تهوى الانثى ذلك المجنون ، الذي يفرض حبّه عليها .. أكثر من ذلك الذي يستأذنها قبل أن يحبها ..
#نزار_قباني
#نزار_قباني
تعالي أصب لك الشاي
أنت خرافية الحسن هذا الصباح
هل قلت أني أحبك .؟.وأن حضورك يسعد مثل حضور القصيدة وحضور المراكب والذكريات البعيدة
#نزار_قباني
أنت خرافية الحسن هذا الصباح
هل قلت أني أحبك .؟.وأن حضورك يسعد مثل حضور القصيدة وحضور المراكب والذكريات البعيدة
#نزار_قباني
- يا محكمة العشق ،،
هيا أحكميلي ،،،
- حكماً عادلاً ولا تظلميني ،،،
- أحببته حتى حدود الهوس ،،،
- ومن فيض حبه يفيض حنيني ،،،
- في قلبه هيا أسجنيني ،،،
- وبعشقه حكماً ألزميني ،،،
- للباقي من عمري ومن سنيني ،،،
- ولحبه وإخلاصي له وللعشق ،،،
- أنا مستعده ان أقسم يميني ،،،
- بعشقي له أعترف وأقر ،،،
- وأن كان العشق جريمة فأين المفر ،،،
- أسلم قلبي له صاغراً طائعاً ،،،
- فهو لقلبي نبض يضخ الدم في شراييني ،،،
💔
هيا أحكميلي ،،،
- حكماً عادلاً ولا تظلميني ،،،
- أحببته حتى حدود الهوس ،،،
- ومن فيض حبه يفيض حنيني ،،،
- في قلبه هيا أسجنيني ،،،
- وبعشقه حكماً ألزميني ،،،
- للباقي من عمري ومن سنيني ،،،
- ولحبه وإخلاصي له وللعشق ،،،
- أنا مستعده ان أقسم يميني ،،،
- بعشقي له أعترف وأقر ،،،
- وأن كان العشق جريمة فأين المفر ،،،
- أسلم قلبي له صاغراً طائعاً ،،،
- فهو لقلبي نبض يضخ الدم في شراييني ،،،
💔
:
سيدتي و مثل كل مساء تعاندني حروفي و على مدارج الحنين تسقط إليكِ حرفاً حرفاً
"
سيدتي و مثل كل مساء تعاندني حروفي و على مدارج الحنين تسقط إليكِ حرفاً حرفاً
"
:
أخطر أنواع النسَاء .. الصَامتة الفاتنَة المغريَة .. التي إذا تحدثَت كذبَت
"
أخطر أنواع النسَاء .. الصَامتة الفاتنَة المغريَة .. التي إذا تحدثَت كذبَت
"
لا شيء يُثير الاهتمام حقًا. كُل شيء "يتكرر" فحسب. القصص نفسها، خيبة الأمل نفسها، الشعور بالوحدةِ نفسه، الحوادث نفسها، حتى أقداري.. آه وألف آه يا "أقداري".. إنها مُصابة "بلعنةِ التكرار".. مثل سُخريةٍ مُهينة.
.
ليتكَ تُخبرهم يالله بأنّهُ لم يكن ترفًا ليسخروا منه ، ليتك تُخبرهم يالله بالوجعِ الذي يطحنُني ، حين أرآهم من ذُعري يسخرون ..
ليتكَ تُخبرهم يالله بأنّهُ لم يكن ترفًا ليسخروا منه ، ليتك تُخبرهم يالله بالوجعِ الذي يطحنُني ، حين أرآهم من ذُعري يسخرون ..
:
سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!
"
سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!
"
اميرتي
عطركِ.
فاح.
مثل.
الياسمين .
وسحركِ.
ابهر.
عيون.
العاشقين.
وردت.
أن.
أكون.
بقربكِ.
ساعة.
احن.
عليكِ.
و تعطيني.
الحنين....
.
عطركِ.
فاح.
مثل.
الياسمين .
وسحركِ.
ابهر.
عيون.
العاشقين.
وردت.
أن.
أكون.
بقربكِ.
ساعة.
احن.
عليكِ.
و تعطيني.
الحنين....
.