كُل الرغبات تتلاشى أمام رغبتي في الجلوس صامتين يشرب كلا منا ملامح الآخـر ♥️.
"أنا أحبك بلا أسئلة، حبك ليس شيئاً يحتاج لإثباتات ولا أسباب، لا أناقش حبك مع أحد، لم أختار أن أحبك، حبك جاء هكذا كالكوارث الطبيعية التي لا يمكن التنبؤ بها ولا مقاومتها ولا نسيانها، لا مبادئ في حبي لك".
صآير آحب اكون لحالي تجنبت آلناس تعودت يمر يومي آرد على اللي كلموني ولا آكلم احد جدآ صرت شخصيه بارده ما تتقبل العلاقات المؤقته صرت اعطي ع المزآج بس .
لما تكون إنسان حسّاس ؟ ما يدل على مزاجيتك بقدر ما يدل على طِيبة قلبك ورِقّته وتفضّل الصمت دائمًا وحتى البكاء أحيانًا ، ألطف الأشخاص والله .
-
مرات تكون بعض العيون حضن يعني لما تشوفهم تحس امان الدنيا كله طغى على قلبك تحس بكمية ارتياح.يعني مثل العيون اللي اشوفها ولا اقدر أتأملها .
-
مرات تكون بعض العيون حضن يعني لما تشوفهم تحس امان الدنيا كله طغى على قلبك تحس بكمية ارتياح.يعني مثل العيون اللي اشوفها ولا اقدر أتأملها .
-
-
اسمعني ؟
لا بغيت تتركني عودني افقدك وافقد
مكانك لجل بكره ما يضيق الكون فيني
و عودني ما اهجر احبابي عشانك لجل
الاقي في غيابك من يبيني
-
اسمعني ؟
لا بغيت تتركني عودني افقدك وافقد
مكانك لجل بكره ما يضيق الكون فيني
و عودني ما اهجر احبابي عشانك لجل
الاقي في غيابك من يبيني
-
-
"حتى لو ماكنت أكلمك او ماكنت بقربك ؟ترى بكل مرا افتح محادثتك اخذ نفس عميق واستودعك ربي ؛ لأني أحسك - مو بحاجتي لو كلمتك
-
"حتى لو ماكنت أكلمك او ماكنت بقربك ؟ترى بكل مرا افتح محادثتك اخذ نفس عميق واستودعك ربي ؛ لأني أحسك - مو بحاجتي لو كلمتك
-
-
نسيت اسأل : أو الظاھر
نسيت اشتاق ، و نسيت اِن لي
بَ ھالدنيا شعور و خِل ، يجوز
اِن اللِيّ يعيش الوصال فراق !!
يبي يشتاق لين يضيق لين يمل .
-
نسيت اسأل : أو الظاھر
نسيت اشتاق ، و نسيت اِن لي
بَ ھالدنيا شعور و خِل ، يجوز
اِن اللِيّ يعيش الوصال فراق !!
يبي يشتاق لين يضيق لين يمل .
-
الحب ليس روايةً شرقيةً
بختامها يتزوَّجُ الأبطالُ
لكنه الإبحار دون سفينةٍ
وشعورنا ان الوصول محال
#نزار_قباني
بختامها يتزوَّجُ الأبطالُ
لكنه الإبحار دون سفينةٍ
وشعورنا ان الوصول محال
#نزار_قباني