عندما أفتقدك ...
لن أبحث عنك بعيداً
بل سأنظر إلى أعماق قلبي
حيث تكون دائماً
فليس الحب أن نبقى دائماً
بجانب من نحب
ولكنّ الحب أن نبقى
في قلب من نحب..
.
لن أبحث عنك بعيداً
بل سأنظر إلى أعماق قلبي
حيث تكون دائماً
فليس الحب أن نبقى دائماً
بجانب من نحب
ولكنّ الحب أن نبقى
في قلب من نحب..
.
نحن نكتب ما نشعر به...
وأحيانا نكتب ما نتمنى…
واحيانا نكتب ما فات وانتهى...
والاغلب نكتب لأنفسنا ....
بحروف لا يقراها…
إلا من يشعر بنا...
ويبقى الحرف هو سفير القلوب...
فانتقي حروفك بدقه ورقه...
كن املاً ولا تكن ألماً...
كن فرحاً ولا تكن وجعاً....
.
وأحيانا نكتب ما نتمنى…
واحيانا نكتب ما فات وانتهى...
والاغلب نكتب لأنفسنا ....
بحروف لا يقراها…
إلا من يشعر بنا...
ويبقى الحرف هو سفير القلوب...
فانتقي حروفك بدقه ورقه...
كن املاً ولا تكن ألماً...
كن فرحاً ولا تكن وجعاً....
.
.
في حبك يا سيدتي
صار قلبي وطناً بلا أرض بلا عنوان
صار عمري بحراً وأنت فيه كل الشطآن
صار نبضي قصيدة وأنت فيها قافية الهذيان
.
في حبك يا سيدتي
صار قلبي وطناً بلا أرض بلا عنوان
صار عمري بحراً وأنت فيه كل الشطآن
صار نبضي قصيدة وأنت فيها قافية الهذيان
.
.
أشهد أنك امرأة تجتاحني .. في لحظات العشق
كالزلزال
تحرقني .. تغرقني .. تشعلني .. تطفأني
.
أشهد أنك امرأة تجتاحني .. في لحظات العشق
كالزلزال
تحرقني .. تغرقني .. تشعلني .. تطفأني
.
.
يااااااااا .... امراة تختصر كل النساء من حولها .... كيف لي ان اختصر وصفك بقصيدة
.
يااااااااا .... امراة تختصر كل النساء من حولها .... كيف لي ان اختصر وصفك بقصيدة
.
.
متسول انا بين عينيك .... وعطرك
اسرق للاحلام موعد ....
.
متسول انا بين عينيك .... وعطرك
اسرق للاحلام موعد ....
.