.
كيف لي أن أصنع أقتباساً فنياً من عِينيكِ وأعلقه بمنتصف قلبي .
.
كيف لي أن أصنع أقتباساً فنياً من عِينيكِ وأعلقه بمنتصف قلبي .
.
توماس شلبي
وما الموت إلا اشتياق 🖤 :
فعلاً ممكن نموت من الاشتياق
.
.
.
سأُحبُكِ حقاً، وأحضُنكِ، وأنقذك، وأُخبئكِ
ولن أتركك و إن كُنتِ صعبةً سأُحاول لكي
.
سأُحبُكِ حقاً، وأحضُنكِ، وأنقذك، وأُخبئكِ
ولن أتركك و إن كُنتِ صعبةً سأُحاول لكي
.
هـيَ مثـل الوطـن عنـدي
چَـن هويـتي
و لـو تضـيع بدمـي اردهـا
شمـا تأذيـني اگـل للنـاس اودهـا..
چَـن هويـتي
و لـو تضـيع بدمـي اردهـا
شمـا تأذيـني اگـل للنـاس اودهـا..
فأنا وأنتِ كبُلبلين تآلفا
وتحالفا في السعدِ والأحزانِ
أنا بيتُ قلبكِ في الفصول جميعها
يا منزلي ووسادتي وأماني
فعلى يديَّ أعدت روحكِ طفلةً
وعلى يديكِ قد إنتهى حرماني
أنا لم أصادف توأمًا كقلوبنا
من حضرموتِ إلى رُبى لبنانِ.
وتحالفا في السعدِ والأحزانِ
أنا بيتُ قلبكِ في الفصول جميعها
يا منزلي ووسادتي وأماني
فعلى يديَّ أعدت روحكِ طفلةً
وعلى يديكِ قد إنتهى حرماني
أنا لم أصادف توأمًا كقلوبنا
من حضرموتِ إلى رُبى لبنانِ.
عيناكِ لو تدرينَ ما عيناكِ!
كوْنانِ لكن دونمَا أفلاكِ
هل تقبلينَ أعيش دمعاً فيهما؟
وإذا بكيتِ تُعيدُني كفّاكِ.؟
كوْنانِ لكن دونمَا أفلاكِ
هل تقبلينَ أعيش دمعاً فيهما؟
وإذا بكيتِ تُعيدُني كفّاكِ.؟
هل يغرفُ البحرُ مِنْ عينيكِ سيّدتي؟
سُبحانَ مَن صَوَّر البحرينِ ، باريكِ
أم يسلبُ الوردُ من خدَّيْكِ حُمرَتَهُ
و الفُلُّ يخجلُ يوماً لو يُباريكِ.
سُبحانَ مَن صَوَّر البحرينِ ، باريكِ
أم يسلبُ الوردُ من خدَّيْكِ حُمرَتَهُ
و الفُلُّ يخجلُ يوماً لو يُباريكِ.