توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
كـٍــم هــي
صغــيرة كلمــة
,,, اااااه ,,,
علــى مــا نــملك
مــن وجــع
فــي قــلوبــنا !!!!
.

صباح الخير لكُل الذين تُسعدهم ابتسامات العابرين الذين ينتعشون برائحة القهوة ،الذين يعرفون حق المعرفة أن الحياة تفاصيل صغيرة

.﮼صباح ﮼الخير ♥️
.

شكراً للذين يتركون بنـا أشيـاء سعيـدة تجعلنـا نبتسـم حيـن تبدو الحيـاة كئيبـة ♥️
.

عمري ما بنيت علاقاتي على مصالح او استغليت أحد هذا انا أكثر اوقاتي ابقى لحالي لاني ما تعلمت اجامل احد اذا حبيت احب من قلبي اعطي وما انتظر رد واذا صادقت اكون كل شيء واذا غلطت أعتذر واذا انظلمت وإنوجعت أنتظر الدنيا تدور 🖤
.

للجمِيلات : لا تقعي في حُب أحدِهم فَ تتسببي في ذبول وجِهك الفاتن فـالرجُل الِشرقي لا يجيدِ الحب 🙇‍♀️

.
‏.

احتضنيني واقمعي الشوق مني اليك
ما عت افقه شيا كل اطرافي تعرت في غيابك وطغئ الوجع علي
كا اديم حين يكسر النور اهدابه  وانتشاءاتي التي ما اكتملت 
حتئ ابتسامتي تابئ البقاء علئ شفتي دون حضورك...
.

تعجَب المرأة بالعاقل وتحترم الفاضل ..وتميل ُللمُهذّب ..و في الحُبّ تُفضّل أكثر الرّجال مَرحاً و اختلالاً و جنوناً
.
.

هل يُمكنك البقاء معي حتى في ذبول روحي وبهتان شعوري حتى عندما أصبح شخصاً بارداً لا مُبالي عندما تظن أني لا أحبـكَ و لا أريدكَ
أنا فقط مُتعبة من الداخل
هل يمكنك؟ 🖤
*
أُريـدڪِ أنـتِ .. وتبـاً لـ التسعة والثلاثين أشباهڪ
*
*

تـبـآ لـهـم مـن مـنـافـقـيـن
يـضـعـون عـلـى عـلـب الـسـجـائـر الـتـدخـيـن قـاتـل ولا يـضـعـون عـلـى عـلـب الـمـكـيـاج أن الـكذب حـرام.◐

*
.
‏مساء الخير..أما بعد ‏فأنا أُود أن أُخبركِ أنكِ الجزء الأهم في يومي .!"
.
.

أزهري بنفسكِ .. من غير ان يسقيكِ احداً غيري

.
.

‏- أنتِ وحيد قلبي وشعُوري وكِل أشيائي

.
.
سينطوي تعب الأيام وكأنه لم يكُن
.
.
سأُحبك عندما تشرق الشمس
‏و سأُحبك مجددًا وبشكل آخر عندما تغيب ♥️
.
.
كونى لى يا حبيبــــتى ....
كوني لي قمري الذي ينير سمائي
كوني لي ليلي الذي اسبح فيه بخيالي
كوني لي كل ايامي وسنيني
.
1
كوني لي نبضي الذي يسري بشراييني
كوني لي ملكه توجدها على عرش قلبي
كوني لي حبيبتي وأميرتي ورفيقة دربي
.
كوني لي طيفاً يداعبني يأخذني ..

كوني لي ماضياً وحاضري ومستقبلي
كوني لي قلباً وروحاً وعمراً وكل سنيني
سأعلنها لكي حبيبتي بأني لا استطيع العيش بدونكِ
.
أريدكِ لي وحدي حبيبتي أريدكِ انتي ولا أريد غيركِ
كوني لي مستقبلي وحاظري
.
.
دعيني احبكِ ..
يا أميرة سكنت شريان قلبي
.