ﺃﺗﺤـــــﺪّﺍﻙِ ﺃﻧـــٓﺎ ..
ﺃﻥ ﺗﺠﺪﻱ ﻋﺎﺷﻘــــﺎً ﻣﺜﻠـــﻲ،،
ﻭﻋﺼﺮﺍً ﺫﻫﺒﻴﺎً ﻣﺜﻞ ﻋﺼــــﺮﻱ،،
ﻓﺎﺭﺣﻠﻲ ﺣﻴﺚ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﺭﺣﻠــﻲ،،
ﻭﺃﺿﺤﻜﻲ ﻭﺃﺑﻜــــﻲ ..
ﻓﺄﻧﺎ ﺃﻋﺮﻑ ﺃﻥ ﻟﻦ ﺗﺠﺪﻱ،،
ﻣﻮﻃﻨﺎً ﻓﻴﻪ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻛﺼﺪﺭﻱ،،
ﻣـﺴـﻜـﻴـﻨﻪ ﻳــﺂﺁ ﺃﻧــﺘﻲ ...
ﻓــﺄﻧــﺘﻲ ﻵﺁ ﺗـﻌـﻠــﻤـ ﺇﻧـﻲ
ﺇﺫﺁ ﺭﺣــﻠــﺖ ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
......................... ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
................................... ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
.
ﺃﻥ ﺗﺠﺪﻱ ﻋﺎﺷﻘــــﺎً ﻣﺜﻠـــﻲ،،
ﻭﻋﺼﺮﺍً ﺫﻫﺒﻴﺎً ﻣﺜﻞ ﻋﺼــــﺮﻱ،،
ﻓﺎﺭﺣﻠﻲ ﺣﻴﺚ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﺭﺣﻠــﻲ،،
ﻭﺃﺿﺤﻜﻲ ﻭﺃﺑﻜــــﻲ ..
ﻓﺄﻧﺎ ﺃﻋﺮﻑ ﺃﻥ ﻟﻦ ﺗﺠﺪﻱ،،
ﻣﻮﻃﻨﺎً ﻓﻴﻪ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻛﺼﺪﺭﻱ،،
ﻣـﺴـﻜـﻴـﻨﻪ ﻳــﺂﺁ ﺃﻧــﺘﻲ ...
ﻓــﺄﻧــﺘﻲ ﻵﺁ ﺗـﻌـﻠــﻤـ ﺇﻧـﻲ
ﺇﺫﺁ ﺭﺣــﻠــﺖ ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
......................... ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
................................... ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
.
دعيني
اقبل وجنتيكِ
وأغفو على صدرك قليلاً
فقد هدتني اﻷحزان
دعيني ألثم يديكِ
واداعب بها خدي
كي أنسى ظلم الزمان
دعيني أقترب منكِ أكثر
دعيني أتﻻحم بكِ أكثر
فأنا مازلت طفلاً ولم أكبر
وكل ما أردته
هو بعض الحنان
دعيني
اشعر ببعض الدفئ
وألملم بقايا روحي
بلا دواء تئن جروحي
ولم يبقى لي سوى عينيكِ
في الدنيا مكان
أحبكِ
وسأبقى الى اﻷبد أحبكِ
لن يتبدل إحساسي
مهما كان
أحبكِ
وأنت اغلى علي مني
وأنت على مر الزمان لحني
لوﻻ عينيكِ
ما كنت إنسان
أحبكِ يا غاليتي
وفي صدري تتأجج نار
ويجتاحني ألف إعصار
أذوب من العشق حينا
وأحترق احيان
دعيني
أكتبكِ على جبيني قصيدة
وأمسح الماضي بكفي
وأولد بين ذراعيكِ مرات عديدة
وأظل من خمر شفتيكِ
سكران
دعيني أحبكِ
بقدر ما في العالم من حب
بكل ما يمكن لهذا القلب من حب
عيناك يا حبيبتي
هي التي أعطت للبحر ألوان
دعيني احبكِ
.
اقبل وجنتيكِ
وأغفو على صدرك قليلاً
فقد هدتني اﻷحزان
دعيني ألثم يديكِ
واداعب بها خدي
كي أنسى ظلم الزمان
دعيني أقترب منكِ أكثر
دعيني أتﻻحم بكِ أكثر
فأنا مازلت طفلاً ولم أكبر
وكل ما أردته
هو بعض الحنان
دعيني
اشعر ببعض الدفئ
وألملم بقايا روحي
بلا دواء تئن جروحي
ولم يبقى لي سوى عينيكِ
في الدنيا مكان
أحبكِ
وسأبقى الى اﻷبد أحبكِ
لن يتبدل إحساسي
مهما كان
أحبكِ
وأنت اغلى علي مني
وأنت على مر الزمان لحني
لوﻻ عينيكِ
ما كنت إنسان
أحبكِ يا غاليتي
وفي صدري تتأجج نار
ويجتاحني ألف إعصار
أذوب من العشق حينا
وأحترق احيان
دعيني
أكتبكِ على جبيني قصيدة
وأمسح الماضي بكفي
وأولد بين ذراعيكِ مرات عديدة
وأظل من خمر شفتيكِ
سكران
دعيني أحبكِ
بقدر ما في العالم من حب
بكل ما يمكن لهذا القلب من حب
عيناك يا حبيبتي
هي التي أعطت للبحر ألوان
دعيني احبكِ
.
.
" سأكتفي بجملتين فقط :
عشقتك منذ البداية .. وسأحبك حتى النهاية " .
.
" سأكتفي بجملتين فقط :
عشقتك منذ البداية .. وسأحبك حتى النهاية " .
.
⠀
كل الأشياء تنسى
إلا التي لمست قلبك
⠀
وكل الأماكن تهجر
إلا التي؟سكنت روحك
⠀
وكل الأشخاص يتبادلون الا الأوفياء
.
كل الأشياء تنسى
إلا التي لمست قلبك
⠀
وكل الأماكن تهجر
إلا التي؟سكنت روحك
⠀
وكل الأشخاص يتبادلون الا الأوفياء
.
حين تقع في حب امرأة
لا تراقبها من بعيد
لا تدخل صفحتها الشخصية كل لحظة وتقرأ التعليقات على صورها
وتعد القلوب الحمراء ،
لا تنصب لها فخا ،
ولا تسألها من تحادثين في غيابي ،
يكفي أن تدخل تحت جلدها وتتوضأ بماء عينيها ،
لا تقل لها أحبكِ قل أريدكِ رغم كل هؤلاء الكثيرين حولكِ ،
قل لها أريدكِ مثل الهواء
كن دمها و كحلها و مشط شعرها
واكتب اسمها على الأراضي القاحلة
لتزهر ،
كن جديداً
لا نسخة مكررة وستحبّك للأبد
.
لا تراقبها من بعيد
لا تدخل صفحتها الشخصية كل لحظة وتقرأ التعليقات على صورها
وتعد القلوب الحمراء ،
لا تنصب لها فخا ،
ولا تسألها من تحادثين في غيابي ،
يكفي أن تدخل تحت جلدها وتتوضأ بماء عينيها ،
لا تقل لها أحبكِ قل أريدكِ رغم كل هؤلاء الكثيرين حولكِ ،
قل لها أريدكِ مثل الهواء
كن دمها و كحلها و مشط شعرها
واكتب اسمها على الأراضي القاحلة
لتزهر ،
كن جديداً
لا نسخة مكررة وستحبّك للأبد
.
حبيـــــــ❤️ـــــبتي ..
ســأكــتب لك أني عــاشق لوجــودك ..
وسـأمضي كـل ليلة بـسماء العشـاق ...
وأنـثــر حــروفي بـأرضهم ..
وأخبـرهم عن من سلب العقل والفؤاد..
اليك أهدي قلب لا ينبض الا بوجودك ..
وروح لا تـحيـأ الا بقربك..
أحبــك.. حب رائع...
لأنك أنتي طرفـــه الآخر ..
حب مميز... لأنــه خاص بك وحــدك ..
فـــ حفظـك الله لي أيهـــا الــــود الصـــافي..
فــأنتي السراج الذي أنـــار طــريقي المظلم ..
أنتي الـشمعـة التي أنـــارت ليلـي المعتم ..
بــاختصـار أنتي
نــــــــــور عينــــــــي....
؏ـ❦ـآشُـق__الــيــل
ســأكــتب لك أني عــاشق لوجــودك ..
وسـأمضي كـل ليلة بـسماء العشـاق ...
وأنـثــر حــروفي بـأرضهم ..
وأخبـرهم عن من سلب العقل والفؤاد..
اليك أهدي قلب لا ينبض الا بوجودك ..
وروح لا تـحيـأ الا بقربك..
أحبــك.. حب رائع...
لأنك أنتي طرفـــه الآخر ..
حب مميز... لأنــه خاص بك وحــدك ..
فـــ حفظـك الله لي أيهـــا الــــود الصـــافي..
فــأنتي السراج الذي أنـــار طــريقي المظلم ..
أنتي الـشمعـة التي أنـــارت ليلـي المعتم ..
بــاختصـار أنتي
نــــــــــور عينــــــــي....
؏ـ❦ـآشُـق__الــيــل
رفقا يا ساكن القلب انا لم اعد احتمل شوقي اليك فقلبي يخفق بشده وروحي ترتعش حنينا اليك......
؏ــآشُـق♡الۣۗــيــل
؏ــآشُـق♡الۣۗــيــل
:
إذا كان الحب همســــــات♥
فسوف أرى ذلـك في عينيكِ
وإذا كان الحب إحساس .... فلن أخفي مشــــــــاعري....!!
وإذا كــــــان الحب وفـاء .... فأنــــــــا فيض من غيض....!!
...وإذا كان الــحب دلال .... فأنت الحب والدلال....!!
وإذا كــــــــان الحب شوقـا ....
فلــغيرك لن أشتـــــــاق..!!
وإذا كان الحب سكــون .... فأنا الليل وأنت القـمر....!!
وإذا كان الحب حيــــــــــــاة ....
فأنت الـــــــهواء لحيــــاتي
.
إذا كان الحب همســــــات♥
فسوف أرى ذلـك في عينيكِ
وإذا كان الحب إحساس .... فلن أخفي مشــــــــاعري....!!
وإذا كــــــان الحب وفـاء .... فأنــــــــا فيض من غيض....!!
...وإذا كان الــحب دلال .... فأنت الحب والدلال....!!
وإذا كــــــــان الحب شوقـا ....
فلــغيرك لن أشتـــــــاق..!!
وإذا كان الحب سكــون .... فأنا الليل وأنت القـمر....!!
وإذا كان الحب حيــــــــــــاة ....
فأنت الـــــــهواء لحيــــاتي
.
➺
مــــِن عــرفـّتــك وعــقلـي منـشُغــل فيـك
والي خُلقني ماعاّد لي خاطر بغِيرك
.
مــــِن عــرفـّتــك وعــقلـي منـشُغــل فيـك
والي خُلقني ماعاّد لي خاطر بغِيرك
.
حبيبتــي مليكــتي يــامـن عشقتــك حتـى أعتــرف العشــق بأنــي لأجلــك أصبحــت سيــد العشـــــاق...يـامـن أحببتـك حتــى أعتــرف الحــب بأنــي أحبـك مـن الأعمــاق...فحبـي وعشقــي ملكـا لكـي ولغيـرك أبــدا لـن أشتــــــاق فأنـا أحبــك وأعشقـــك كـل يـــوم ويــزداد حبــي يومـــــا بعــد يــوم وكــأني لــم أعشــق قبــل اليــوم ...حبيبتـــي أحببــت أرضـــك ومكانــك فأنــا عاشــق لرحابــك لــن أجــد الحــب إلا بأحضانــك ... لــن ألتمــس الدفــيء إلا بحنانــك...أشعــر بحنانــك علــى رمــال الشــوق يسحــب جســدي،،
.
.
يا اميرة النساء ياملاك من السماء...... احبك واعشق همساتك ولمساتك ..... واهيم فى بحور غرامك .... حبيبتى وصفت جمالك بأحلى الكلمات..... ورسمت دنيانا بأجمل وارق العبارات.... وسنحقق به احلى واغلى احلامنا.... وسيشهد كل الكون على حبنا وعشقنا.... وسيقولون انهم ابدآ لم ولن يروا مثلنا .... سأعيش لآجلك كل عمرى .... وسأظل دائما اشتاق لكي واهواكي.... يااميرتى وكل حياتى..... وارددها بأعلى صوتى واهاتي..... احبــــــــــك أحبـــــــــــــك
.
.
أحبيني لأنني الوحيِد في هذا العالم الذي تستطيعين أن تتحدثين معه ساعة كاملة عن جرح صغير في يدكِ وأنا في كامل انتباهَي ، .' ✋🏼🖤
.
أنتي من جعلتيني أشعر بأنني أمتلك حظاً لأول مرة ًً
....انتي احله شي صار بحياتي.
.
أنتي من جعلتيني أشعر بأنني أمتلك حظاً لأول مرة ًً
....انتي احله شي صار بحياتي.
.
*
مهما تبدلت حياتك بالمستقبل، إستحاله بأنها تمسح ماضي جميل يحتل ذاكرتك.
*
مهما تبدلت حياتك بالمستقبل، إستحاله بأنها تمسح ماضي جميل يحتل ذاكرتك.
*