توماس شلبي
. أي عشق جعلتيني أتجرعه منك كل يوم أشتاق إليكِ أي جنون أوقعتيني فيه ! أحبك بجنون .
" هذا أنا لا زلت أعيش فـي قعر حلم ميت "
ماذا يحدث لقلبهُ في هذا الوقت .. هل يشعر بلتوتر ؟. هل قلبهُ ينبض بسرعه وكأنهُ يريد أن يخرج من صدرهُ ؟... ياالله قلبي يكاد أن ينفجرر ، لا استطيع ان اكتب او أنطق بأي حرف...
توماس شلبي
" هذا أنا لا زلت أعيش فـي قعر حلم ميت "
:
الحلم هوا وقّت مُستقطع من حيَاتنا ويعطيِنَا بعض الأمَل
"
الحلم هوا وقّت مُستقطع من حيَاتنا ويعطيِنَا بعض الأمَل
"
.
سأنتظركِ عند كل مفترقات الحب وعند كل زهرة لا تذبل وخلف كل نسمة مساء، لأخبركِ بأني أُحبكِ ولن أتخلى عنكِ
.
سأنتظركِ عند كل مفترقات الحب وعند كل زهرة لا تذبل وخلف كل نسمة مساء، لأخبركِ بأني أُحبكِ ولن أتخلى عنكِ
.
.
سأنتظرك ..
و سأتــرك روحي تذوب بين شوقــك و انتظــارك .
.
.
سأنتظرك ..
و سأتــرك روحي تذوب بين شوقــك و انتظــارك .
.
.
.
مساء لايجمله إلا أنتم
مســـ الخير ــــــــــاء
مساء مُبعثر بالأمل و الياسمين
يحمل بين طياته عبق
الجمال والحب و الـورود
.
مساء لايجمله إلا أنتم
مســـ الخير ــــــــــاء
مساء مُبعثر بالأمل و الياسمين
يحمل بين طياته عبق
الجمال والحب و الـورود
.
.
ماذا لو أخبرتكِ أن الجلوس معك شيئاً يشبه أحتضان ألف نجمة
.
ماذا لو أخبرتكِ أن الجلوس معك شيئاً يشبه أحتضان ألف نجمة
.
.
أذوب شوقا وأتنفس عشقا
دثريني بين أحضانكِ
انثريني حول أهدابك
لملميني بأنفاسكِ
فأنا عاشق حد الجنون
.
أذوب شوقا وأتنفس عشقا
دثريني بين أحضانكِ
انثريني حول أهدابك
لملميني بأنفاسكِ
فأنا عاشق حد الجنون
.
❤1
.
إذا انتهت علاقتك بشخص :
اجمع كافة أسراره ، وخبئها في مكان ما ...
العلاقات أخلاق حتى لو انتهت .
.
إذا انتهت علاقتك بشخص :
اجمع كافة أسراره ، وخبئها في مكان ما ...
العلاقات أخلاق حتى لو انتهت .
.
أحبيني .. ولا تتساءلي كيفا
ولا تتلعثمي خجلاً
ولا تتساقطي خوفاً
أحبيني .. بلا شكوى
أيشكو الغمد .. إذ يستقبل السيفا؟
وكوني البحر والميناء..
كوني الأرض والمنفى
وكوني الصحو والإعصار
كوني اللين والعنفا
#نزار_قباني
ولا تتلعثمي خجلاً
ولا تتساقطي خوفاً
أحبيني .. بلا شكوى
أيشكو الغمد .. إذ يستقبل السيفا؟
وكوني البحر والميناء..
كوني الأرض والمنفى
وكوني الصحو والإعصار
كوني اللين والعنفا
#نزار_قباني
.
لو كنتُ أدري أنهُ نوعٌ منَ الإدمانِ ما أدمنتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ بابٌ كثيرُ الريحِ ما فتحتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ عودٌ من الكبريتِ ما أشعلتهُ
#نزار_قباني
لو كنتُ أدري أنهُ نوعٌ منَ الإدمانِ ما أدمنتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ بابٌ كثيرُ الريحِ ما فتحتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ عودٌ من الكبريتِ ما أشعلتهُ
#نزار_قباني