سدددددو تلفوناتكم بلا تسخيت يلاااااااا 🚶♀️♥️
😭52👍16👻11😁7❤5🤡4💯4🤓3🙏2🔥1
تربية ميسان
🔻 وقت الامتحانات سيكون في تمام الساعة التاسعة صباحاً ولجميع الأيام حتى نهاية الامتحانات بسبب سوء الأحوال الجوية و كثافة الضباب
🔻 وقت الامتحانات سيكون في تمام الساعة التاسعة صباحاً ولجميع الأيام حتى نهاية الامتحانات بسبب سوء الأحوال الجوية و كثافة الضباب
😭10🙏5💯5👻3❤1👍1🤓1
• من تستلم نتيجة نصف السنة 🙇🏽♂💜 "
- اني درجتي ٧٠ واني درجتي ٨٠ واني درجتي ٦٠ شلون يربي اكدر اطلع طبية او صيدله او اسنان او هندسة معماري او هندسة نفط او قانون 🔓💖.
- اي تكدر وتنص لان كل هل درجات الي بالمدرسة مو مهمة وملاح تشفعلك او تقدملك شي سوى دخول الامتحان الوزاري يعني تدخل للوزاري مصفر وراح ينطوك دفتر فارغ شنو جاوب بيه هم ينطوك بكد اجابتك بلا زيادة ولا نقصان وللعلم اهم فترة جاية والاهم منها فترة المراجعة هي التي تصنع الاطباء وصيادلة و المهندسين فركزوا عليها جيدا 🧠💪🏼 .
• من تستلم نتيجة نصف السنة 🙇🏽♂💜 "
- اني درجتي ٧٠ واني درجتي ٨٠ واني درجتي ٦٠ شلون يربي اكدر اطلع طبية او صيدله او اسنان او هندسة معماري او هندسة نفط او قانون 🔓💖.
- اي تكدر وتنص لان كل هل درجات الي بالمدرسة مو مهمة وملاح تشفعلك او تقدملك شي سوى دخول الامتحان الوزاري يعني تدخل للوزاري مصفر وراح ينطوك دفتر فارغ شنو جاوب بيه هم ينطوك بكد اجابتك بلا زيادة ولا نقصان وللعلم اهم فترة جاية والاهم منها فترة المراجعة هي التي تصنع الاطباء وصيادلة و المهندسين فركزوا عليها جيدا 🧠💪🏼 .
❤41👍5🔥4🙏4😭3💯2
اعرف لحيت هواي وياكم بنشر بس شسوي علمودكم🔥🔥
@mo20_05er1
@mo20_05er1
👍16❤7💯4😭3🥰1
حبايب الي يمتحن خل يدز اسئلته هنا حته انزلهه @mo20_05er0bot
👍5❤2