توماس شلبي
انا راحتيّ جنبك انا خيّر ايامي بوجهك♥️
.
محبوبتي مــا زال قلبــي يــرفض إســتبدالك بأي أنثى ولم يستطــع قــلمي التــوقف عن كتــابة إسمكِ.... فانا وقعت في حبكِ .
.
محبوبتي مــا زال قلبــي يــرفض إســتبدالك بأي أنثى ولم يستطــع قــلمي التــوقف عن كتــابة إسمكِ.... فانا وقعت في حبكِ .
.
توماس شلبي
. تدري لو إن المسافة اللي بيننا أغنية عزفت لك كل الأغاني لين تتشابك إيدينا؟.
.
لعلي وقعت وقوعًا شديدًا بعمق عينيك أو بتلك الالحان العاطفيه التي تغلف كلماتك لكن يقيني بأني أحببت فيك شيئًا لم أرى مثله من قبل .
.
لعلي وقعت وقوعًا شديدًا بعمق عينيك أو بتلك الالحان العاطفيه التي تغلف كلماتك لكن يقيني بأني أحببت فيك شيئًا لم أرى مثله من قبل .
.
لا تلومـون الدنيا ترى الدنـيا بخير
بس بعـض البـشر ما فيها خيـر .."
بس بعـض البـشر ما فيها خيـر .."
لم أتخيّل أن يصل الأمر يوما إلى الحد
الذي يجعلني ارغب با لحديث ولا أستطيع
كنتُ أعتقد دُوماً بأن الكلام بسيط
حتى مات في داخلي كثير من الأشياء
-
الذي يجعلني ارغب با لحديث ولا أستطيع
كنتُ أعتقد دُوماً بأن الكلام بسيط
حتى مات في داخلي كثير من الأشياء
-
عموماً ما أحب اكون شيء احتياطي حق أحد وقت ما تكون فاضي تدور علي،ارجع للي اخذ لك وقتك خليه يكون معاك بفراغك.
-
-
لا بــأس كان مــجــرد حــلــم ، والأحــلام خــلــقــت كي لا تــتــحــقــق 🙂🖤
عليك أن تعي أن هناك نقطة يخطوها المرء مجبراً ثم لا يعود كالسابق ,لا يعود كل شيء كما كان.
توماس شلبي
لم أتخيّل أن يصل الأمر يوما إلى الحد الذي يجعلني ارغب با لحديث ولا أستطيع كنتُ أعتقد دُوماً بأن الكلام بسيط حتى مات في داخلي كثير من الأشياء -
.
أي عشق جعلتيني أتجرعه منك
كل يوم أشتاق إليكِ
أي جنون أوقعتيني فيه !
أحبك بجنون
.
أي عشق جعلتيني أتجرعه منك
كل يوم أشتاق إليكِ
أي جنون أوقعتيني فيه !
أحبك بجنون
.
.
لا تعش منتظراً لأحد ..
فمن لا يعتبر وجودك مكسباً له ،
لا تعتبر غيابه خسارة لك
.
لا تعش منتظراً لأحد ..
فمن لا يعتبر وجودك مكسباً له ،
لا تعتبر غيابه خسارة لك
.
.
يامنتظر منشوري عشت .... لاهنت
ومراقب حسابي وساعة..ظـهوري
أن كان بحسابي تميز فمنك أنت
شكراً وأقدم لك من الورد جـوري🌹
.
يامنتظر منشوري عشت .... لاهنت
ومراقب حسابي وساعة..ظـهوري
أن كان بحسابي تميز فمنك أنت
شكراً وأقدم لك من الورد جـوري🌹
.
.
في الحقيقة أنا لم أعد آسِف على أحد،
أنا آسفِ على نفسي التي أضعتها في إرضاء كل أحد.
.
في الحقيقة أنا لم أعد آسِف على أحد،
أنا آسفِ على نفسي التي أضعتها في إرضاء كل أحد.
.
.
- أكره أن تتجاهلني طويلاً
ثم تأتي لتتحدث معي وكأن شيئاً لم يكن .
.
- أكره أن تتجاهلني طويلاً
ثم تأتي لتتحدث معي وكأن شيئاً لم يكن .
.
#اخترتكِ_لقلبي_وطن
اخترتكِ لقلبي وطن.
اخترتكِ من بين كل البشر
انتِ الحب
انتِ الامان
انتِ الوطن
بحبكِ يااغلى
من كل البشر
"
اخترتكِ لقلبي وطن.
اخترتكِ من بين كل البشر
انتِ الحب
انتِ الامان
انتِ الوطن
بحبكِ يااغلى
من كل البشر
"
.
سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!
.
سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!
.
.
لا أُبالغ، ولكنني حزينه على نفسي، إلى حدِ الشفقة. حزينه مِن هذه التراكُمات الحدثية والترسُبات النفسية في داخلي، حزينه لأنني كُل يوم أبدو في حالٍ أسوأ مِما كُنت عليه قبله، حزينه لأن اكتشافي لفظاعة هذا العالم لم يُصبني بالتبلد حتى الآن، بل عزز مِن انطوائي على مشاعري السوداوية المؤلمة..!
.
لا أُبالغ، ولكنني حزينه على نفسي، إلى حدِ الشفقة. حزينه مِن هذه التراكُمات الحدثية والترسُبات النفسية في داخلي، حزينه لأنني كُل يوم أبدو في حالٍ أسوأ مِما كُنت عليه قبله، حزينه لأن اكتشافي لفظاعة هذا العالم لم يُصبني بالتبلد حتى الآن، بل عزز مِن انطوائي على مشاعري السوداوية المؤلمة..!
.
"
لست في حاجة شيء، غير الهدوء، إنني مستعد لأن أبيع الكون كله بقرش واحد، شريطة أن أُترك و شأني هادئًا مطمئنًا
."
لست في حاجة شيء، غير الهدوء، إنني مستعد لأن أبيع الكون كله بقرش واحد، شريطة أن أُترك و شأني هادئًا مطمئنًا
."
توماس شلبي
. أي عشق جعلتيني أتجرعه منك كل يوم أشتاق إليكِ أي جنون أوقعتيني فيه ! أحبك بجنون .
" هذا أنا لا زلت أعيش فـي قعر حلم ميت "
ماذا يحدث لقلبهُ في هذا الوقت .. هل يشعر بلتوتر ؟. هل قلبهُ ينبض بسرعه وكأنهُ يريد أن يخرج من صدرهُ ؟... ياالله قلبي يكاد أن ينفجرر ، لا استطيع ان اكتب او أنطق بأي حرف...