لما تكون إنسان حسّاس ؟ ما يدل على مزاجيتك بقدر ما يدل على طِيبة قلبك ورِقّته وتفضّل الصمت دائمًا وحتى البكاء أحيانًا ، ألطف الأشخاص والله .
-
مرات تكون بعض العيون حضن يعني لما تشوفهم تحس امان الدنيا كله طغى على قلبك تحس بكمية ارتياح.يعني مثل العيون اللي اشوفها ولا اقدر أتأملها .
-
مرات تكون بعض العيون حضن يعني لما تشوفهم تحس امان الدنيا كله طغى على قلبك تحس بكمية ارتياح.يعني مثل العيون اللي اشوفها ولا اقدر أتأملها .
-
-
اسمعني ؟
لا بغيت تتركني عودني افقدك وافقد
مكانك لجل بكره ما يضيق الكون فيني
و عودني ما اهجر احبابي عشانك لجل
الاقي في غيابك من يبيني
-
اسمعني ؟
لا بغيت تتركني عودني افقدك وافقد
مكانك لجل بكره ما يضيق الكون فيني
و عودني ما اهجر احبابي عشانك لجل
الاقي في غيابك من يبيني
-
-
"حتى لو ماكنت أكلمك او ماكنت بقربك ؟ترى بكل مرا افتح محادثتك اخذ نفس عميق واستودعك ربي ؛ لأني أحسك - مو بحاجتي لو كلمتك
-
"حتى لو ماكنت أكلمك او ماكنت بقربك ؟ترى بكل مرا افتح محادثتك اخذ نفس عميق واستودعك ربي ؛ لأني أحسك - مو بحاجتي لو كلمتك
-
-
نسيت اسأل : أو الظاھر
نسيت اشتاق ، و نسيت اِن لي
بَ ھالدنيا شعور و خِل ، يجوز
اِن اللِيّ يعيش الوصال فراق !!
يبي يشتاق لين يضيق لين يمل .
-
نسيت اسأل : أو الظاھر
نسيت اشتاق ، و نسيت اِن لي
بَ ھالدنيا شعور و خِل ، يجوز
اِن اللِيّ يعيش الوصال فراق !!
يبي يشتاق لين يضيق لين يمل .
-
الحب ليس روايةً شرقيةً
بختامها يتزوَّجُ الأبطالُ
لكنه الإبحار دون سفينةٍ
وشعورنا ان الوصول محال
#نزار_قباني
بختامها يتزوَّجُ الأبطالُ
لكنه الإبحار دون سفينةٍ
وشعورنا ان الوصول محال
#نزار_قباني
البعد أحياناً لا يؤلم
ولكن المؤلم،
أن يبعد عنك شخص أفصحت،
له يوماً بأن البعد هو الشيء،
الوحيد الذي يكسرك!
#نزار_قباني
ولكن المؤلم،
أن يبعد عنك شخص أفصحت،
له يوماً بأن البعد هو الشيء،
الوحيد الذي يكسرك!
#نزار_قباني
أُحبُّ هذا اللؤمَ في عينها
وزورَها إن زوَّرتْ قولَها
وألمحُ الكِذبَةَ في ثغرها
دائرةً.. باسطةً ظِلَّها
#نزار_قباني
وزورَها إن زوَّرتْ قولَها
وألمحُ الكِذبَةَ في ثغرها
دائرةً.. باسطةً ظِلَّها
#نزار_قباني
تهوى الانثى ذلك المجنون ، الذي يفرض حبّه عليها .. أكثر من ذلك الذي يستأذنها قبل أن يحبها ..
#نزار_قباني
#نزار_قباني