توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
توماس شلبي
لم أتخيّل أن يصل الأمر يوما إلى الحد الذي يجعلني ارغب با لحديث ولا أستطيع كنتُ أعتقد دُوماً بأن الكلام بسيط حتى مات في داخلي كثير من الأشياء -
‏.
أي عشق جعلتيني أتجرعه منك
كل يوم أشتاق إليكِ
أي جنون أوقعتيني فيه !

أحبك بجنون

.
‏.

انتي في قلبي وانا في حب غيرك ما التفت

.
‏.
لا تعش منتظراً لأحد ..
فمن لا يعتبر وجودك مكسباً له ،
لا تعتبر غيابه خسارة لك

.
.

‏يامنتظر ⁧ منشوري ⁩ عشت .... لاهنت‏
ومراقب ⁧ حسابي ⁩ وساعة..ظـهوري
‌‏أن كان ⁧ بحسابي ⁩ تميز فمنك أنت‏
شكراً وأقدم لك من ⁧ الورد ⁩ جـوري🌹

.
.
‏" أنا لا أتالم ، انا فقط أدفع ثمن طيبتي ."
.
.
‏في الحقيقة أنا لم أعد آسِف على أحد،
أنا آسفِ على نفسي التي أضعتها في إرضاء كل أحد.
.
.

‏- أكره أن تتجاهلني طويلاً ‏
ثم تأتي لتتحدث معي وكأن شيئاً لم يكن .

.
‌‎#اخترتكِ_لقلبي_وطن

اخترتكِ لقلبي وطن.
اخترتكِ من بين كل البشر
انتِ الحب
انتِ الامان
انتِ الوطن
بحبكِ يااغلى
من كل البشر

"
.


‏سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!


.
‏.

لا أُبالغ، ولكنني حزينه على نفسي، إلى حدِ الشفقة. حزينه مِن هذه التراكُمات الحدثية والترسُبات النفسية في داخلي، حزينه لأنني كُل يوم أبدو في حالٍ أسوأ مِما كُنت عليه قبله، حزينه لأن اكتشافي لفظاعة هذا العالم لم يُصبني بالتبلد حتى الآن، بل عزز مِن انطوائي على مشاعري السوداوية المؤلمة..!

.
‏"

لست في حاجة شيء، غير الهدوء، إنني مستعد لأن أبيع الكون كله بقرش واحد، شريطة أن أُترك و شأني هادئًا مطمئنًا

."
ماذا يحدث لقلبهُ في هذا الوقت .. هل يشعر بلتوتر ؟. هل قلبهُ ينبض بسرعه وكأنهُ يريد أن يخرج من صدرهُ ؟... ياالله قلبي يكاد أن ينفجرر ، لا استطيع ان اكتب او أنطق بأي حرف...
آلـبدايه خدعـه والنـهايه درس ...
توماس شلبي
" هذا أنا لا زلت أعيش فـي قعر حلم ميت "
:


‏الحلم هوا وقّت مُستقطع من حيَاتنا ويعطيِنَا بعض الأمَل


"
‏.

سأنتظركِ عند كل مفترقات الحب وعند كل زهرة لا تذبل وخلف كل نسمة مساء، لأخبركِ بأني أُحبكِ ولن أتخلى عنكِ

.
‏.

سأنتظرك .. مهما كان الغياب طويلاً .

.
‏.

سأنتظرك ..
و سأتــرك روحي تذوب بين شوقــك و انتظــارك .
.

.
.

احببتك كوطاً لا أُريد الإنتماء لغيّره

.
.

‏أحبك ... وكفى

.