الحب هو من يعشقك بكل احساس وشعورو مشاعره ويخلص لك مهما كان حاله
اسعد الله مسائكم بكل خير احبتي🥰❣
اسعد الله مسائكم بكل خير احبتي🥰❣
اشتقت اليك
ولكنها ليست المره الاولى
بل هي عادتي في كل يوم ولكن بصمت ،
وقد تظن أنني لا أشعُر ولا أبالي للأمر وأنا في الحقيقة قد هزُلت من الصمت.
💕
ولكنها ليست المره الاولى
بل هي عادتي في كل يوم ولكن بصمت ،
وقد تظن أنني لا أشعُر ولا أبالي للأمر وأنا في الحقيقة قد هزُلت من الصمت.
💕
أحببتك وجعلتك عالمي
واتخذتك وطناً نفيت به نفسي
بعيداً عن اي احد ..🕊
.
واتخذتك وطناً نفيت به نفسي
بعيداً عن اي احد ..🕊
.
هناك أشخاص يمرون بالحياة كالبصمات
مهما فعلت لن تستطيع ان تمحي أثر مرورهم
💕
مهما فعلت لن تستطيع ان تمحي أثر مرورهم
💕
كنت أعلم..
وهذا أسوء جزء..
كنت أعلم كُل شيء ولكني حاولت التغاضي..
حاولت حتى تفتّت 🖤 ٰٰۦ"̯🌸✨
وهذا أسوء جزء..
كنت أعلم كُل شيء ولكني حاولت التغاضي..
حاولت حتى تفتّت 🖤 ٰٰۦ"̯🌸✨
احبك لمّا تمنعني من حآجآت بسبب خوفك علي وأحبك لمّا توصيني على نفسي كثير واحبك كثير لمآ تحكي لي كلآم مَ ينحكى لغيري
-
-
حنين الشتاء ..
للمعاطف السميكه ..والنوافذ البارده
والقهوه الساخنه
💕
للمعاطف السميكه ..والنوافذ البارده
والقهوه الساخنه
💕
الله وهبني قلبك وزدت هيبه
وياالله عسانا لأخر العمر احباب ...💕
❤️
وياالله عسانا لأخر العمر احباب ...💕
❤️
توماس شلبي
لم يقتلني غيابك ،،، لكن يقتلني تمرد قلبي بالحنين إليك.... 💕
تتكلمي عن الحنين ..؟
وانتِ غيابكِ اكثر من حضوركِ بجانبي💔
اين الحنين.!!
ام ان الحنين مجرد
احرف تكتب بين السطور💔
#عاشق_الليل
وانتِ غيابكِ اكثر من حضوركِ بجانبي💔
اين الحنين.!!
ام ان الحنين مجرد
احرف تكتب بين السطور💔
#عاشق_الليل