توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
.

أنتى الحب ولا أريد غيرك عشقاً أنتى القلب ولا أريد غيرك نبضاً أنتى الروح ولا أريد غيرك أبداً فاحتضيني ليلاً ونهاراً واسكبيني عطراً صباحاً ومساءاً واحتويني بقلبك عمراً وأياماً وابقي يدي في يدك دفئاً .!😍

.
.
‏أُحبك أَكْثَر منّي

.
‏أحدهم في غاية البعد
وأقرب لي
من كل شيء.

#نزار_قباني
‏إشتقتُ إليكَ.. فعلِّمني أن لا أشتاق ،
علِّمني كيفَ أقُصُّ جذورَ هواكَ من الأعماق ؟!
علِّمني كيف تموتُ الدمعةُ في الأحداق ،
علِّمني كيفَ يموتُ القلبُ وتنتحرُ الأشواق ؟!

#نزار_قباني
‏وعدتُكِ أنْ لا أوجِّهَ أيَّ رسالة حبٍ إليكِ ولكنني – رغم أنفي – كتبتْ.

#نزار_قباني
‏حلم من الأحلام لا يحكى.. ولا يفسر.

#نزار_قباني
‏و لتْثقي مهما يكنْ بحُبِّي
فإنَّه أكبر من كبيرِ.

#نزار_قباني
اكـتـفي

وتـصبـحـون ع خـيـر

.
‏.
صباح الورد والعنبر وريح العود والريحان !!
.
.
‏أكثر ما يعذبني في اللغة لأنها لا تكفيكِ
وأكثر ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتبكِ
أنتِ امرأة صعبة
أنتِ امرأة لا تكتب.

#نزار_قباني
‏ماذا أخافُ؟
ومَنْ أخافُ؟
أنا الذي نامَ الزمانُ على صدى أوتاري.

#نزار_قباني
‏وجهك يا سيّدتي ..
بحرٌ من الرموز والأسئلة الجديدة .

#نزار_قباني
.
: ‏كيف أعاتبك على أشياء لا تعني لك شيئاً لكنّها تعني لي الكثير


#نزار_قباني
.
‏الحب الأعمى شئ لا أعترف به، فالحب لا يقوم على الغباء أو على التغابي.

#نزار_قباني
.

مساء الخير للأنقياء أصحاب القلوب المُشتعلة بالمحبة للجميع لمن لايسيئون لأحد خشية أن يجرحو أحد لمن تعودوا الكتمان وارتدوا ثياب الصبر دائماً وأبداً ..

.
.

مساكــم حنيــن يـا مــن لا تنــساكم اضلعــي وهــي تحضـن القلـ♡ــب الـذي ينـبــض بكــم .❤️

.
.

مساءالخير لكم جميعا بإستثناء من احب.😉

.
:


‏أيها القاضي أن كنت تريد محاكمتي على حبي ووفائي لها
أعلم أن ذلك الحبل لا يكفي لشنقي أطالب بشيئ أكبر انا عندما أعشق لا يهمني قانون ولا قيود


"
:


‏أيتها الانثى ..
مهما قالوا عنكِ ناقصة عقل فلا تحزني لأن ذو العقل الكامل ما زال يحتاج عقلكِ في حياته وحياة أبنائه



"
.

أشتهي اليوم أن أكتب لكِ لأقول لك بكل بساطة .. أحبكِ .❤️

.
1