.
سأُحبك عندما تشرق الشمس
و سأُحبك مجددًا وبشكل آخر عندما تغيب ♥️
.
سأُحبك عندما تشرق الشمس
و سأُحبك مجددًا وبشكل آخر عندما تغيب ♥️
.
.
كونى لى يا حبيبــــتى ....
كوني لي قمري الذي ينير سمائي
كوني لي ليلي الذي اسبح فيه بخيالي
كوني لي كل ايامي وسنيني
.
كونى لى يا حبيبــــتى ....
كوني لي قمري الذي ينير سمائي
كوني لي ليلي الذي اسبح فيه بخيالي
كوني لي كل ايامي وسنيني
.
❤1
كوني لي نبضي الذي يسري بشراييني
كوني لي ملكه توجدها على عرش قلبي
كوني لي حبيبتي وأميرتي ورفيقة دربي
.
كوني لي ملكه توجدها على عرش قلبي
كوني لي حبيبتي وأميرتي ورفيقة دربي
.
كوني لي طيفاً يداعبني يأخذني ..
كوني لي ماضياً وحاضري ومستقبلي
كوني لي قلباً وروحاً وعمراً وكل سنيني
سأعلنها لكي حبيبتي بأني لا استطيع العيش بدونكِ
.
كوني لي ماضياً وحاضري ومستقبلي
كوني لي قلباً وروحاً وعمراً وكل سنيني
سأعلنها لكي حبيبتي بأني لا استطيع العيش بدونكِ
.
أريدكِ لي وحدي حبيبتي أريدكِ انتي ولا أريد غيركِ
كوني لي مستقبلي وحاظري
.
كوني لي مستقبلي وحاظري
.
.
هناك من لا يجيد وصف مشاعره، بشيء!! وأنما
لصدقهِ بما يحس فلا يمتلك حروفاً تتُرجم مابداخلهِ!
هناك من لا يجيد وصف مشاعره، بشيء!! وأنما
لصدقهِ بما يحس فلا يمتلك حروفاً تتُرجم مابداخلهِ!
.
إن لمحت شرقية تبدع بالحرف فإعلم; أن سراً دفنتة تعبا ً، حباً كبيراً أرهقها زمناً ، وفاءً عظيماً قدمتة هدراً ، ودَمع
.
إن لمحت شرقية تبدع بالحرف فإعلم; أن سراً دفنتة تعبا ً، حباً كبيراً أرهقها زمناً ، وفاءً عظيماً قدمتة هدراً ، ودَمع
.
*
لم اختر حُبك يومًا ولكن قل ما يُصيبنا إلا
ماكتب الله لنا، وأنتِ أصبتني
*
لم اختر حُبك يومًا ولكن قل ما يُصيبنا إلا
ماكتب الله لنا، وأنتِ أصبتني
*
*
كنا أطفالاً نرتعب إن رأينا قطعة خبز ملقاة على
الأرض نركض ونحملها لمكان عالي ونرسل قبلة
إعتذار إلى الله اي أرواح طاهرة خسرناها في
الطريق؟
*
كنا أطفالاً نرتعب إن رأينا قطعة خبز ملقاة على
الأرض نركض ونحملها لمكان عالي ونرسل قبلة
إعتذار إلى الله اي أرواح طاهرة خسرناها في
الطريق؟
*
الإنسان ضعيف إلى حد أنّ كلمة بسيطة عابرة من شخص معين قادرة على تغيير حاله إلى الأفضل.🖤
﮼صباح ﮼الخير ♥️
﮼صباح ﮼الخير ♥️
.
ليسَ على كل انثىَ انّ تُحب لِ تكتب عن الحُب ف هَاهوَ الرجل يُصبح قَبّاني فِي الكِتابة عَن الوفاء وهوَ يَلهو مَع العشرات
.
ليسَ على كل انثىَ انّ تُحب لِ تكتب عن الحُب ف هَاهوَ الرجل يُصبح قَبّاني فِي الكِتابة عَن الوفاء وهوَ يَلهو مَع العشرات
.
"
الشيء الوحيد الذي يطمئنني هو أنني أعرف من أنا، أعرف جيدًا أن قلبي لا يضُرّ أحدًا، وأني لا أدعو حتى على أعدائي، ولا يهمني أي شيءٍ مملوك ولا أسعى نحو الأشخاص الذين هربوا مني، لدي عزّة نفس تكفيني لو اضطررت لأن أعيش كل حياتي حزينًا دون أن أتسوّل الفرحة ممّن يستكثرونها عليّ، هذا أنا"
ٍ.
الشيء الوحيد الذي يطمئنني هو أنني أعرف من أنا، أعرف جيدًا أن قلبي لا يضُرّ أحدًا، وأني لا أدعو حتى على أعدائي، ولا يهمني أي شيءٍ مملوك ولا أسعى نحو الأشخاص الذين هربوا مني، لدي عزّة نفس تكفيني لو اضطررت لأن أعيش كل حياتي حزينًا دون أن أتسوّل الفرحة ممّن يستكثرونها عليّ، هذا أنا"
ٍ.