.
كتبتُ عنكِ كثيراً لدرجة أني جعلتُ الجميع يُصاب بالفضول لِـ معرفة من أنتِ ❤️
.
كتبتُ عنكِ كثيراً لدرجة أني جعلتُ الجميع يُصاب بالفضول لِـ معرفة من أنتِ ❤️
.
.
اسعد غيرك ولو بكلمة !
فقد تكون الكلمه اجمل من الهديه ❤️
.
⠀
اسعد غيرك ولو بكلمة !
فقد تكون الكلمه اجمل من الهديه ❤️
.
⠀
توماس شلبي
. اسعد غيرك ولو بكلمة ! فقد تكون الكلمه اجمل من الهديه ❤️ . ⠀
كن في حياة الآخرين ك حبات السكر
حتى وإن اختفيت ، تركت طعماً حلواً
.
حتى وإن اختفيت ، تركت طعماً حلواً
.
⠀.
⠀
⠀
﴿ لا أحبكي كثيراً أحبكي دائماً فـ الكثير ينتهي♥".
⠀
.
⠀
⠀
﴿ لا أحبكي كثيراً أحبكي دائماً فـ الكثير ينتهي♥".
⠀
.
ياأمراةً من أنتي؟؟؟
ومن اي كوكب نزلتي
ومن أي رحم ولدتي
أ من تراب الارض خلقتي
أم من نور الشمس تكونتي
أم انك قمر والى بشر تحولتي
وهل يوجد جنة ام الجنة أنتي
فقبل أدم أين كنتي
وماذا بالكون فعلتي
فقد جننتي الكون وضحكتي
فأجيبي ألآن من أنتي
والعني السكوت والصمتي
فقد انتهى الزمان والوقتي
وقد جاءت ساعة موتي........
#عـاشـق _الـيـل
ومن اي كوكب نزلتي
ومن أي رحم ولدتي
أ من تراب الارض خلقتي
أم من نور الشمس تكونتي
أم انك قمر والى بشر تحولتي
وهل يوجد جنة ام الجنة أنتي
فقبل أدم أين كنتي
وماذا بالكون فعلتي
فقد جننتي الكون وضحكتي
فأجيبي ألآن من أنتي
والعني السكوت والصمتي
فقد انتهى الزمان والوقتي
وقد جاءت ساعة موتي........
#عـاشـق _الـيـل
ﺃﺗﺤـــــﺪّﺍﻙِ ﺃﻧـــٓﺎ ..
ﺃﻥ ﺗﺠﺪﻱ ﻋﺎﺷﻘــــﺎً ﻣﺜﻠـــﻲ،،
ﻭﻋﺼﺮﺍً ﺫﻫﺒﻴﺎً ﻣﺜﻞ ﻋﺼــــﺮﻱ،،
ﻓﺎﺭﺣﻠﻲ ﺣﻴﺚ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﺭﺣﻠــﻲ،،
ﻭﺃﺿﺤﻜﻲ ﻭﺃﺑﻜــــﻲ ..
ﻓﺄﻧﺎ ﺃﻋﺮﻑ ﺃﻥ ﻟﻦ ﺗﺠﺪﻱ،،
ﻣﻮﻃﻨﺎً ﻓﻴﻪ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻛﺼﺪﺭﻱ،،
ﻣـﺴـﻜـﻴـﻨﻪ ﻳــﺂﺁ ﺃﻧــﺘﻲ ...
ﻓــﺄﻧــﺘﻲ ﻵﺁ ﺗـﻌـﻠــﻤـ ﺇﻧـﻲ
ﺇﺫﺁ ﺭﺣــﻠــﺖ ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
......................... ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
................................... ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
.
ﺃﻥ ﺗﺠﺪﻱ ﻋﺎﺷﻘــــﺎً ﻣﺜﻠـــﻲ،،
ﻭﻋﺼﺮﺍً ﺫﻫﺒﻴﺎً ﻣﺜﻞ ﻋﺼــــﺮﻱ،،
ﻓﺎﺭﺣﻠﻲ ﺣﻴﺚ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﺭﺣﻠــﻲ،،
ﻭﺃﺿﺤﻜﻲ ﻭﺃﺑﻜــــﻲ ..
ﻓﺄﻧﺎ ﺃﻋﺮﻑ ﺃﻥ ﻟﻦ ﺗﺠﺪﻱ،،
ﻣﻮﻃﻨﺎً ﻓﻴﻪ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻛﺼﺪﺭﻱ،،
ﻣـﺴـﻜـﻴـﻨﻪ ﻳــﺂﺁ ﺃﻧــﺘﻲ ...
ﻓــﺄﻧــﺘﻲ ﻵﺁ ﺗـﻌـﻠــﻤـ ﺇﻧـﻲ
ﺇﺫﺁ ﺭﺣــﻠــﺖ ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
......................... ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
................................... ﻵﺁ ﺃﺭﺟـــﻊ
.
دعيني
اقبل وجنتيكِ
وأغفو على صدرك قليلاً
فقد هدتني اﻷحزان
دعيني ألثم يديكِ
واداعب بها خدي
كي أنسى ظلم الزمان
دعيني أقترب منكِ أكثر
دعيني أتﻻحم بكِ أكثر
فأنا مازلت طفلاً ولم أكبر
وكل ما أردته
هو بعض الحنان
دعيني
اشعر ببعض الدفئ
وألملم بقايا روحي
بلا دواء تئن جروحي
ولم يبقى لي سوى عينيكِ
في الدنيا مكان
أحبكِ
وسأبقى الى اﻷبد أحبكِ
لن يتبدل إحساسي
مهما كان
أحبكِ
وأنت اغلى علي مني
وأنت على مر الزمان لحني
لوﻻ عينيكِ
ما كنت إنسان
أحبكِ يا غاليتي
وفي صدري تتأجج نار
ويجتاحني ألف إعصار
أذوب من العشق حينا
وأحترق احيان
دعيني
أكتبكِ على جبيني قصيدة
وأمسح الماضي بكفي
وأولد بين ذراعيكِ مرات عديدة
وأظل من خمر شفتيكِ
سكران
دعيني أحبكِ
بقدر ما في العالم من حب
بكل ما يمكن لهذا القلب من حب
عيناك يا حبيبتي
هي التي أعطت للبحر ألوان
دعيني احبكِ
.
اقبل وجنتيكِ
وأغفو على صدرك قليلاً
فقد هدتني اﻷحزان
دعيني ألثم يديكِ
واداعب بها خدي
كي أنسى ظلم الزمان
دعيني أقترب منكِ أكثر
دعيني أتﻻحم بكِ أكثر
فأنا مازلت طفلاً ولم أكبر
وكل ما أردته
هو بعض الحنان
دعيني
اشعر ببعض الدفئ
وألملم بقايا روحي
بلا دواء تئن جروحي
ولم يبقى لي سوى عينيكِ
في الدنيا مكان
أحبكِ
وسأبقى الى اﻷبد أحبكِ
لن يتبدل إحساسي
مهما كان
أحبكِ
وأنت اغلى علي مني
وأنت على مر الزمان لحني
لوﻻ عينيكِ
ما كنت إنسان
أحبكِ يا غاليتي
وفي صدري تتأجج نار
ويجتاحني ألف إعصار
أذوب من العشق حينا
وأحترق احيان
دعيني
أكتبكِ على جبيني قصيدة
وأمسح الماضي بكفي
وأولد بين ذراعيكِ مرات عديدة
وأظل من خمر شفتيكِ
سكران
دعيني أحبكِ
بقدر ما في العالم من حب
بكل ما يمكن لهذا القلب من حب
عيناك يا حبيبتي
هي التي أعطت للبحر ألوان
دعيني احبكِ
.
.
" سأكتفي بجملتين فقط :
عشقتك منذ البداية .. وسأحبك حتى النهاية " .
.
" سأكتفي بجملتين فقط :
عشقتك منذ البداية .. وسأحبك حتى النهاية " .
.
⠀
كل الأشياء تنسى
إلا التي لمست قلبك
⠀
وكل الأماكن تهجر
إلا التي؟سكنت روحك
⠀
وكل الأشخاص يتبادلون الا الأوفياء
.
كل الأشياء تنسى
إلا التي لمست قلبك
⠀
وكل الأماكن تهجر
إلا التي؟سكنت روحك
⠀
وكل الأشخاص يتبادلون الا الأوفياء
.