توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
تعال خل المسافه . والعتب والعذاب
تعال ضم الحنايا ضَمّه. بلا وعـي .
-
‏ماهقيت البرد يلعب ب الحنايا
‏لين شفت الروح محتاجه دفاك
-
نحن معاً في كل الأحوال المسافات لا تعني لي شيء..
العالم مُزدحم جداً ولكني لا أرى غيرك❤️❤️.
‏شيئا كـ الشهيق بلا زفير ، هكذا أحُبك لحد الاختناق لجانب ألا تنفس.
‏كُل الرغبات تتلاشى أمام رغبتي في الجلوس صامتين يشرب كلا منا ملامح الآخـر ♥️.
أجمل شعور ؛ إثنين مكتفيين ببعض🖤.
‏"أنا أحبك بلا أسئلة، حبك ليس شيئاً يحتاج لإثباتات ولا أسباب، لا أناقش حبك مع أحد، لم أختار أن أحبك، حبك جاء هكذا كالكوارث الطبيعية التي لا يمكن التنبؤ بها ولا مقاومتها ولا نسيانها، لا مبادئ في حبي لك".
عانقني لرُبما بعناقك تنتهي الحرُوب التي تضُج بداخلي.

#نزار_قباني
صآير آحب اكون لحالي تجنبت آلناس تعودت يمر يومي آرد على اللي كلموني ولا آكلم احد جدآ صرت شخصيه بارده ما تتقبل العلاقات المؤقته صرت اعطي ع المزآج بس .
لما تكون إنسان حسّاس ؟ ما يدل على مزاجيتك بقدر ما يدل على طِيبة قلبك ورِقّته وتفضّل الصمت دائمًا وحتى البكاء أحيانًا ، ألطف الأشخاص والله .
السَعادهہ هي إن يكون لك انسان يفهمک أكثر من أن يحبك '
-
مرات تكون بعض العيون حضن يعني لما تشوفهم تحس امان الدنيا كله طغى على قلبك تحس بكمية ارتياح.يعني مثل العيون اللي اشوفها ولا اقدر أتأملها .
-
-
اسمعني ؟
لا بغيت تتركني عودني افقدك وافقد
مكانك لجل بكره ما يضيق الكون فيني
و عودني ما اهجر احبابي عشانك لجل
الاقي في غيابك من يبيني
-
-
"حتى لو ماكنت أكلمك او ماكنت بقربك ؟ترى بكل مرا افتح محادثتك اخذ نفس عميق واستودعك ربي ؛ لأني أحسك - مو بحاجتي لو كلمتك
-
-
نسيت اسأل : أو الظاھر
نسيت اشتاق ، و نسيت اِن لي
بَ ھالدنيا شعور و خِل ، يجوز
اِن اللِيّ يعيش الوصال فراق !!
يبي يشتاق لين يضيق لين يمل .
-
-
أحبك ، بقلب متعلق و أنفاس تهذي بك 💖🌸
-
-
. كل أوقاتي يسلبها التفكير بك ،
-
اكـــتــــفـــي 🔕🖤
:


‏أنتِ أختصَار كل ... الأمَاني


"