توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
.

‏سأبتسم كل يوم لأجلي فأنا أستحق ذلك.

.
‏لا غيركِ يسكن ذاكرتي
لا غيركِ يسكن أجفاني
قد ماتت كل نساء الأرض
وأنتِ بقيتِ بفنجاني.

.
.

اكــتــفــي


.
‏يا حافظ الودائع نستودعك غزة رجالها ونسائها، اطفالها وشيوخها ، ارضها وسمائها فاحفظهم بعينك التي لا تنام..💔
‏يقولون ان صواريخ المقاومة في ‎#غزة لا تفعل شيئ !
والسؤال : هل انتم مع غزة ام مع الكيان الصهيوني ؟
فإن كانت الأولى، فأعيروا صواريخكم لغزة كي ترفع عنكم العار
وإن كانت الثانية ، فلا بأس أن يظهر المخذلون والمرجفون في ثياب الناصحين .. 👋
#إنتهى 🤚


بقولوا ما حدا بيتمنى الخير لحدا ضيّعت وقت كتير لعرفت هالشي كنت بكل مرة أدافع عن حدا أو استثني حدا أحكي لا هذا مستحيل يكون مثل الباقي أو لا هذا الشخص بحبني أو هذا الشخص رفيقي وبعزني كتير كان بكل مرة كان يخيب ظني وأرجع أعيد غلطي وأوثَق ، إذا صار و تمنّولك الخير رح يكون هالخير ما يخليك أحسن منهم مشان هيك إعتمد ع حالك و كون سند لنفسك الكل حيطان مايلة 💁🏻‍♀♥️
-
يا رب قد فوضت أمري إليك فهبني كل ما فيه خيراً وإن كرهته وأبعد عني كل ما فيه شراً لي وإن رجوته 🤲🏻♥️

.
• ‏

ما تحسدوش الناس على نصيبهم من الفرحة لمجرد إن نصيبهم من الحزن مش منشاف

.
:


‏لاتراقبني .. كن جريئاً واقترب !

"
:

‏نفسياً :
عندما ترى شخص يضحك كثيراً وعلى أسباب تافهة فعلم أنه حزين.


"
‏الأنثى تحتاج، لشخص يسمع إختناقها
الصامت ويفهم نظرات عينيها الحزينه
ويميز من نبرة صوتها انها متألمه جدًا،
الأنثى تحتاجُ لرجلٍ غنيٍ (بالشعور)
وليس غني بالمال، ياسادة استوصوا
بالنساء خيرًا فهن أوكسجين الحياة.”


"
:


‏المرأة المطلقة ليس بالضرورة أنها امرأة فاشلة

ربما أنها نجحت في التخلص من شخص فآشل،

"
:


‏غيرة المرأه :
يعشقها الرجل (الصادق)ف الحب
ويكرها الرجل (اللعوب)ويراها قلة ثقة


"
‏كانت أمنيتي ..
أن أكتب علی قلبكِ
"ممنوع الإقتراب" فهذا وطني ^
و لكن قالها القائل :
" نفيت و استوطن الأغراب في بلدي 💔

.
‏سوف ابدأ من جــــديد
سأغلق كل صفحات الماضي
بل سأمزقها
سوف ابدأ من جــــــــــــديد,
وأفتح صفحه جديده
صفحه بيضاء أسجل فيها حاضري
سأتخطي كل الصعاب وأكسر كل الحواجز

.
توماس شلبي pinned «: ‏لاتراقبني .. كن جريئاً واقترب ! "»
.

اللهُم بداية صَباح ممتلئة بأشياء لطِيفة ♥️



عُمري ما حسيت إنه في "خير" مُمكن الواحد يعملوا أسهل من إنُه يطيّب خاطر حدا، يبتسم ويكون لطيف بتعامله مع العالم، يمزح مع حدا متدايق أو ما عنده أصحاب أو بكلمة حلوة لحد مهموم ، يشرح لحدا شغله مش فاهمها ويسهّل عليه شغلة شايفها صعبة، "لو محتاج شي ما تتردد تحاكيني"، "طمني عنك"حتى لو كان الشخص علاقتنا معه سطحية ، الكلمة الحلوة ما بتكلف شي أبداً الكلمة الحلوة بتفرق هاي الأيام خلي كلامنا يداوي ما يجرح

.
-

هذه الأيّام سأتذكّرها جيّداً , بأنّ لم يكُن معي أحد إلّا الله
علموا أولادكم أن يكرهوا الخطيئة لا المخطئ .. أن يدعوا له بالهداية لا بالهلاك ..
‏علموهم أن البيوت قلوب .. إن لم يعمروها بالمحبة ، اجتاحتها الكراهية ..
‏علموهم الحب .. حب الناس .. حب الحيوان .. حب الأماكن .. وحب النفس ..
‏علموا أبناءكم الحب .. " ففاقد الحب لا يعطيه "