أحتاج أن أحكي له عن وحدتي وعن حزن عيني وارتجاف فمي؛وأخبره بعمق الثقب بصدري وكم هو مؤلم
،،
،،
💔5
~ هدوء الليل ~🎶
واستند على من يبسط لك قلبه قبل ذراعه! ..
وإن أتعبتك الحياةَ ضع رأسك على كتف قلبي مدى الحياة ف أنا من سيسندك بأضلع القلب كي لا تميل ..
❤4
" لا أحد يُحب أن يشعر بأنَّه ثقيل ويُعامل بطريقة أقرب للتجاهُل، أيًّا كانت مكانته ونوع العلاقة التي تربطه بك، إمَّا أن تأتي بشكلٍ واضح أو إذهب بالوضوح ذاته، المُنتصف دائمًا مؤذٍ جداً "
💔3
~ هدوء الليل ~🎶
البريد ليس معطل ياسادة الرسائل لم تعد لنا.💔
لو تنقطع كل الرسائل بيننا وتغيب الأخبار،
تبقي بقلبي ساكنٍ ما غبت عن بالي نهار.
تبقي بقلبي ساكنٍ ما غبت عن بالي نهار.
💔3
- للظُّلم ألفُ طريقةٍ ،
وأشَدُّها أن يعبثَ الإنسانُ بالإنسان
والحبيب بمحبوبه..
وأشَدُّها أن يعبثَ الإنسانُ بالإنسان
والحبيب بمحبوبه..
💔4💯1
"منذُ أيام لم تصلني أي رسالة منك ، حسنًا الأمر ليس غريبًا ، لكنّه لا يزال موجعًا بطريقةٍ ما ، الغريب أنني في كل مرة أنتظر .. ليتني أترك الأمر للصّدف ، أنت قلت لي ذات مرة : أنّ الأشياء الجميلة تأتي حين نكفّ عن انتظارها ، ليتني أكون مثلك ، وأكفّ عن انتظارك."
💔6
حتي انا لا اجيد مواساتي فكيف لأحدهم
ان يحتضن حزني بالطريقه التي ترضيني...؟!
ان يحتضن حزني بالطريقه التي ترضيني...؟!
💔3
إلهي عَثَا في حياتي العذابُ
وتعلمُ ما في الحنايا يُصابُ
ضَحوكٌ ولكنّ قلبي عَبُوسٌ
أنيقٌ.. ولكنّ قلبي خَرابُ ...🥺💔
وتعلمُ ما في الحنايا يُصابُ
ضَحوكٌ ولكنّ قلبي عَبُوسٌ
أنيقٌ.. ولكنّ قلبي خَرابُ ...🥺💔
💔3❤🔥1
لُغتي في الحب بسيطة ..
إذا أخبرتني بشيء تُحبه، أحتفظ بِه في ذاكرتي
وفي يوماً ما وبدون موعد أو مناسبة،
أقدمه لك ليس لأبهرك، بل لأخبرك :
أنا انتبهت لك وسمعتك فعلاً ويهمني امرك. !.
إذا أخبرتني بشيء تُحبه، أحتفظ بِه في ذاكرتي
وفي يوماً ما وبدون موعد أو مناسبة،
أقدمه لك ليس لأبهرك، بل لأخبرك :
أنا انتبهت لك وسمعتك فعلاً ويهمني امرك. !.
❤🔥2
محراب الروح.. هو ذاك المكان المُقدس الذي لا يدخله إلا من يُشبهك في كل تفاصيلك، و كل من يُكمّل نصاب روحك.