توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
‏.

لا أُبالغ، ولكنني حزينه على نفسي، إلى حدِ الشفقة. حزينه مِن هذه التراكُمات الحدثية والترسُبات النفسية في داخلي، حزينه لأنني كُل يوم أبدو في حالٍ أسوأ مِما كُنت عليه قبله، حزينه لأن اكتشافي لفظاعة هذا العالم لم يُصبني بالتبلد حتى الآن، بل عزز مِن انطوائي على مشاعري السوداوية المؤلمة..!

.
‏"

لست في حاجة شيء، غير الهدوء، إنني مستعد لأن أبيع الكون كله بقرش واحد، شريطة أن أُترك و شأني هادئًا مطمئنًا

."
ماذا يحدث لقلبهُ في هذا الوقت .. هل يشعر بلتوتر ؟. هل قلبهُ ينبض بسرعه وكأنهُ يريد أن يخرج من صدرهُ ؟... ياالله قلبي يكاد أن ينفجرر ، لا استطيع ان اكتب او أنطق بأي حرف...
آلـبدايه خدعـه والنـهايه درس ...
توماس شلبي
" هذا أنا لا زلت أعيش فـي قعر حلم ميت "
:


‏الحلم هوا وقّت مُستقطع من حيَاتنا ويعطيِنَا بعض الأمَل


"
‏.

سأنتظركِ عند كل مفترقات الحب وعند كل زهرة لا تذبل وخلف كل نسمة مساء، لأخبركِ بأني أُحبكِ ولن أتخلى عنكِ

.
‏.

سأنتظرك .. مهما كان الغياب طويلاً .

.
‏.

سأنتظرك ..
و سأتــرك روحي تذوب بين شوقــك و انتظــارك .
.

.
.

احببتك كوطاً لا أُريد الإنتماء لغيّره

.
.

‏أحبك ... وكفى

.
‏.
ستبقين في قلبي الأجمل .. وإن رحلتي
.
.

‏وبـ حضورك .. يعزف القلب لحن الغرام

.
.
‏مساء لايجمله إلا أنتم
مســـ الخير ــــــــــاء
مساء مُبعثر بالأمل و الياسمين
يحمل بين طياته عبق
الجمال والحب و الـورود

.
‏.

ماذا لو أخبرتكِ أن الجلوس معك شيئاً يشبه أحتضان ألف نجمة

.
‏.
أذوب شوقا وأتنفس عشقا
دثريني بين أحضانكِ
انثريني حول أهدابك
لملميني بأنفاسكِ
فأنا عاشق حد الجنون

.
1
‏.

إذا انتهت علاقتك بشخص :
اجمع كافة أسراره ، وخبئها في مكان ما ...

العلاقات أخلاق حتى لو انتهت .


.
‏دعيني أُناقضُ نفسي قليلاً
وأجمعُ في الحبّ بين الحضارة والبربريَّهْ..

#نزار_قباني
‏أحبيني .. ولا تتساءلي كيفا
ولا تتلعثمي خجلاً
ولا تتساقطي خوفاً
أحبيني .. بلا شكوى
أيشكو الغمد .. إذ يستقبل السيفا؟
وكوني البحر والميناء..
كوني الأرض والمنفى
وكوني الصحو والإعصار
كوني اللين والعنفا

#نزار_قباني
‏فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً
فالصمتُ في حَرَم الجمال جمالُ

#نزار_قباني