الكل يقراهن بهدوء وبتركيز أتمنه تعجبكم 🫡❤️
💯22❤🔥8😢4🌚2
𝟏𝟏:𝟏𝟏
وفاجئني بما يجبر خاطري ويفرح قلبي يا الله 💜.
وفاجئني بما يجبر خاطري ويفرح قلبي يا الله 💜.
❤🔥44🌚4
صح انت تعبت كلش 🤍
و صح عيونك راحن ،
و صح كلام الناس و المقربين قهرك
و صح الندم بكلبك يكتلك كتل
و صح عيونك ذبلن ،
بس كلشي راح يهون و عيونك ♥️
و كل الفترات الصعبة راح تنتهي
و كل هذا آلم الي بيك راح يتحول لفرحة
شد حيلك و لا توكف ابد
اشكد ما وكعت كوم ؏ حيلك
و صدكني الي يجي بتعب
اله ثمار اكثر و أكثر 🔥🌿
#اخوكم_منتظر
و صح عيونك راحن ،
و صح كلام الناس و المقربين قهرك
و صح الندم بكلبك يكتلك كتل
و صح عيونك ذبلن ،
بس كلشي راح يهون و عيونك ♥️
و كل الفترات الصعبة راح تنتهي
و كل هذا آلم الي بيك راح يتحول لفرحة
شد حيلك و لا توكف ابد
اشكد ما وكعت كوم ؏ حيلك
و صدكني الي يجي بتعب
اله ثمار اكثر و أكثر 🔥🌿
#اخوكم_منتظر
❤🔥52😢10😁2🤩2🌚2💯2
🔴#عـطلة|| تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الـخميس في مركز مدينة تـلعفر حصراً
” بمناسبه عيد خضر الياس
#شارك_المنشور_مع_اصدقائك
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭
https://t.me/+Tsu12NK2FKE0MmFi
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭
” بمناسبه عيد خضر الياس
#شارك_المنشور_مع_اصدقائك
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭
https://t.me/+Tsu12NK2FKE0MmFi
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭
🌚24❤🔥4😢4
😂علاقتي بالدوام مثل الي مايريد مرته
ولا هي تريده بس ضالين علمود الجهال.😄😂
ولا هي تريده بس ضالين علمود الجهال.😄😂
😁80😢7❤🔥5🌚4🤩3
⭕️حبايب نزلت محاضرات 👇👇
🔫 || محمد العبيدي
🔫 || علي السوداني
🔫 || ياسر الربيعي
🔫 || عصام الشمري
🔫 || محمد النداوي
🔫 || احمد فوزي
🔫 || جعفر الحسني
🔥للمحاضرات نزلته بقناتي ثانيه 👇👇
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭
https://t.me/+JMLCtGQWxCgwNWY5
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭
🔫 || محمد العبيدي
🔫 || علي السوداني
🔫 || ياسر الربيعي
🔫 || عصام الشمري
🔫 || محمد النداوي
🔫 || احمد فوزي
🔫 || جعفر الحسني
🔥للمحاضرات نزلته بقناتي ثانيه 👇👇
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭
https://t.me/+JMLCtGQWxCgwNWY5
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭
الاهل ليش تقيمون أبنائكم وتلومونهم على نصف السنة؟
يمعودين لا قياس ولا راح تكون قياس ابد، أعرف طلاب رسبت بنصف السنة وهسه تداوم بارقى الكليات والأقسام!
اوكف وي ابنك وشجعة، وخليه يبدأ الكورس الثاني بتشجيع وواهس مو برزالة ولوم وووو! وتكسر واهسه وتخليه مينام الليل!
خلص شي صار من الماضي نصف السنة، مجرد تأهلك تدخل للوزاري ومجرد دراستك للمواد وهذا الاهم!
انسوا كلشي يتعلق بالفصل الاول... وابدوا الفصل الثاني بكل طاقتكم وواهسكم.. ولا تنكسرون ابدا بسبب درجات هي لا تقدم ولا تأخر؛! ♥️
#نضوري ✍
يمعودين لا قياس ولا راح تكون قياس ابد، أعرف طلاب رسبت بنصف السنة وهسه تداوم بارقى الكليات والأقسام!
اوكف وي ابنك وشجعة، وخليه يبدأ الكورس الثاني بتشجيع وواهس مو برزالة ولوم وووو! وتكسر واهسه وتخليه مينام الليل!
خلص شي صار من الماضي نصف السنة، مجرد تأهلك تدخل للوزاري ومجرد دراستك للمواد وهذا الاهم!
انسوا كلشي يتعلق بالفصل الاول... وابدوا الفصل الثاني بكل طاقتكم وواهسكم.. ولا تنكسرون ابدا بسبب درجات هي لا تقدم ولا تأخر؛! ♥️
#نضوري ✍
💯44😢8❤🔥7🥰1