♥ ▬ اعشقك واعشق مواعيد لقائك لاننى اعشق ان اكون بين احضانك
♥ ▬ اعشقك واعشق خصامك وعنفوانك واعشق طيبة قلبك وكبريائك
.
مسـاء الـورد لـلـقـلـوب الـراقـيـه
مسـاء الـحـب والـجمـال❤️
.
مسـاء الـورد لـلـقـلـوب الـراقـيـه
مسـاء الـحـب والـجمـال❤️
.
.
حسابـك في مواقـع التواصـل الأجتماعي أشبه بـبيتك الخاص ومتابعينك هم ضيـوف عنــدك فأحسـن ضيافتهــم بذوقــك وجميــل كلماتــك ..
.
حسابـك في مواقـع التواصـل الأجتماعي أشبه بـبيتك الخاص ومتابعينك هم ضيـوف عنــدك فأحسـن ضيافتهــم بذوقــك وجميــل كلماتــك ..
.
.
ﺣﻴﻦ ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﺍﻻﺷﺘﻴﺎﻕ اليك وأﻓﺸﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﺼﻮﺕ ﺍﻧﻔﺎﺳﻚ ﺍﻟﺠﺄ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻮﺣﺪﻩ ﻣﻊ ﻧﺒﻀﺎﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻬﻲ ﺗﺤﻤﻞ ﺭﻭﺣﻚ أنت ﻭﻟﻴﺲ ﺭﻭﺣﻲ .!
.
ﺣﻴﻦ ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﺍﻻﺷﺘﻴﺎﻕ اليك وأﻓﺸﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﺼﻮﺕ ﺍﻧﻔﺎﺳﻚ ﺍﻟﺠﺄ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻮﺣﺪﻩ ﻣﻊ ﻧﺒﻀﺎﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻬﻲ ﺗﺤﻤﻞ ﺭﻭﺣﻚ أنت ﻭﻟﻴﺲ ﺭﻭﺣﻲ .!
.
.
ما أصعب أن تشتاق لمن لا يدرك سر الأشواق ما أصعب أن تنتظرهم وأنت لا تدري أيعلمون بانتظارك إياهم وهل يأتون ما أصعبَ أن تحبهم بِـصمت أن تبوح لهم بِـصمت أن تعُد الأيام في غيابهم بِـصمت أن تكابد آلام الحنين إليهم بِـصمت نسألُ بـصمت ونجيب بـصمت ولا نجِدُ لصمتنا أي صدى .؟!
.
ما أصعب أن تشتاق لمن لا يدرك سر الأشواق ما أصعب أن تنتظرهم وأنت لا تدري أيعلمون بانتظارك إياهم وهل يأتون ما أصعبَ أن تحبهم بِـصمت أن تبوح لهم بِـصمت أن تعُد الأيام في غيابهم بِـصمت أن تكابد آلام الحنين إليهم بِـصمت نسألُ بـصمت ونجيب بـصمت ولا نجِدُ لصمتنا أي صدى .؟!
.
❤1
.
حبيبـتـي عشقتك فصرت بداخلي أنتي الحب أنتي الروح أنتى الغرام أنتى العشق.وأصبحت انا مجنون عشقك.❤️
.
حبيبـتـي عشقتك فصرت بداخلي أنتي الحب أنتي الروح أنتى الغرام أنتى العشق.وأصبحت انا مجنون عشقك.❤️
.
.
إنْ كُنتيَ لِي نَبضاً ؛فَـ كِيف أنْ أكُونَ مِن دُونَگي قَلباً فبِگي أحْيا ومِن دُونَگي لآ حَياة لِي .!
.
إنْ كُنتيَ لِي نَبضاً ؛فَـ كِيف أنْ أكُونَ مِن دُونَگي قَلباً فبِگي أحْيا ومِن دُونَگي لآ حَياة لِي .!
.
.
أعلم أنك في كل يوم تقرأ ما أكتب ، لذلك أحب عيناك جداً وأحبك للأبد .
.
أعلم أنك في كل يوم تقرأ ما أكتب ، لذلك أحب عيناك جداً وأحبك للأبد .
.
.
ريحانتي أشتاقُ إليكِ حتى وأنتِ في أحضان قلبي وكلُ جزءٍ من كياني متلهفٍ لعبقِ أنفاسكِ .!
.
ريحانتي أشتاقُ إليكِ حتى وأنتِ في أحضان قلبي وكلُ جزءٍ من كياني متلهفٍ لعبقِ أنفاسكِ .!
.
.
ساكنتي كم عشقتُ الحزن في غيابكِ وكم عشقتُ الحبّ في جواركِ فلا تجعليني عاشقاً للأحزان بل عاشقكِ لحدّ الطرفْ عاشقٌ يَعزفُ دنْدنْة بقيثارة الأحرفِ أحلى أشجان ليطربكِ نشواً ومغنى، عاشقٌ أتى على مهْبّ النّسيمِ كعطرِ اللّيل ليدفئكِ همساً ونبضاً وهزجاً عاشقٌ أنتشي كحبّات المطر فوق غزل شعركِ ليرويكِ عسلاً مصفى وأنقى .؟!
.
ساكنتي كم عشقتُ الحزن في غيابكِ وكم عشقتُ الحبّ في جواركِ فلا تجعليني عاشقاً للأحزان بل عاشقكِ لحدّ الطرفْ عاشقٌ يَعزفُ دنْدنْة بقيثارة الأحرفِ أحلى أشجان ليطربكِ نشواً ومغنى، عاشقٌ أتى على مهْبّ النّسيمِ كعطرِ اللّيل ليدفئكِ همساً ونبضاً وهزجاً عاشقٌ أنتشي كحبّات المطر فوق غزل شعركِ ليرويكِ عسلاً مصفى وأنقى .؟!
.