توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
‏أشعر وكأني أخدُش نفسي,كلما حاولت البوح لأحدهم عن أمرٍ أصابني.
‏الله يلطف بحَال الصامتين اللي مخبّين بقلوبهم مشاعر مالها منفذ ابداً غير انها تظلْ متخبيه.
‏أحياناً الإجابة اللي تدورها تحصلها بموقف.
قناتي الجديده
توماس شلبي
‏الله يلطف بحَال الصامتين اللي مخبّين بقلوبهم مشاعر مالها منفذ ابداً غير انها تظلْ متخبيه.
‏مجرد فضفضة بسيطة، لأن التليجرام هوا ملجاء الدائم للمشاعر والكلام الي بداخل الأنسان..
أتمنى أن تكونوا دائمًا بخير يا أصدقاء
.
‏من انواع الابتلاء شخص ليس من نصيبك وليس قدرك لكنه يسكن بداخلك.

#نزار_قباني
‏اذا كنت قاسياً يعشقونك عشرة
وأن كنت طيباً يجرحونك الف

#نزار_قباني
.
‏شيئاً كالشهِيق بِلا زَفير . هكذا احبكِ لحد الاختناق لجانب الا تنفس

.
.
‏كل التفاصيل في قربَكِ تصبَح أجمل.
.
.
‏نظراتكِ الجميلة أريد أن أقبلها وأقبلكِ
.
‏ أنا مريض بكِ ، أعتني بي جيداً
.
.
‏سَ آبّقىَ آتنفَسّكك عِشّقاً
وَآشّهقُكِ جنُوناً حَتىَ تَغفَىّ آلعَينّ
وَترّتخِي الآضّلآع وَيخّرسَ آلنَبض للآبد

.
.
‏ليتني قربكِ وأتهنى بعطرك وحُضنكِ
.
‏لاتقهر أحد لتسعد نفسك .. ولا تظلم شخص لتبرر أخطائك .. حاول دائماً بناء سعادتك بعيد عن الم الناس .
‏اذا ضمن احدهم قلبك سيضمن مغفِرتك، وإذا ضمن مَغفرتك سيؤذِيك بلا رحمة.
‏حين أنتهى طبيب العيون من فحصها سألها :
إذاً ما هي مشكلتك ؟
أجابت : "لم أعد أرى للأشياء أي قيمة .."
فكتب في وصفته :
اعتنوا بقلبها جيداً ... !💔
الشخص الي تضحي علموده ،راح يجي يوم يكولك أنه ما طلبت منك هالشي وراح يكون شكلك كلش سخيف بصراحه .
ولأنَ الله يعلَم مَرارة صَبرك سَيكون العَوض مُدهِش .
انتبه أن تتصرف تصرفآ يوجع أحدآ أيآ كان ... فدائرة الدنيا ستدور لا محالة ، لِتُعيد لكَ الصفعة ، و سيكون وجعُكَ على قدرِ ما أوجعتَ بهِ غيرك ، و تأكّد أنّ الحياةَ تحتفظ بديونك كما تحتفظ بجمائلك ، و تسدّدها دون نقص أو زيادة ... فاختَر ما تريد من الدنيا أن تعيده إليك!🖤
‏أحبك كثر ما تعانق عيوني صورتك وأحتار

‏وأحبك كثر ما أوله عليك ان جيت بالطاري

‏أحبك كثر ما رفرف حمام الدار .. فوق الدار

‏وأحبك كثر ما غنى الغريب أشتقت لدياري.

‏احبك كثر ما يكتب من الأبيات والأشعار

‏واحبك كثر مآطيفك سكن في داخل أشعاري❤️
.
يا وردتي وشلون اهدي لك الورد
وانتي لقلبي يا الاميره هديه

تدفي خفوقي يا الاميره من البرد
وانتي اغلا شي ملكته. يديه❤️
.