-
نسيت اسأل : أو الظاھر
نسيت اشتاق ، و نسيت اِن لي
بَ ھالدنيا شعور و خِل ، يجوز
اِن اللِيّ يعيش الوصال فراق !!
يبي يشتاق لين يضيق لين يمل .
-
نسيت اسأل : أو الظاھر
نسيت اشتاق ، و نسيت اِن لي
بَ ھالدنيا شعور و خِل ، يجوز
اِن اللِيّ يعيش الوصال فراق !!
يبي يشتاق لين يضيق لين يمل .
-
الحب ليس روايةً شرقيةً
بختامها يتزوَّجُ الأبطالُ
لكنه الإبحار دون سفينةٍ
وشعورنا ان الوصول محال
#نزار_قباني
بختامها يتزوَّجُ الأبطالُ
لكنه الإبحار دون سفينةٍ
وشعورنا ان الوصول محال
#نزار_قباني
البعد أحياناً لا يؤلم
ولكن المؤلم،
أن يبعد عنك شخص أفصحت،
له يوماً بأن البعد هو الشيء،
الوحيد الذي يكسرك!
#نزار_قباني
ولكن المؤلم،
أن يبعد عنك شخص أفصحت،
له يوماً بأن البعد هو الشيء،
الوحيد الذي يكسرك!
#نزار_قباني
أُحبُّ هذا اللؤمَ في عينها
وزورَها إن زوَّرتْ قولَها
وألمحُ الكِذبَةَ في ثغرها
دائرةً.. باسطةً ظِلَّها
#نزار_قباني
وزورَها إن زوَّرتْ قولَها
وألمحُ الكِذبَةَ في ثغرها
دائرةً.. باسطةً ظِلَّها
#نزار_قباني
تهوى الانثى ذلك المجنون ، الذي يفرض حبّه عليها .. أكثر من ذلك الذي يستأذنها قبل أن يحبها ..
#نزار_قباني
#نزار_قباني
تعالي أصب لك الشاي
أنت خرافية الحسن هذا الصباح
هل قلت أني أحبك .؟.وأن حضورك يسعد مثل حضور القصيدة وحضور المراكب والذكريات البعيدة
#نزار_قباني
أنت خرافية الحسن هذا الصباح
هل قلت أني أحبك .؟.وأن حضورك يسعد مثل حضور القصيدة وحضور المراكب والذكريات البعيدة
#نزار_قباني