سَيّدي ..
رجاءً فليكُن حضورُكَ هادِئاً ؛
مُتعَبةٌ أنا .. متعَبةٌ جِدّاً
لا دَواءَ لِي سِواكَ ؛
وأنتَ الدّاءُ والدَّواءُ في الوقتِ نفسِه ..
آهٍ ، لو أنَّ كُلَّ الأدويَةِ تُشتَرى ؛ لاشترَيتُكَ
بماءِ قلبِي ..
ولكِنّ ثمَنكَ أيّها الوسِيمُ قَد يَكسِرُ كبرِيائي
وَلهذا ..
أُفضّلُ أن أَبقى مرِيضَةً بكَ حتّى المَوتِ.
رجاءً فليكُن حضورُكَ هادِئاً ؛
مُتعَبةٌ أنا .. متعَبةٌ جِدّاً
لا دَواءَ لِي سِواكَ ؛
وأنتَ الدّاءُ والدَّواءُ في الوقتِ نفسِه ..
آهٍ ، لو أنَّ كُلَّ الأدويَةِ تُشتَرى ؛ لاشترَيتُكَ
بماءِ قلبِي ..
ولكِنّ ثمَنكَ أيّها الوسِيمُ قَد يَكسِرُ كبرِيائي
وَلهذا ..
أُفضّلُ أن أَبقى مرِيضَةً بكَ حتّى المَوتِ.
❤3
. "وله منَ الحُبِّ ما كَفا وما عَفا وما وفَا
. وما رَقَّ بهِ القَلبُ واكتَفى."❤️
. وما رَقَّ بهِ القَلبُ واكتَفى."❤️
❤🔥1
وبِغزل فلسطيني بقلك:
حلوة عُيونَك ياعيوني
متل طعنة خِنجر بِضهر صهيوني🇵🇸🖤
حلوة عُيونَك ياعيوني
متل طعنة خِنجر بِضهر صهيوني🇵🇸🖤
❤🔥1
يمكن لأي شخص أن يختارك في توهجك
لكني سأختارك حتى حين تنطفىء
تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك
لكني سأختارك حتى حين تنطفىء
تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك
❤3
وإن أتعبتك الحياةَ ضع رأسك على كتف قلبي مدى الحياة ف أنا من سيسندك بأضلع القلب كي لا تميل ..
❤3
والنفس تميل لِِـ مَن يُدلّلها و يهتم بِها ويقدّرها و يحتويها و يحنو عليْها
ويحسن إليها ولا يسئ عشرتها ولا ينتقص من قدرها
النفس تميل لمن يرحمها
❤2
"المرءُ مُتعبٌ بشدة،
والأسوأ أنهُ لا يعرفُ مكانًا يَرمي فيهِ هذا التعب."
والأسوأ أنهُ لا يعرفُ مكانًا يَرمي فيهِ هذا التعب."
💔5
أحتاج أن أحكي له عن وحدتي وعن حزن عيني وارتجاف فمي؛وأخبره بعمق الثقب بصدري وكم هو مؤلم
،،
،،
💔5