وبخصُوص إني احُببببك كثير إي والله احبك بشكل مُش عادي ابببببددا.
💕
💕
توماس شلبي
إن النّظر إليك طمأنينه، فكيف الِعناق؟ ❣
عانقيني بصوتكِ
فأنا أنزف كلما
أستمع لحديثُ عيناكِ
.
فأنا أنزف كلما
أستمع لحديثُ عيناكِ
.
توماس شلبي
كيف لي ان اتوقف عن عشقي لك كيف وانت كل حياتي لا استطيع الا ان اشتاق واشتاق ابحث عن عبير رائحتك لتسعد انفاسي..لاستعيد حياتي من لي بهذا العالم سواكك.. انت بحري وقمري ولوعتي وسمائي ،، حبيبي...انت اكبر من امنياتي 💕💕💕💕💕💕💕💕💕
من اين آتى بقاربٍ يحملني
الى عمق مفرداتك
أقصوصة سكبت العشق
فوق تراث العاشقين
لمعان بريق
تمثال شمع في مـُتحف الحُب....
كنت هنا استنشق من عبير السطور
رائحة ليلة شتاء باردة
ابدعتي بكل التفاصيل عزيزتي 🌹🌹
الى عمق مفرداتك
أقصوصة سكبت العشق
فوق تراث العاشقين
لمعان بريق
تمثال شمع في مـُتحف الحُب....
كنت هنا استنشق من عبير السطور
رائحة ليلة شتاء باردة
ابدعتي بكل التفاصيل عزيزتي 🌹🌹
من
قلبييي
لـ
قلبكِ
انا
احبكِ
و
بظل
احبكِ
دايماً
انت
الفؤاد
والروح ❤
قلبييي
لـ
قلبكِ
انا
احبكِ
و
بظل
احبكِ
دايماً
انت
الفؤاد
والروح ❤
حبيبي
اريـدك
اكثرمن
اهل
الهــوا
وقلبـــي
لك
شوقه
وتملك
زمانـــه 🌹🌹
اريـدك
اكثرمن
اهل
الهــوا
وقلبـــي
لك
شوقه
وتملك
زمانـــه 🌹🌹
يا
مساء
الشوق
هذي
لك
لحالك
يا
مساء
الخير
هـذي
لـ
للبـقيّـه 🌹🌹
مساء
الشوق
هذي
لك
لحالك
يا
مساء
الخير
هـذي
لـ
للبـقيّـه 🌹🌹
صوته
ما
كان
لحناً
وغناء
كان
شمساً
وسهوباً
ممرعة
كان
ليلاً
و
نجوماً 🌹🌹
ما
كان
لحناً
وغناء
كان
شمساً
وسهوباً
ممرعة
كان
ليلاً
و
نجوماً 🌹🌹
و
عانقت
أصابعي
أطراف
القلم
فا
سكبت
عشقي
على
ورقه
صفت
سطورها🌹🌹
عانقت
أصابعي
أطراف
القلم
فا
سكبت
عشقي
على
ورقه
صفت
سطورها🌹🌹
هذا
المساء
للحب
للشوق
للمواعيد
هذا
المساء
في
القلب
شمع واغاني وعيد ..
انتي مسائي 🌹🌹
المساء
للحب
للشوق
للمواعيد
هذا
المساء
في
القلب
شمع واغاني وعيد ..
انتي مسائي 🌹🌹
الطمأنينة الوحيدة التي تسكن قلبي دائمًا هو أني تحت رعاية الله في كل ظرف. ❤️
لا تهتم كثيراً ولا تعاتب أحداً ولا تركض خلف أحد لتذكّره بوجودك وأعلم جيداً أن من يحبك لا ينسى ولا يتغير ولا تمنعهُ الظروف أبداً. ✨😴
أحب أتلذذ بالنظر بأشيائك وأولهم عيونك
تعال حبيبي لنخوض ألحرب معا..
💕
تعال حبيبي لنخوض ألحرب معا..
💕
•~
تسرقني مني أستسلم
في خدر لإغواء عينيك
راهبة أنا في محرابها
أُصلِي باستكانة روح
هائمة في معبد قلبك
•~
❣🥰
تسرقني مني أستسلم
في خدر لإغواء عينيك
راهبة أنا في محرابها
أُصلِي باستكانة روح
هائمة في معبد قلبك
•~
❣🥰
•~
غداً نمضي..كما جئنا..
وقد ننسى.. " بريق الضوء والألوان"
وقد نهفُو.. إلى زمنٍ بلا عنوان
وقد ننسى وقد نُنسى
فلا يبقى لنا شيء لنذكره مع " النسيان"
فيكفي أننا يوماً ..
تمردنا على الأحزانِ..
ويكفي إننا يوماً تلاقينا..
بلا إستئذان .."
•💕
غداً نمضي..كما جئنا..
وقد ننسى.. " بريق الضوء والألوان"
وقد نهفُو.. إلى زمنٍ بلا عنوان
وقد ننسى وقد نُنسى
فلا يبقى لنا شيء لنذكره مع " النسيان"
فيكفي أننا يوماً ..
تمردنا على الأحزانِ..
ويكفي إننا يوماً تلاقينا..
بلا إستئذان .."
•💕