حتي انا لا اجيد مواساتي فكيف لأحدهم
ان يحتضن حزني بالطريقه التي ترضيني...؟!
ان يحتضن حزني بالطريقه التي ترضيني...؟!
💔3
إلهي عَثَا في حياتي العذابُ
وتعلمُ ما في الحنايا يُصابُ
ضَحوكٌ ولكنّ قلبي عَبُوسٌ
أنيقٌ.. ولكنّ قلبي خَرابُ ...🥺💔
وتعلمُ ما في الحنايا يُصابُ
ضَحوكٌ ولكنّ قلبي عَبُوسٌ
أنيقٌ.. ولكنّ قلبي خَرابُ ...🥺💔
💔3❤🔥1
لُغتي في الحب بسيطة ..
إذا أخبرتني بشيء تُحبه، أحتفظ بِه في ذاكرتي
وفي يوماً ما وبدون موعد أو مناسبة،
أقدمه لك ليس لأبهرك، بل لأخبرك :
أنا انتبهت لك وسمعتك فعلاً ويهمني امرك. !.
إذا أخبرتني بشيء تُحبه، أحتفظ بِه في ذاكرتي
وفي يوماً ما وبدون موعد أو مناسبة،
أقدمه لك ليس لأبهرك، بل لأخبرك :
أنا انتبهت لك وسمعتك فعلاً ويهمني امرك. !.
❤🔥2
محراب الروح.. هو ذاك المكان المُقدس الذي لا يدخله إلا من يُشبهك في كل تفاصيلك، و كل من يُكمّل نصاب روحك.
" الأيام رح تجبرك تتجاهل أشياء كانت بفترة معينة من أكبر اهتماماتك . . "
💔2💯1
ربما نَكْونُ معاً
ويصبحُ قلبكَ لي وقلبي لكَ
ربما اَكونُ مثلما تكون لي
ربما لم اذهبْ مِن افكارك مثلما افكرُ بكَ
وربما القدرُ يَجمَعُنا...
ويصبحُ قلبكَ لي وقلبي لكَ
ربما اَكونُ مثلما تكون لي
ربما لم اذهبْ مِن افكارك مثلما افكرُ بكَ
وربما القدرُ يَجمَعُنا...
❤5
أحب أن أشعر بأن الأيام عاجزة عن قطع
روابطنا، أحب هزيمة المسافة وإنتصارنا. 🥹
روابطنا، أحب هزيمة المسافة وإنتصارنا. 🥹
❤3