يهمني قانون ولا قيود
"
أيها القاضي أن كنت تريد محاكمتي على حبي ووفائي لها
أعلم أن ذلك الحبل لا يكفي لشنقي أطالب بشيئ أكبر انا عندما أعشق لا يهمني قانون ولا قيود
"
:
أيتها الانثى ..
مهما قالوا عنكِ ناقصة عقل فلا تحزني لأن ذو العقل الكامل ما زال يحتاج عقلكِ في حياته وحياة أبنائه
"
أيتها الانثى ..
مهما قالوا عنكِ ناقصة عقل فلا تحزني لأن ذو العقل الكامل ما زال يحتاج عقلكِ في حياته وحياة أبنائه
"
.
أشتهي اليوم أن أكتب لكِ لأقول لك بكل بساطة .. أحبكِ .❤️
.
أشتهي اليوم أن أكتب لكِ لأقول لك بكل بساطة .. أحبكِ .❤️
.
❤1
.
يـا أنــتي..
عندما اقرأ كلماتك اعيشها كلهاا..
تحتويني اشتم عطر انفااسك بين طيااتها وانظرر حبك من همسااتها .؟!
.
يـا أنــتي..
عندما اقرأ كلماتك اعيشها كلهاا..
تحتويني اشتم عطر انفااسك بين طيااتها وانظرر حبك من همسااتها .؟!
.
:
اميرتي
وتبقين وحدكِ الشوق الذي يسكنني والحنين الذي يأسرني
والعشق الذي يرويني كلما استنشقت شذى عطركِ
"
اميرتي
وتبقين وحدكِ الشوق الذي يسكنني والحنين الذي يأسرني
والعشق الذي يرويني كلما استنشقت شذى عطركِ
"
.
اعشق بجنون كلماتي التي تعرف طريقها اليك تائهة الان بيننا اصبحت كلماتي تسري بداخلي بين اوردتي امنحيني وقت كي اشعر انه مازال ف قلبي نبض .!
.
اعشق بجنون كلماتي التي تعرف طريقها اليك تائهة الان بيننا اصبحت كلماتي تسري بداخلي بين اوردتي امنحيني وقت كي اشعر انه مازال ف قلبي نبض .!
.
.
قلمـاً و قلبـاً يتألـم و نبضـاً ينـزف شوقـاً سيكتـب لـكِ و إن لـم تقـرأي لـه حرفـاً .!
.
قلمـاً و قلبـاً يتألـم و نبضـاً ينـزف شوقـاً سيكتـب لـكِ و إن لـم تقـرأي لـه حرفـاً .!
.
.
وحين أكتبكِ.. عميقاً ينغرس القلم في الورق.. حالماً بالجذور .!
.
وحين أكتبكِ.. عميقاً ينغرس القلم في الورق.. حالماً بالجذور .!
.
.
انت يامن اقصدها. .
تأكدي وكوني على ثقة بأني أحببتك كما لم أحب إمرأة من قبل ..؟!
.
انت يامن اقصدها. .
تأكدي وكوني على ثقة بأني أحببتك كما لم أحب إمرأة من قبل ..؟!
.
.
إلى أحدهم.. أحتاجك !!
اعنيها بـِ صدق ، وَ ابكيها بـِ صمت ،أحتملها بـ وجع ، وَ أخفيها بكبرياء.
.
إلى أحدهم.. أحتاجك !!
اعنيها بـِ صدق ، وَ ابكيها بـِ صمت ،أحتملها بـ وجع ، وَ أخفيها بكبرياء.
.
.
كنتُ حينُ أُسيرُ بجآنبهآ آخآُفُ أنُ أدوٍسً على ظلهآ فتتألم .!
.
كنتُ حينُ أُسيرُ بجآنبهآ آخآُفُ أنُ أدوٍسً على ظلهآ فتتألم .!
.
.
والذِي خَلق عينيكِ وأبدّع في خلقِها لِتُصبح بِهذا الجَمال انِني واقعٌ بكِ بأكمَلي.❤️
.
والذِي خَلق عينيكِ وأبدّع في خلقِها لِتُصبح بِهذا الجَمال انِني واقعٌ بكِ بأكمَلي.❤️
.
.
إن لم أكن أحادثك، فأنا أفكر بك وإن لم أكن أفكر بك، فأنا أكتب عنك وإن لم أكن أكتب عنك، فأنا أحادثك من جديد وهكذا اقضي ساعاتي وهكذا أقضي ليلي وهكذا تمر الايام .؟!
.
إن لم أكن أحادثك، فأنا أفكر بك وإن لم أكن أفكر بك، فأنا أكتب عنك وإن لم أكن أكتب عنك، فأنا أحادثك من جديد وهكذا اقضي ساعاتي وهكذا أقضي ليلي وهكذا تمر الايام .؟!
.
:
ستبقى يتيماً
بعد رحيل من تحب
حتى لو عانقك العالم بأسره ..!
"
ستبقى يتيماً
بعد رحيل من تحب
حتى لو عانقك العالم بأسره ..!
"