اغضب كما تشاءُ
واذهبْ كما تشاءُ
واذهبْ.. متى تشاءُ
لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ
وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ.
#نزار_قباني
واذهبْ كما تشاءُ
واذهبْ.. متى تشاءُ
لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ
وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ.
#نزار_قباني
مافَائدة ان تحبني كثيراً ولاتفهمُني، تفتَقدني ولا تَبحث
عنِي، أن اكُون ضِمن اشيَائِك ولا اكون اهمهَا !!
#نزار_قباني
عنِي، أن اكُون ضِمن اشيَائِك ولا اكون اهمهَا !!
#نزار_قباني
وأعرف أن التورط في العشق فعل جنون، وفعل انتحار، فلا تقلقي إن تأخر عنكِ قطاري قليلا فإني اتخذت القرار
#نزار_قباني
#نزار_قباني
⠀⠀
- هل أجد هنا شخصاً :
يعشق ﺎللون ﺎلاسود وﺎلسير فييٰء ﺎلمطر وﺎلنظر ﺎلى القمر وﺎلتمعن في السماء وﺎللعب بالماء ، يحب ﺎلسهر ، ويختار ﺎلصمت ، يتابع من بعيد، لا يتدخل بشؤون ﺎلأخرين , رغم ان مشاكلهم تلاحقه ، صديقاً للكل وؤحيدّ ، ليس لـهَ أسرار عند احد ، يحب ان يكون غائبا حاضرا على أن يكون حاضرا غائبا، لا يعرف كيف يكره أحدهم لكنه يجيد ﺎلرحيل , يشارك ﺎلجميع ويفضل ﺎننَ يكون وحدھ ، قليل الكلام !
__إذا كنت كذلك فنحن ﺎصّدقاء 🖤 :)
- هل أجد هنا شخصاً :
يعشق ﺎللون ﺎلاسود وﺎلسير فييٰء ﺎلمطر وﺎلنظر ﺎلى القمر وﺎلتمعن في السماء وﺎللعب بالماء ، يحب ﺎلسهر ، ويختار ﺎلصمت ، يتابع من بعيد، لا يتدخل بشؤون ﺎلأخرين , رغم ان مشاكلهم تلاحقه ، صديقاً للكل وؤحيدّ ، ليس لـهَ أسرار عند احد ، يحب ان يكون غائبا حاضرا على أن يكون حاضرا غائبا، لا يعرف كيف يكره أحدهم لكنه يجيد ﺎلرحيل , يشارك ﺎلجميع ويفضل ﺎننَ يكون وحدھ ، قليل الكلام !
__إذا كنت كذلك فنحن ﺎصّدقاء 🖤 :)