توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
‏النفوس بيوت لأصحابها فإن طرقتموها
فأطرقوها برفق"
‏”
سوف تموت عدة مرات لكي تعيش في النهاية، أثناء يومك هذه الموتات الصغيرة هي التي تصنع منك انسانًا، لا أحد يتعلم من الأوقات التي كان فيها فرحاً أو كان فيها حياته مُستتبة وهادئة، نحن نتعلم من تلك الأيام التي نصحو فيها على حرب بمجرد أن نخطو خارج حدود السرير

كتَب لها ..
قبل كل شيء ، لا تُكَحِّلي عيناكِ أبدًا ، ولا تقرأي الشعر علنًا ، ولا تضحكي أمام غريب ، ولا تُطيلي الصمت ولا تكثري الكلام ، ولا تفعلي بـ أحد ما تفعلينه بِي ، وإياكِ ثم إياكِ أتكوني جميله هكذا ..

بعد ذلك فـ أنـا لا أُغـار عليكِ أبـدًا ..
‏.

ليس هناك أيّ تفسير للمدّ والجزر في عروقنا- في السعادة والشقاء.
ي صدري الدنيا حظوظ وتوافيق .
.
و تبقى رسائل المساء ......
‏لها عبير الورد...لأنها لامست
‏أرواحنا بلطف الكلام........
‏و تركت فينا أثراً جميلاً لا ينسى......

🌹مساء_الجمال🌹

.
.
‏فلمن أقدم ياترا اعذاري؟
لاسلطةٌ في الحُبِ تعلو سُلطتي فالرأيُ رأيي والخيار خياري

#نزار_قباني
‏إني عشقتك .. واتخذت قراري

‎.
‏في فمي يا عراقُ.. مـاءٌ كـثيرٌ
كيفَ يشكو من كانَ في فيهِ ماءُ؟
زعموا أنني طـعنتُ بـلادي
وأنا الحـبُّ كـلُّهُ والـوفاءُ
أيريدونَ أن أمُـصَّ نـزيفي؟
لا جـدارٌ أنا و لا ببـغاءُ!
أنـا حريَّتي... فإن سـرقوها
تسقطِ الأرضُ كلُّها والسماءُ.

نزار _قباني#
‏أنا شخصياً..
أريد أن أستريحْ
على أيّ حَجَرٍ.. أريد أن أستريحْ
على أيّ كَتِفٍ.
أريدُ أن أستريحْ
فلقد تعبتُ من المراكب التي لا أشرعةَ لها.
ومن الأرصفة التي لا أرصفة لها.

#نزار_قباني
.

‏مُبْحِرٌ فيكِ .. ولا أدري لأينْ؟

‎.
‏عبثاً ما أكتب سيدتي..
إحساسي أكبر من لغتي..
وشعوري نحوك يتخطى صوتي..
يتخطى حنجرتي..
#نزار_قباني
.
‏لا تنتظري رسالة من شخص يحبكِ لو كان يحبكِ لن يجعل الإنتظار يأكل وقتكِ و قلبكِ .

#عاشق_اليل
1
.
‏كل إمرأة متقلبة المزاج .. هي إمرأة حساسة جداً
ومثقلة بالحنين لشيء لا تعرفه .. تشعر به فقـط .

‎.
.
‏هناك صمت أنيق لا يسمح لنا بالبوح مهما كان الوجع .

‎.
.
‏ليتَني أقدرُ أن أغرقَ في حبكِ أكثر
ليتَني أقدرُ أن أدخلَ فـي ؛
جلدكِ ، شعركِ ، صوتكِ أكثر
آهٍ يا أيّتها الأُنثى التي لاتتكرر

💔(‎سوي اعادة توجيه)💔
.
‏لو أني لست أحبك أنتِ، فماذا أحب!؟

‎.
.

‏تضحك وفي قلبها مجلس عزاء
تلكَ هي أقوى وأجمل النساء

‎.
.
‏وأجهل حين أكون بحضرة عينيكِ
ماذا أريدْ، وما لاأريد
ولم يكن الحبّ
شيئاً جديداً عليّ
ولكن حبكِ كان الجديد

‎.
.
‏يا امْرأَةَ الدَهْشةِ يا امرأتي
لا أدري كيف رماني الموجُ على قَدَميْكِْ
لا ادري كيف مَشَيْتِ إليَّ
وكيف مَشَيْتُ إليكِْ.

‎.
.
‏هزائمي في الهوى تبدو مُعَطَّرَةً
إنّي بحُـبِّكِ مهزومٌ .. ومُـنْتَصِـرُ

‎.