توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
انا راحتيّ جنبك انا خيّر ايامي بوجهك♥️
‌‎#َّسأعٌزِّفِّ_عٌلَى_أوِتّآر_أّلَروِحٌ

قلبى المجروح
اعزف مهما طال
انتظاري
كي اسمع اجمل
الالحان
اشعر بنبضات
قلبي
تصرخ من الالم
وتدمع عيني
اعزف حتى انسى
همومى واحزانى
اعزف حتى ولو
انى لم افهم الحاني
الى من يريد ان
يستمع لينتظر
ليسمع لحني الاخير
.
.
.

.

‏لاأعلم اين انت او كيف هي حالتك الأن
فقط أريدك أن تعلم اني اشتقت إليك جدًا .💔

.
.

‏أفتقدتك كثيرًا ، تبعثرت حروفي تشتاقك حقًا ، غيابك يشعرني بالقلق ، في داخلي نبض لا يهدأ إلا بك.💔

.
:


‏اهلكتني الدنيا قهراً ، و سأهزمها صبراً.


"
:


‏أنا مقهور الله لا يوفق من كان السبب ،
وحسبي الله وكفى 💔

"
.

‏لاأعلم اين انت او كيف هي حالتك الأن
فقط أريدك أن تعلم اني اشتقت إليك جدًا .💔

.
توماس شلبي
انا راحتيّ جنبك انا خيّر ايامي بوجهك♥️
.

محبوبتي مــا زال قلبــي يــرفض إســتبدالك بأي أنثى ولم يستطــع قــلمي التــوقف عن كتــابة إسمكِ.... فانا وقعت في حبكِ .

.
توماس شلبي
‏. تدري لو إن المسافة اللي بيننا أغنية عزفت لك كل الأغاني لين تتشابك إيدينا؟.
.

لعلي وقعت وقوعًا شديدًا بعمق عينيك أو بتلك الالحان العاطفيه التي تغلف كلماتك لكن يقيني بأني أحببت فيك شيئًا لم أرى مثله من قبل .

.
‏لا تلومـون الدنيا ترى الدنـيا بخير
‏ بس بعـض البـشر ما فيها خيـر .."
لم أتخيّل أن يصل الأمر يوما إلى الحد
الذي يجعلني ارغب با لحديث ولا أستطيع
كنتُ أعتقد دُوماً بأن الكلام بسيط
حتى مات في داخلي كثير من الأشياء
-
عموماً ما أحب اكون شيء احتياطي حق أحد وقت ما تكون فاضي تدور علي،ارجع للي اخذ لك وقتك خليه يكون معاك بفراغك.
-
لا بــأس كان مــجــرد حــلــم ، والأحــلام خــلــقــت كي لا تــتــحــقــق 🙂🖤
‏عليك أن تعي أن هناك نقطة يخطوها المرء مجبراً ثم لا يعود كالسابق ,لا يعود كل شيء كما كان.
توماس شلبي
لم أتخيّل أن يصل الأمر يوما إلى الحد الذي يجعلني ارغب با لحديث ولا أستطيع كنتُ أعتقد دُوماً بأن الكلام بسيط حتى مات في داخلي كثير من الأشياء -
‏.
أي عشق جعلتيني أتجرعه منك
كل يوم أشتاق إليكِ
أي جنون أوقعتيني فيه !

أحبك بجنون

.
‏.

انتي في قلبي وانا في حب غيرك ما التفت

.
‏.
لا تعش منتظراً لأحد ..
فمن لا يعتبر وجودك مكسباً له ،
لا تعتبر غيابه خسارة لك

.
.

‏يامنتظر ⁧ منشوري ⁩ عشت .... لاهنت‏
ومراقب ⁧ حسابي ⁩ وساعة..ظـهوري
‌‏أن كان ⁧ بحسابي ⁩ تميز فمنك أنت‏
شكراً وأقدم لك من ⁧ الورد ⁩ جـوري🌹

.
.
‏" أنا لا أتالم ، انا فقط أدفع ثمن طيبتي ."
.
.
‏في الحقيقة أنا لم أعد آسِف على أحد،
أنا آسفِ على نفسي التي أضعتها في إرضاء كل أحد.
.