*
اغار أن تبتسمَ لغيري ف يرا تلك الحفره التي بين شفتيك ووجنتيك، فـ يغرم بها.!
*
اغار أن تبتسمَ لغيري ف يرا تلك الحفره التي بين شفتيك ووجنتيك، فـ يغرم بها.!
*
اغار لاشفت غيري يحبه ويغليه
ويذبحني لا قال لهم من عيوني ..
.
ويذبحني لا قال لهم من عيوني ..
.
من شدة إنكساره بعد الإفتراق..قال:
إنّ كان مكتوبٌ منذ البداية بأن نفترق
لماذا كُنا بذلك القُرب الشديد لبعضنا؟.
.
إنّ كان مكتوبٌ منذ البداية بأن نفترق
لماذا كُنا بذلك القُرب الشديد لبعضنا؟.
.
.
أنا في أمسّ الحاجة لسماعِ صوتك ؛ ولديّ إلحاحٌ شديد لرؤية عينيك.
.
أنا في أمسّ الحاجة لسماعِ صوتك ؛ ولديّ إلحاحٌ شديد لرؤية عينيك.
.
.
-مساء الخيّر,كُونوا كُل يوم في إنتظار الفرح وأبتسموا مهما صادفتكُم أشياء بائسه,وبطريقةٍ ما ستجدوا مُواساة الله تعتني بأعماق قلوبكُم.
.
-مساء الخيّر,كُونوا كُل يوم في إنتظار الفرح وأبتسموا مهما صادفتكُم أشياء بائسه,وبطريقةٍ ما ستجدوا مُواساة الله تعتني بأعماق قلوبكُم.
.
*
أحببتُكِ بقلبي قبل عيناي و وجدتُ بكِ كل الأشياء التي تدعوني أن أكون بخير،لم يتمكن أي أحد في الوصول إلى داخلي مثلما فعلتِ انتِ
*
أحببتُكِ بقلبي قبل عيناي و وجدتُ بكِ كل الأشياء التي تدعوني أن أكون بخير،لم يتمكن أي أحد في الوصول إلى داخلي مثلما فعلتِ انتِ
*
بالرغم من أعتيادي على الأمر،الا أنه في كل مرة يتحطم داخلي وكأنها المرة الأولى.
.
.
انا افتقدك كُل يوم ولا استطيع ان انهر قلبي عن البكاء،اود ان ادفن راسي في حضنك فالحياه لم تعد نقيه ولم يعودو الناس صادقين .. الحياة مخيفه مخيفه جداً .
.
.
توماس شلبي
لربما ينتظرك شيئاً إحب أليك ممافقدت. .
لاكنّي اريده💔💔!
.
.