توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
‏الحُب ليست كلمّات تسردها فقط
الحُب وقتًا تهديه لمن تُحب

💕
‏اشتقت اليك
ولكنها ليست المره الاولى
بل هي عادتي في كل يوم ولكن بصمت ،
وقد تظن أنني لا أشعُر ولا أبالي للأمر وأنا في الحقيقة قد هزُلت من الصمت.
💕
‏أحببتك وجعلتك عالمي
واتخذتك وطناً نفيت به نفسي
بعيداً عن اي احد ..🕊

.
‏هناك أشخاص يمرون بالحياة كالبصمات
مهما فعلت لن تستطيع ان تمحي أثر مرورهم
💕
كنت أعلم..
وهذا أسوء جزء..
كنت أعلم كُل شيء ولكني حاولت التغاضي..
حاولت حتى تفتّت 🖤 ٰٰۦ"̯🌸
احبك لمّا تمنعني من حآجآت بسبب خوفك علي وأحبك لمّا توصيني على نفسي كثير واحبك كثير لمآ تحكي لي كلآم مَ ينحكى لغيري
-
‌‎#بوح_آخر_الليل

يمر الليل وأحباب السهر عشاق .
‏أنك الجميع وكل من أحتل قلبي
‏أوعدك أملي لك الدنيا حنان
‏ياهنا عمري فيك وياقمة رضاي ..
‏وكأن قلبك خُلق من الورد
كلما نبض نبضه ملأ المكان عطراً
.🌹
‏وكن جميلاً ذو هيبه
🌹
‏ويبقى الصمت ارقى وسيله للرد
على كثير من الكلام ..
❤️
‏حنين الشتاء ..
للمعاطف السميكه ..والنوافذ البارده
والقهوه الساخنه
💕
‌‎#ماهي_امنياتك_هذا_الشتاء

ويدفعنا الشتاء احياناً ..
الى البحث عن الدفء
في كلماتهم القديمه ...
❤️
‏الله وهبني قلبك وزدت هيبه
وياالله عسانا لأخر العمر احباب ...💕

❤️
توماس شلبي
‏لم يقتلني غيابك ،،، لكن يقتلني تمرد قلبي بالحنين إليك.... 💕
‌‎تتكلمي عن الحنين ..؟
وانتِ غيابكِ اكثر من حضوركِ بجانبي💔
اين الحنين.!!

ام ان الحنين مجرد
احرف تكتب بين السطور💔

#عاشق_الليل
إلى اسمري
إليك ي نصفي الثاني"
إليك ي كلي الثابت"
أطمئن....!
لقد اخبرت الله عنگ لقد قلت له انك احب اشيائي من بعده
لقد اخبرته أن قلبي بك قد أنعقد لقد طلبت منه ان يسعدگ اين ما كنت🖤"
‏رسمتها زهرة
بكل بستان
وبريشة الاحساس
وعلى ورقة الوجدان
رسمتها
حباً وشوقاً
فكانت على جدار
الصمت
اجمل لوحة
ربما لا تقرأني
هنا ولا هناك
ولا تعرف رسمي لها
ولكني
اجد بين نبضات قلبها
كل حرف كتبته
وكل رسم
ويوماً ما
قد تكسر صمتي
بين الصخب .....

.
Forwarded from قناة؏ـ❦ـآشُـق🥀آلـّـ❀ـٍﯢﺭْد₂₀₁₉ (عۂﹻٰﹻٰﹻٰﹻٰٰاشۂﹻﹻﹻۗﹻﹻق🥀آلـّـ❃❃ـــٍﯢﺭْد₂₄🇾🇪)
ربما لم أستطع أن أشرح لك كيف أحببتك أو ربما أنت لم تفهم ربما يصعب عليك ذلك حسنا سأخبرك شيئًا كلما أوجعتك الحياة أو اختطفك الحزن أنا كنت أشعر أنني لا شيء في هذه الحياة , أحبك بالحجم الذي أتمنى لو تصيبني الأوجاع والأحزان قبل أن تصل إليك.
.
‏أنتي لستي جزء مني،
أنتي اكتمالي و مُكملي..

.