.
شكراً للنوم والأفلام والأغاني وكل شي ساهم بالإستغناء عن التواصل البشري.
.
شكراً للنوم والأفلام والأغاني وكل شي ساهم بالإستغناء عن التواصل البشري.
.
وأهديت
قلبي
إليك
الابتسامه
شفته
في
وجهك
يا
أحلى
وجهاً
رأيـته 🌹🌹
قلبي
إليك
الابتسامه
شفته
في
وجهك
يا
أحلى
وجهاً
رأيـته 🌹🌹
قلبي
صباحك
و يومي
بشوفتك
غير..
يا
اللي
قلبي
يحبك
يسعد
صباحك
احبك ❤️❤️
صباحك
و يومي
بشوفتك
غير..
يا
اللي
قلبي
يحبك
يسعد
صباحك
احبك ❤️❤️
سأبقى احبـك .. دون رجوع .. دون ندامة
من الأن .. حتى يوم القيامـة
.
من الأن .. حتى يوم القيامـة
.
كيف لي ان اتوقف عن عشقي لك
كيف وانت كل حياتي
لا استطيع الا ان اشتاق واشتاق
ابحث عن عبير رائحتك لتسعد
انفاسي..لاستعيد حياتي
من لي بهذا العالم سواكك..
انت بحري وقمري ولوعتي
وسمائي ،،
حبيبي...انت اكبر من امنياتي 💕💕💕💕💕💕💕💕💕
كيف وانت كل حياتي
لا استطيع الا ان اشتاق واشتاق
ابحث عن عبير رائحتك لتسعد
انفاسي..لاستعيد حياتي
من لي بهذا العالم سواكك..
انت بحري وقمري ولوعتي
وسمائي ،،
حبيبي...انت اكبر من امنياتي 💕💕💕💕💕💕💕💕💕
ما أكتبه هنا لا يعبر عن حالتي الشخصية بل هي مزيج بين قصص واقعيه للغرباء أو الخيال .
" أنا أكتب ما لا تجرأ أنت علىٰ التفكير به ."
💔
" أنا أكتب ما لا تجرأ أنت علىٰ التفكير به ."
💔
انتَ النعمه الي اغمّض عيني نهاية كُل يوم وأدعي ربي اني ما أفقدها ابداً
❣
❣
لست إمرأة عاديه .. أنا مؤذية جداً و نرجسيّـه
قد يحبني شجاعٌ فقط.
❣
قد يحبني شجاعٌ فقط.
❣
سأبقى أحبك مهما تعثرنا حتى لو لم تحبنا الحياه معاً لن أتخلى عنك حتى لو أصبحت شخص سيء سأبقى معك حتى وإن ساءت جميع الأشياء لأبعادك عني،ثق بي فأنا دائماً معك وأحبك .
❣
❣