.
ما أريده هو القوة على تحمل الأشياء بهدوء، أشياء مثل الظلم، سوء الحظ، الحزن، الأخطاء، سوء الفهم.
.
ما أريده هو القوة على تحمل الأشياء بهدوء، أشياء مثل الظلم، سوء الحظ، الحزن، الأخطاء، سوء الفهم.
.
سأبقى أحبــــك ...
ولن أنــــــدم.
ويبقــــى حبــــــك ...في قلبي
و " اللّه " أعلم
لــــو كــان الحــــــب صخـــراً ... لتكلـــم .
ولـــو أدرك قلبــــك حبي......... لتحطم
أأأأحببتـــــك .
بروحي وكياني ... فهــل أنت بهذا الحــــــــب تعلــــم……
.
ولن أنــــــدم.
ويبقــــى حبــــــك ...في قلبي
و " اللّه " أعلم
لــــو كــان الحــــــب صخـــراً ... لتكلـــم .
ولـــو أدرك قلبــــك حبي......... لتحطم
أأأأحببتـــــك .
بروحي وكياني ... فهــل أنت بهذا الحــــــــب تعلــــم……
.
كـٍــم هــي
صغــيرة كلمــة
,,, اااااه ,,,
علــى مــا نــملك
مــن وجــع
فــي قــلوبــنا !!!!
صغــيرة كلمــة
,,, اااااه ,,,
علــى مــا نــملك
مــن وجــع
فــي قــلوبــنا !!!!
.
صباح الخير لكُل الذين تُسعدهم ابتسامات العابرين الذين ينتعشون برائحة القهوة ،الذين يعرفون حق المعرفة أن الحياة تفاصيل صغيرة
.﮼صباح ﮼الخير ♥️
صباح الخير لكُل الذين تُسعدهم ابتسامات العابرين الذين ينتعشون برائحة القهوة ،الذين يعرفون حق المعرفة أن الحياة تفاصيل صغيرة
.﮼صباح ﮼الخير ♥️
.
شكراً للذين يتركون بنـا أشيـاء سعيـدة تجعلنـا نبتسـم حيـن تبدو الحيـاة كئيبـة ♥️
شكراً للذين يتركون بنـا أشيـاء سعيـدة تجعلنـا نبتسـم حيـن تبدو الحيـاة كئيبـة ♥️
.
عمري ما بنيت علاقاتي على مصالح او استغليت أحد هذا انا أكثر اوقاتي ابقى لحالي لاني ما تعلمت اجامل احد اذا حبيت احب من قلبي اعطي وما انتظر رد واذا صادقت اكون كل شيء واذا غلطت أعتذر واذا انظلمت وإنوجعت أنتظر الدنيا تدور 🖤
عمري ما بنيت علاقاتي على مصالح او استغليت أحد هذا انا أكثر اوقاتي ابقى لحالي لاني ما تعلمت اجامل احد اذا حبيت احب من قلبي اعطي وما انتظر رد واذا صادقت اكون كل شيء واذا غلطت أعتذر واذا انظلمت وإنوجعت أنتظر الدنيا تدور 🖤
.
للجمِيلات : لا تقعي في حُب أحدِهم فَ تتسببي في ذبول وجِهك الفاتن فـالرجُل الِشرقي لا يجيدِ الحب 🙇♀️
.
للجمِيلات : لا تقعي في حُب أحدِهم فَ تتسببي في ذبول وجِهك الفاتن فـالرجُل الِشرقي لا يجيدِ الحب 🙇♀️
.
.
احتضنيني واقمعي الشوق مني اليك
ما عت افقه شيا كل اطرافي تعرت في غيابك وطغئ الوجع علي
كا اديم حين يكسر النور اهدابه وانتشاءاتي التي ما اكتملت
حتئ ابتسامتي تابئ البقاء علئ شفتي دون حضورك...
احتضنيني واقمعي الشوق مني اليك
ما عت افقه شيا كل اطرافي تعرت في غيابك وطغئ الوجع علي
كا اديم حين يكسر النور اهدابه وانتشاءاتي التي ما اكتملت
حتئ ابتسامتي تابئ البقاء علئ شفتي دون حضورك...
.
تعجَب المرأة بالعاقل وتحترم الفاضل ..وتميل ُللمُهذّب ..و في الحُبّ تُفضّل أكثر الرّجال مَرحاً و اختلالاً و جنوناً
.
تعجَب المرأة بالعاقل وتحترم الفاضل ..وتميل ُللمُهذّب ..و في الحُبّ تُفضّل أكثر الرّجال مَرحاً و اختلالاً و جنوناً
.
.
هل يُمكنك البقاء معي حتى في ذبول روحي وبهتان شعوري حتى عندما أصبح شخصاً بارداً لا مُبالي عندما تظن أني لا أحبـكَ و لا أريدكَ
أنا فقط مُتعبة من الداخل
هل يمكنك؟ 🖤
هل يُمكنك البقاء معي حتى في ذبول روحي وبهتان شعوري حتى عندما أصبح شخصاً بارداً لا مُبالي عندما تظن أني لا أحبـكَ و لا أريدكَ
أنا فقط مُتعبة من الداخل
هل يمكنك؟ 🖤
*
تـبـآ لـهـم مـن مـنـافـقـيـن
يـضـعـون عـلـى عـلـب الـسـجـائـر الـتـدخـيـن قـاتـل ولا يـضـعـون عـلـى عـلـب الـمـكـيـاج أن الـكذب حـرام.◐
*
تـبـآ لـهـم مـن مـنـافـقـيـن
يـضـعـون عـلـى عـلـب الـسـجـائـر الـتـدخـيـن قـاتـل ولا يـضـعـون عـلـى عـلـب الـمـكـيـاج أن الـكذب حـرام.◐
*
.
مساء الخير..أما بعد فأنا أُود أن أُخبركِ أنكِ الجزء الأهم في يومي .!"
.
مساء الخير..أما بعد فأنا أُود أن أُخبركِ أنكِ الجزء الأهم في يومي .!"
.
.
سأُحبك عندما تشرق الشمس
و سأُحبك مجددًا وبشكل آخر عندما تغيب ♥️
.
سأُحبك عندما تشرق الشمس
و سأُحبك مجددًا وبشكل آخر عندما تغيب ♥️
.
.
كونى لى يا حبيبــــتى ....
كوني لي قمري الذي ينير سمائي
كوني لي ليلي الذي اسبح فيه بخيالي
كوني لي كل ايامي وسنيني
.
كونى لى يا حبيبــــتى ....
كوني لي قمري الذي ينير سمائي
كوني لي ليلي الذي اسبح فيه بخيالي
كوني لي كل ايامي وسنيني
.
❤1