.
" قبل رحيلهم سيحاولون تأليف سيناريو رائع، من أجل أن يجعلوك مذنباً بكل شيء.
.
" قبل رحيلهم سيحاولون تأليف سيناريو رائع، من أجل أن يجعلوك مذنباً بكل شيء.
.
👍1
.
بيقولوا ؛ صوت اللّيل بودّي
ياريت يوصل صوتي لعندك ؛ ويقلّك : بُعد هالسّما اشتقتلّك
.
بيقولوا ؛ صوت اللّيل بودّي
ياريت يوصل صوتي لعندك ؛ ويقلّك : بُعد هالسّما اشتقتلّك
.
.
قبليني كُلما واجهتِكِ غاضباً
وعانقيني كُلما شكوتِكِ ألماً .
.
قبليني كُلما واجهتِكِ غاضباً
وعانقيني كُلما شكوتِكِ ألماً .
.
.
سأقف معك حين يظن الجميع بأنك سيئ وسأقول أنت تخصني بكل سيئاتك.
.
سأقف معك حين يظن الجميع بأنك سيئ وسأقول أنت تخصني بكل سيئاتك.
.
.
ما أريده هو القوة على تحمل الأشياء بهدوء، أشياء مثل الظلم، سوء الحظ، الحزن، الأخطاء، سوء الفهم.
.
ما أريده هو القوة على تحمل الأشياء بهدوء، أشياء مثل الظلم، سوء الحظ، الحزن، الأخطاء، سوء الفهم.
.
سأبقى أحبــــك ...
ولن أنــــــدم.
ويبقــــى حبــــــك ...في قلبي
و " اللّه " أعلم
لــــو كــان الحــــــب صخـــراً ... لتكلـــم .
ولـــو أدرك قلبــــك حبي......... لتحطم
أأأأحببتـــــك .
بروحي وكياني ... فهــل أنت بهذا الحــــــــب تعلــــم……
.
ولن أنــــــدم.
ويبقــــى حبــــــك ...في قلبي
و " اللّه " أعلم
لــــو كــان الحــــــب صخـــراً ... لتكلـــم .
ولـــو أدرك قلبــــك حبي......... لتحطم
أأأأحببتـــــك .
بروحي وكياني ... فهــل أنت بهذا الحــــــــب تعلــــم……
.
كـٍــم هــي
صغــيرة كلمــة
,,, اااااه ,,,
علــى مــا نــملك
مــن وجــع
فــي قــلوبــنا !!!!
صغــيرة كلمــة
,,, اااااه ,,,
علــى مــا نــملك
مــن وجــع
فــي قــلوبــنا !!!!
.
صباح الخير لكُل الذين تُسعدهم ابتسامات العابرين الذين ينتعشون برائحة القهوة ،الذين يعرفون حق المعرفة أن الحياة تفاصيل صغيرة
.﮼صباح ﮼الخير ♥️
صباح الخير لكُل الذين تُسعدهم ابتسامات العابرين الذين ينتعشون برائحة القهوة ،الذين يعرفون حق المعرفة أن الحياة تفاصيل صغيرة
.﮼صباح ﮼الخير ♥️
.
شكراً للذين يتركون بنـا أشيـاء سعيـدة تجعلنـا نبتسـم حيـن تبدو الحيـاة كئيبـة ♥️
شكراً للذين يتركون بنـا أشيـاء سعيـدة تجعلنـا نبتسـم حيـن تبدو الحيـاة كئيبـة ♥️
.
عمري ما بنيت علاقاتي على مصالح او استغليت أحد هذا انا أكثر اوقاتي ابقى لحالي لاني ما تعلمت اجامل احد اذا حبيت احب من قلبي اعطي وما انتظر رد واذا صادقت اكون كل شيء واذا غلطت أعتذر واذا انظلمت وإنوجعت أنتظر الدنيا تدور 🖤
عمري ما بنيت علاقاتي على مصالح او استغليت أحد هذا انا أكثر اوقاتي ابقى لحالي لاني ما تعلمت اجامل احد اذا حبيت احب من قلبي اعطي وما انتظر رد واذا صادقت اكون كل شيء واذا غلطت أعتذر واذا انظلمت وإنوجعت أنتظر الدنيا تدور 🖤