في فمي يا عراقُ.. مـاءٌ كـثيرٌ
كيفَ يشكو من كانَ في فيهِ ماءُ؟
زعموا أنني طـعنتُ بـلادي
وأنا الحـبُّ كـلُّهُ والـوفاءُ
أيريدونَ أن أمُـصَّ نـزيفي؟
لا جـدارٌ أنا و لا ببـغاءُ!
أنـا حريَّتي... فإن سـرقوها
تسقطِ الأرضُ كلُّها والسماءُ.
نزار _قباني#
كيفَ يشكو من كانَ في فيهِ ماءُ؟
زعموا أنني طـعنتُ بـلادي
وأنا الحـبُّ كـلُّهُ والـوفاءُ
أيريدونَ أن أمُـصَّ نـزيفي؟
لا جـدارٌ أنا و لا ببـغاءُ!
أنـا حريَّتي... فإن سـرقوها
تسقطِ الأرضُ كلُّها والسماءُ.
نزار _قباني#
أنا شخصياً..
أريد أن أستريحْ
على أيّ حَجَرٍ.. أريد أن أستريحْ
على أيّ كَتِفٍ.
أريدُ أن أستريحْ
فلقد تعبتُ من المراكب التي لا أشرعةَ لها.
ومن الأرصفة التي لا أرصفة لها.
#نزار_قباني
أريد أن أستريحْ
على أيّ حَجَرٍ.. أريد أن أستريحْ
على أيّ كَتِفٍ.
أريدُ أن أستريحْ
فلقد تعبتُ من المراكب التي لا أشرعةَ لها.
ومن الأرصفة التي لا أرصفة لها.
#نزار_قباني
❤1
.
كل إمرأة متقلبة المزاج .. هي إمرأة حساسة جداً
ومثقلة بالحنين لشيء لا تعرفه .. تشعر به فقـط .
.
كل إمرأة متقلبة المزاج .. هي إمرأة حساسة جداً
ومثقلة بالحنين لشيء لا تعرفه .. تشعر به فقـط .
.
.
ليتَني أقدرُ أن أغرقَ في حبكِ أكثر
ليتَني أقدرُ أن أدخلَ فـي ؛
جلدكِ ، شعركِ ، صوتكِ أكثر
آهٍ يا أيّتها الأُنثى التي لاتتكرر
💔(سوي اعادة توجيه)💔
ليتَني أقدرُ أن أغرقَ في حبكِ أكثر
ليتَني أقدرُ أن أدخلَ فـي ؛
جلدكِ ، شعركِ ، صوتكِ أكثر
آهٍ يا أيّتها الأُنثى التي لاتتكرر
💔(سوي اعادة توجيه)💔
.
تضحك وفي قلبها مجلس عزاء
تلكَ هي أقوى وأجمل النساء
.
تضحك وفي قلبها مجلس عزاء
تلكَ هي أقوى وأجمل النساء
.
.
وأجهل حين أكون بحضرة عينيكِ
ماذا أريدْ، وما لاأريد
ولم يكن الحبّ
شيئاً جديداً عليّ
ولكن حبكِ كان الجديد
.
وأجهل حين أكون بحضرة عينيكِ
ماذا أريدْ، وما لاأريد
ولم يكن الحبّ
شيئاً جديداً عليّ
ولكن حبكِ كان الجديد
.
.
يا امْرأَةَ الدَهْشةِ يا امرأتي
لا أدري كيف رماني الموجُ على قَدَميْكِْ
لا ادري كيف مَشَيْتِ إليَّ
وكيف مَشَيْتُ إليكِْ.
.
يا امْرأَةَ الدَهْشةِ يا امرأتي
لا أدري كيف رماني الموجُ على قَدَميْكِْ
لا ادري كيف مَشَيْتِ إليَّ
وكيف مَشَيْتُ إليكِْ.
.
.
هزائمي في الهوى تبدو مُعَطَّرَةً
إنّي بحُـبِّكِ مهزومٌ .. ومُـنْتَصِـرُ
.
هزائمي في الهوى تبدو مُعَطَّرَةً
إنّي بحُـبِّكِ مهزومٌ .. ومُـنْتَصِـرُ
.
.
مازلتّ لمَ أفهم هَل
همّ يتغيرون أم يظهرون على حقيّقتهم.
.
مازلتّ لمَ أفهم هَل
همّ يتغيرون أم يظهرون على حقيّقتهم.
.
*
“ كتبتُ لك، بعد أن رميتُ تسعًا وتسعين رسالة
في سلة المُهملات، لا أدري الآن أبعث الرسالة
أم السلة ؟”
*
“ كتبتُ لك، بعد أن رميتُ تسعًا وتسعين رسالة
في سلة المُهملات، لا أدري الآن أبعث الرسالة
أم السلة ؟”
*