.
في الحقيقة أنا لم أعد آسِف على أحد،
أنا آسفِ على نفسي التي أضعتها في إرضاء كل أحد.
.
في الحقيقة أنا لم أعد آسِف على أحد،
أنا آسفِ على نفسي التي أضعتها في إرضاء كل أحد.
.
.
- أكره أن تتجاهلني طويلاً
ثم تأتي لتتحدث معي وكأن شيئاً لم يكن .
.
- أكره أن تتجاهلني طويلاً
ثم تأتي لتتحدث معي وكأن شيئاً لم يكن .
.
#اخترتكِ_لقلبي_وطن
اخترتكِ لقلبي وطن.
اخترتكِ من بين كل البشر
انتِ الحب
انتِ الامان
انتِ الوطن
بحبكِ يااغلى
من كل البشر
"
اخترتكِ لقلبي وطن.
اخترتكِ من بين كل البشر
انتِ الحب
انتِ الامان
انتِ الوطن
بحبكِ يااغلى
من كل البشر
"
.
سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!
.
سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!
.
.
لا أُبالغ، ولكنني حزينه على نفسي، إلى حدِ الشفقة. حزينه مِن هذه التراكُمات الحدثية والترسُبات النفسية في داخلي، حزينه لأنني كُل يوم أبدو في حالٍ أسوأ مِما كُنت عليه قبله، حزينه لأن اكتشافي لفظاعة هذا العالم لم يُصبني بالتبلد حتى الآن، بل عزز مِن انطوائي على مشاعري السوداوية المؤلمة..!
.
لا أُبالغ، ولكنني حزينه على نفسي، إلى حدِ الشفقة. حزينه مِن هذه التراكُمات الحدثية والترسُبات النفسية في داخلي، حزينه لأنني كُل يوم أبدو في حالٍ أسوأ مِما كُنت عليه قبله، حزينه لأن اكتشافي لفظاعة هذا العالم لم يُصبني بالتبلد حتى الآن، بل عزز مِن انطوائي على مشاعري السوداوية المؤلمة..!
.
"
لست في حاجة شيء، غير الهدوء، إنني مستعد لأن أبيع الكون كله بقرش واحد، شريطة أن أُترك و شأني هادئًا مطمئنًا
."
لست في حاجة شيء، غير الهدوء، إنني مستعد لأن أبيع الكون كله بقرش واحد، شريطة أن أُترك و شأني هادئًا مطمئنًا
."
توماس شلبي
. أي عشق جعلتيني أتجرعه منك كل يوم أشتاق إليكِ أي جنون أوقعتيني فيه ! أحبك بجنون .
" هذا أنا لا زلت أعيش فـي قعر حلم ميت "
ماذا يحدث لقلبهُ في هذا الوقت .. هل يشعر بلتوتر ؟. هل قلبهُ ينبض بسرعه وكأنهُ يريد أن يخرج من صدرهُ ؟... ياالله قلبي يكاد أن ينفجرر ، لا استطيع ان اكتب او أنطق بأي حرف...
توماس شلبي
" هذا أنا لا زلت أعيش فـي قعر حلم ميت "
:
الحلم هوا وقّت مُستقطع من حيَاتنا ويعطيِنَا بعض الأمَل
"
الحلم هوا وقّت مُستقطع من حيَاتنا ويعطيِنَا بعض الأمَل
"
.
سأنتظركِ عند كل مفترقات الحب وعند كل زهرة لا تذبل وخلف كل نسمة مساء، لأخبركِ بأني أُحبكِ ولن أتخلى عنكِ
.
سأنتظركِ عند كل مفترقات الحب وعند كل زهرة لا تذبل وخلف كل نسمة مساء، لأخبركِ بأني أُحبكِ ولن أتخلى عنكِ
.
.
سأنتظرك ..
و سأتــرك روحي تذوب بين شوقــك و انتظــارك .
.
.
سأنتظرك ..
و سأتــرك روحي تذوب بين شوقــك و انتظــارك .
.
.
.
مساء لايجمله إلا أنتم
مســـ الخير ــــــــــاء
مساء مُبعثر بالأمل و الياسمين
يحمل بين طياته عبق
الجمال والحب و الـورود
.
مساء لايجمله إلا أنتم
مســـ الخير ــــــــــاء
مساء مُبعثر بالأمل و الياسمين
يحمل بين طياته عبق
الجمال والحب و الـورود
.
.
ماذا لو أخبرتكِ أن الجلوس معك شيئاً يشبه أحتضان ألف نجمة
.
ماذا لو أخبرتكِ أن الجلوس معك شيئاً يشبه أحتضان ألف نجمة
.
.
أذوب شوقا وأتنفس عشقا
دثريني بين أحضانكِ
انثريني حول أهدابك
لملميني بأنفاسكِ
فأنا عاشق حد الجنون
.
أذوب شوقا وأتنفس عشقا
دثريني بين أحضانكِ
انثريني حول أهدابك
لملميني بأنفاسكِ
فأنا عاشق حد الجنون
.
❤1