.
ساكنتي كم عشقتُ الحزن في غيابكِ وكم عشقتُ الحبّ في جواركِ فلا تجعليني عاشقاً للأحزان بل عاشقكِ لحدّ الطرفْ عاشقٌ يَعزفُ دنْدنْة بقيثارة الأحرفِ أحلى أشجان ليطربكِ نشواً ومغنى، عاشقٌ أتى على مهْبّ النّسيمِ كعطرِ اللّيل ليدفئكِ همساً ونبضاً وهزجاً عاشقٌ أنتشي كحبّات المطر فوق غزل شعركِ ليرويكِ عسلاً مصفى وأنقى .؟!
.
ساكنتي كم عشقتُ الحزن في غيابكِ وكم عشقتُ الحبّ في جواركِ فلا تجعليني عاشقاً للأحزان بل عاشقكِ لحدّ الطرفْ عاشقٌ يَعزفُ دنْدنْة بقيثارة الأحرفِ أحلى أشجان ليطربكِ نشواً ومغنى، عاشقٌ أتى على مهْبّ النّسيمِ كعطرِ اللّيل ليدفئكِ همساً ونبضاً وهزجاً عاشقٌ أنتشي كحبّات المطر فوق غزل شعركِ ليرويكِ عسلاً مصفى وأنقى .؟!
.
.
يا سوار الياسمين أحبكِ حينما أسمع وقع أصداء صوتكِ على قلبي أحبكِ حينما تتلعثمين خجلاً عند حروف " أ ح ب ك " أحبكِ حينما تمطرُ وحينما تثلجُ وحينما تعصفُ أحبكِ على مرّ السّنين والتّضاريس أحبكِ حينما تسافرين بروحي التي تغشّاها حبكِ.❤️
.
يا سوار الياسمين أحبكِ حينما أسمع وقع أصداء صوتكِ على قلبي أحبكِ حينما تتلعثمين خجلاً عند حروف " أ ح ب ك " أحبكِ حينما تمطرُ وحينما تثلجُ وحينما تعصفُ أحبكِ على مرّ السّنين والتّضاريس أحبكِ حينما تسافرين بروحي التي تغشّاها حبكِ.❤️
.
.
لو تعرفين الحب اللي بقلبي لكـ؟قد ايش احبكـ انتي وكلامكـ ؟ قد ايش يفرح قلبي لمن اكلمكـ اسمكـ لحالو يخليني ابتسم ؟ عشان كذا لاتبخلي بحكيكـ لاتكابري تعي حاكينني ..
.
لو تعرفين الحب اللي بقلبي لكـ؟قد ايش احبكـ انتي وكلامكـ ؟ قد ايش يفرح قلبي لمن اكلمكـ اسمكـ لحالو يخليني ابتسم ؟ عشان كذا لاتبخلي بحكيكـ لاتكابري تعي حاكينني ..
.
.
لاتترك كلاماً جميلاً في قلبك,عبّر عن ودك
و أظهر إمتنانك قل للرائعين أنك محظوظ بهم وأسعد دائماً مَن حولك.
.
لاتترك كلاماً جميلاً في قلبك,عبّر عن ودك
و أظهر إمتنانك قل للرائعين أنك محظوظ بهم وأسعد دائماً مَن حولك.
.
.
أنتى الحب ولا أريد غيرك عشقاً أنتى القلب ولا أريد غيرك نبضاً أنتى الروح ولا أريد غيرك أبداً فاحتضيني ليلاً ونهاراً واسكبيني عطراً صباحاً ومساءاً واحتويني بقلبك عمراً وأياماً وابقي يدي في يدك دفئاً .!😍
.
أنتى الحب ولا أريد غيرك عشقاً أنتى القلب ولا أريد غيرك نبضاً أنتى الروح ولا أريد غيرك أبداً فاحتضيني ليلاً ونهاراً واسكبيني عطراً صباحاً ومساءاً واحتويني بقلبك عمراً وأياماً وابقي يدي في يدك دفئاً .!😍
.
إشتقتُ إليكَ.. فعلِّمني أن لا أشتاق ،
علِّمني كيفَ أقُصُّ جذورَ هواكَ من الأعماق ؟!
علِّمني كيف تموتُ الدمعةُ في الأحداق ،
علِّمني كيفَ يموتُ القلبُ وتنتحرُ الأشواق ؟!
#نزار_قباني
علِّمني كيفَ أقُصُّ جذورَ هواكَ من الأعماق ؟!
علِّمني كيف تموتُ الدمعةُ في الأحداق ،
علِّمني كيفَ يموتُ القلبُ وتنتحرُ الأشواق ؟!
#نزار_قباني
أكثر ما يعذبني في اللغة لأنها لا تكفيكِ
وأكثر ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتبكِ
أنتِ امرأة صعبة
أنتِ امرأة لا تكتب.
#نزار_قباني
وأكثر ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتبكِ
أنتِ امرأة صعبة
أنتِ امرأة لا تكتب.
#نزار_قباني