.
مساء لايجمله إلا أنتم
مســـ الخير ــــــــــاء
مساء مُبعثر بالأمل و الياسمين
يحمل بين طياته عبق
الجمال والحب و الـورود
.
مساء لايجمله إلا أنتم
مســـ الخير ــــــــــاء
مساء مُبعثر بالأمل و الياسمين
يحمل بين طياته عبق
الجمال والحب و الـورود
.
.
ماذا لو أخبرتكِ أن الجلوس معك شيئاً يشبه أحتضان ألف نجمة
.
ماذا لو أخبرتكِ أن الجلوس معك شيئاً يشبه أحتضان ألف نجمة
.
.
أذوب شوقا وأتنفس عشقا
دثريني بين أحضانكِ
انثريني حول أهدابك
لملميني بأنفاسكِ
فأنا عاشق حد الجنون
.
أذوب شوقا وأتنفس عشقا
دثريني بين أحضانكِ
انثريني حول أهدابك
لملميني بأنفاسكِ
فأنا عاشق حد الجنون
.
❤1
.
إذا انتهت علاقتك بشخص :
اجمع كافة أسراره ، وخبئها في مكان ما ...
العلاقات أخلاق حتى لو انتهت .
.
إذا انتهت علاقتك بشخص :
اجمع كافة أسراره ، وخبئها في مكان ما ...
العلاقات أخلاق حتى لو انتهت .
.
أحبيني .. ولا تتساءلي كيفا
ولا تتلعثمي خجلاً
ولا تتساقطي خوفاً
أحبيني .. بلا شكوى
أيشكو الغمد .. إذ يستقبل السيفا؟
وكوني البحر والميناء..
كوني الأرض والمنفى
وكوني الصحو والإعصار
كوني اللين والعنفا
#نزار_قباني
ولا تتلعثمي خجلاً
ولا تتساقطي خوفاً
أحبيني .. بلا شكوى
أيشكو الغمد .. إذ يستقبل السيفا؟
وكوني البحر والميناء..
كوني الأرض والمنفى
وكوني الصحو والإعصار
كوني اللين والعنفا
#نزار_قباني
.
لو كنتُ أدري أنهُ نوعٌ منَ الإدمانِ ما أدمنتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ بابٌ كثيرُ الريحِ ما فتحتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ عودٌ من الكبريتِ ما أشعلتهُ
#نزار_قباني
لو كنتُ أدري أنهُ نوعٌ منَ الإدمانِ ما أدمنتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ بابٌ كثيرُ الريحِ ما فتحتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ عودٌ من الكبريتِ ما أشعلتهُ
#نزار_قباني
˓
• صــباح الخيـــر
لڪل البسطـاء فـي هـذا العالـم المعقـد صبـاح الخيـر للجانـب المضـيء مـن العالـم وللطيبيـن أصحـاب النوايـا المزهـرة ..
• صــباح الخيـــر
لڪل البسطـاء فـي هـذا العالـم المعقـد صبـاح الخيـر للجانـب المضـيء مـن العالـم وللطيبيـن أصحـاب النوايـا المزهـرة ..
لم أنتظر منك أي شيء لم أطلب عطفا ولا بكاء ولا عراكاً ولا حتى أن تقاتل الدنيا معي، كنت أحتاج أن أشعر بقلبك معي لا أكثر.
في بعض الأحيان تكون نوايانا أنقى من قطرات الندى لكنها تتلوث بظنون الأخرين !💔
.
عشقت الصمت من تجاهل بعض المنافقين
أصبحت لدي ابتسامة صفراء اخبء خلفها الكثير من الكتمان ليس لدي الجرأه لآطلق مابداخلي حتى لأقرب شخص لدي
.
عشقت الصمت من تجاهل بعض المنافقين
أصبحت لدي ابتسامة صفراء اخبء خلفها الكثير من الكتمان ليس لدي الجرأه لآطلق مابداخلي حتى لأقرب شخص لدي
.
"صباح الخير، إلى كل شخصٍ نامَ منطفىء بالأمسّ.. عساكَ اليوم أنتَ والشمس مُشرِقيْن"🌸🍀
ْ
الْبَعْض لا يَقْتَرِب مِنْكَ لِمُوَاسَاتكَ ، بَلْ لِيطَمْئِن أَنَّكَ تَتَأَلَّم " !
الْبَعْض لا يَقْتَرِب مِنْكَ لِمُوَاسَاتكَ ، بَلْ لِيطَمْئِن أَنَّكَ تَتَأَلَّم " !