.
هزائمي في الهوى تبدو مُعَطَّرَةً
إنّي بحُـبِّكِ مهزومٌ .. ومُـنْتَصِـرُ
.
هزائمي في الهوى تبدو مُعَطَّرَةً
إنّي بحُـبِّكِ مهزومٌ .. ومُـنْتَصِـرُ
.
.
مازلتّ لمَ أفهم هَل
همّ يتغيرون أم يظهرون على حقيّقتهم.
.
مازلتّ لمَ أفهم هَل
همّ يتغيرون أم يظهرون على حقيّقتهم.
.
*
“ كتبتُ لك، بعد أن رميتُ تسعًا وتسعين رسالة
في سلة المُهملات، لا أدري الآن أبعث الرسالة
أم السلة ؟”
*
“ كتبتُ لك، بعد أن رميتُ تسعًا وتسعين رسالة
في سلة المُهملات، لا أدري الآن أبعث الرسالة
أم السلة ؟”
*
.
هل أبدو لكِ كشخص يسهر كل يوم من أجلكِ، هل أبدو لكِ كشخص يقاوم النوم لأجل رساله واحدة منكِ؟
.
هل أبدو لكِ كشخص يسهر كل يوم من أجلكِ، هل أبدو لكِ كشخص يقاوم النوم لأجل رساله واحدة منكِ؟
.
.
ربي في صباح
هذا اليوم اكتب لنا أوقاتاً جميلة
أسعدنا بتفاصيلها و اغمرنا بخيرك الذي لا يفنى.. صباح الخير
ربي في صباح
هذا اليوم اكتب لنا أوقاتاً جميلة
أسعدنا بتفاصيلها و اغمرنا بخيرك الذي لا يفنى.. صباح الخير
#عشاق_الصباح
عطر الله يومكم
بسعادة ..
تمحو الأحزان
وصحة تعافي الابدان
.....
صباح الخير
يوم جميل بصحبة أرواحكم العذبه ..🌸
.
.
عطر الله يومكم
بسعادة ..
تمحو الأحزان
وصحة تعافي الابدان
.....
صباح الخير
يوم جميل بصحبة أرواحكم العذبه ..🌸
.
.
المرأة كالقصيدة.
كلما زاد الكذب فيها زادها جمالاً.
مسائك جميل
.
كلما زاد الكذب فيها زادها جمالاً.
مسائك جميل
.
.
الله أكبر ليست مُجرد كلمات نتمتم بها ، هيَ مواساة ، لتعلم أنه مهما عظم حُزنك وزاد الحِمل الذي تحمله بصدرك وكبر همّك فلا تقلق ، الله أكبر مما يحدث، الله أكبر من كُل شيء
.
الله أكبر ليست مُجرد كلمات نتمتم بها ، هيَ مواساة ، لتعلم أنه مهما عظم حُزنك وزاد الحِمل الذي تحمله بصدرك وكبر همّك فلا تقلق ، الله أكبر مما يحدث، الله أكبر من كُل شيء
.
ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳﺸﺘﺮﻱ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﻭ ﻳﺒﻴﻊ ﺍﻟﺮﻳﺢ ..ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳﺤﺴﺐ ﻧﻔﺴﻪ ﻣُﺜﻘَّﻒ ﻭﻫﻮ ﻣﺠﺮﺩ ﻣُﺴَﻘَّﻒ ..ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻗﺮﺃ ﻗﺼﺎﺻﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﻮﺿﻮﺀ ﺍﻟﻤﺮﻳﺢ ﻓﺄﺻﺒﺢ ﻓﻘﻴﻬﺎً ﻓﻲ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺢ ..
ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﺣﺮَّﺭ ﻋﻘﻠﻪ ﻣﻦ ﺩﻳﻦ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩ ﻓﻮﻗﻊ ﺃﺳﻴﺮﺍً ﺗﺤﺖ ﺍﺭﺑﺎﺏ ﺍﻹﻟﺤﺎﺩ ..ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳُﻘﺪﻡ ﻧﻔﺴﻪ ﻛﻤﺪﺭﺏ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺑﺸﺮﻳﺔ ﻭ ﻫﻮ ﻣﺠﺮﺩ ﺭﺍﻋﻲ ﺗﻐﺒﻴﺔ ﺑﺸﺮﻳﺔ..ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﺧﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻜﻼﻡ
ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻻ ﻳﺮﺩ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﻼﻡ ..
ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳﻌﻴﺶ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﺭﺿﺎﺀ ﺍﻟﻨﺎﺱ ..ﺣﺘﻰ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺻﻠﺘﻪ ﺑﺮﺏ ﺍﻟﻨﺎﺱ ..ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﻣﺮﺍﻗﺒﺘﻪ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﺣﺘﻰ ﺃُﺻﻴﺐ ﺑﺎﻟﻘﻬﺮ ﻭ ﺍﻟﻮﺳﻮﺍﺱ ..والسلام عليكم
ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﺣﺮَّﺭ ﻋﻘﻠﻪ ﻣﻦ ﺩﻳﻦ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩ ﻓﻮﻗﻊ ﺃﺳﻴﺮﺍً ﺗﺤﺖ ﺍﺭﺑﺎﺏ ﺍﻹﻟﺤﺎﺩ ..ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳُﻘﺪﻡ ﻧﻔﺴﻪ ﻛﻤﺪﺭﺏ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺑﺸﺮﻳﺔ ﻭ ﻫﻮ ﻣﺠﺮﺩ ﺭﺍﻋﻲ ﺗﻐﺒﻴﺔ ﺑﺸﺮﻳﺔ..ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﺧﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻜﻼﻡ
ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻻ ﻳﺮﺩ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﻼﻡ ..
ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳﻌﻴﺶ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﺭﺿﺎﺀ ﺍﻟﻨﺎﺱ ..ﺣﺘﻰ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺻﻠﺘﻪ ﺑﺮﺏ ﺍﻟﻨﺎﺱ ..ﻭ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﻣﺮﺍﻗﺒﺘﻪ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﺣﺘﻰ ﺃُﺻﻴﺐ ﺑﺎﻟﻘﻬﺮ ﻭ ﺍﻟﻮﺳﻮﺍﺱ ..والسلام عليكم