اغضب كما تشاءُ
واذهبْ كما تشاءُ
واذهبْ.. متى تشاءُ
لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ
وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ.
#نزار_قباني
واذهبْ كما تشاءُ
واذهبْ.. متى تشاءُ
لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ
وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ.
#نزار_قباني
مافَائدة ان تحبني كثيراً ولاتفهمُني، تفتَقدني ولا تَبحث
عنِي، أن اكُون ضِمن اشيَائِك ولا اكون اهمهَا !!
#نزار_قباني
عنِي، أن اكُون ضِمن اشيَائِك ولا اكون اهمهَا !!
#نزار_قباني
وأعرف أن التورط في العشق فعل جنون، وفعل انتحار، فلا تقلقي إن تأخر عنكِ قطاري قليلا فإني اتخذت القرار
#نزار_قباني
#نزار_قباني
⠀⠀
- هل أجد هنا شخصاً :
يعشق ﺎللون ﺎلاسود وﺎلسير فييٰء ﺎلمطر وﺎلنظر ﺎلى القمر وﺎلتمعن في السماء وﺎللعب بالماء ، يحب ﺎلسهر ، ويختار ﺎلصمت ، يتابع من بعيد، لا يتدخل بشؤون ﺎلأخرين , رغم ان مشاكلهم تلاحقه ، صديقاً للكل وؤحيدّ ، ليس لـهَ أسرار عند احد ، يحب ان يكون غائبا حاضرا على أن يكون حاضرا غائبا، لا يعرف كيف يكره أحدهم لكنه يجيد ﺎلرحيل , يشارك ﺎلجميع ويفضل ﺎننَ يكون وحدھ ، قليل الكلام !
__إذا كنت كذلك فنحن ﺎصّدقاء 🖤 :)
- هل أجد هنا شخصاً :
يعشق ﺎللون ﺎلاسود وﺎلسير فييٰء ﺎلمطر وﺎلنظر ﺎلى القمر وﺎلتمعن في السماء وﺎللعب بالماء ، يحب ﺎلسهر ، ويختار ﺎلصمت ، يتابع من بعيد، لا يتدخل بشؤون ﺎلأخرين , رغم ان مشاكلهم تلاحقه ، صديقاً للكل وؤحيدّ ، ليس لـهَ أسرار عند احد ، يحب ان يكون غائبا حاضرا على أن يكون حاضرا غائبا، لا يعرف كيف يكره أحدهم لكنه يجيد ﺎلرحيل , يشارك ﺎلجميع ويفضل ﺎننَ يكون وحدھ ، قليل الكلام !
__إذا كنت كذلك فنحن ﺎصّدقاء 🖤 :)
.
لا آمَلُك شخصاً يخَاف ان يخسرني ..
ولالا آمَلُك شخصاً يخَاف ان يخسرني ..
ولا ينّام حتى يعَرف آخباري .
لذلك يمكنني ان آغيب متى شئت !
.
لا آمَلُك شخصاً يخَاف ان يخسرني ..
ولالا آمَلُك شخصاً يخَاف ان يخسرني ..
ولا ينّام حتى يعَرف آخباري .
لذلك يمكنني ان آغيب متى شئت !
.
*
فكرة أن يسعى أحدهم من أجلك، أن يحاول جاهدًا مساعدتك.. فكرة دافئة جدًا.. أسأل الله أن يُبقي في حياتنا الطيبين، الذين يهوّنون علينا مشقة الطريق.
*
فكرة أن يسعى أحدهم من أجلك، أن يحاول جاهدًا مساعدتك.. فكرة دافئة جدًا.. أسأل الله أن يُبقي في حياتنا الطيبين، الذين يهوّنون علينا مشقة الطريق.
*
*
عندما يريدون الحب
يـأتـون بـ أجمـل الكلـمات
للتعمق في القلوب
وعندما يريدون الذهاب
يـأتـون بـ أصغـر الأسباب
لـ كسر القلوب
*
عندما يريدون الحب
يـأتـون بـ أجمـل الكلـمات
للتعمق في القلوب
وعندما يريدون الذهاب
يـأتـون بـ أصغـر الأسباب
لـ كسر القلوب
*
*
الغائبون وفي القلوب مقامهم
هل يعلمون بأننا نشتاقُ
ما كان ذنب الراحلين رحيلهم
بل ذنبُنا أنّا لهم عُشّاقُ
*
الغائبون وفي القلوب مقامهم
هل يعلمون بأننا نشتاقُ
ما كان ذنب الراحلين رحيلهم
بل ذنبُنا أنّا لهم عُشّاقُ
*
*
"قد أبدو بارد بارد وغير مهتم بشكلٍ غريب .. بينما داخلي يرتجف حباً ، أنا الوحيد الذي يُحب بهذا الشكل ، طريقتي خطأ ، لكن شعوري صحيح للغاية.
*♥️
"قد أبدو بارد بارد وغير مهتم بشكلٍ غريب .. بينما داخلي يرتجف حباً ، أنا الوحيد الذي يُحب بهذا الشكل ، طريقتي خطأ ، لكن شعوري صحيح للغاية.
*♥️