الله يلطف بحَال الصامتين اللي مخبّين بقلوبهم مشاعر مالها منفذ ابداً غير انها تظلْ متخبيه.
توماس شلبي
الله يلطف بحَال الصامتين اللي مخبّين بقلوبهم مشاعر مالها منفذ ابداً غير انها تظلْ متخبيه.
مجرد فضفضة بسيطة، لأن التليجرام هوا ملجاء الدائم للمشاعر والكلام الي بداخل الأنسان..
أتمنى أن تكونوا دائمًا بخير يا أصدقاء
.
أتمنى أن تكونوا دائمًا بخير يا أصدقاء
.
.
شيئاً كالشهِيق بِلا زَفير . هكذا احبكِ لحد الاختناق لجانب الا تنفس
.
شيئاً كالشهِيق بِلا زَفير . هكذا احبكِ لحد الاختناق لجانب الا تنفس
.
.
سَ آبّقىَ آتنفَسّكك عِشّقاً
وَآشّهقُكِ جنُوناً حَتىَ تَغفَىّ آلعَينّ
وَترّتخِي الآضّلآع وَيخّرسَ آلنَبض للآبد
.
سَ آبّقىَ آتنفَسّكك عِشّقاً
وَآشّهقُكِ جنُوناً حَتىَ تَغفَىّ آلعَينّ
وَترّتخِي الآضّلآع وَيخّرسَ آلنَبض للآبد
.
لاتقهر أحد لتسعد نفسك .. ولا تظلم شخص لتبرر أخطائك .. حاول دائماً بناء سعادتك بعيد عن الم الناس .
حين أنتهى طبيب العيون من فحصها سألها :
إذاً ما هي مشكلتك ؟
أجابت : "لم أعد أرى للأشياء أي قيمة .."
فكتب في وصفته :
اعتنوا بقلبها جيداً ... !💔
إذاً ما هي مشكلتك ؟
أجابت : "لم أعد أرى للأشياء أي قيمة .."
فكتب في وصفته :
اعتنوا بقلبها جيداً ... !💔
الشخص الي تضحي علموده ،راح يجي يوم يكولك أنه ما طلبت منك هالشي وراح يكون شكلك كلش سخيف بصراحه .