الليل..
إنها الحادية عشرة ونصف مساءً.
أجلس وحيداً على شرفة منزلي،
أحدّق في العتمة؛ كأنها مرآةٌ تكشف ما أخفيته عن نفسي طويلاً.
أراقب أفكاري… وهي تتفكك، تتصادم، ثم تتلاشى،
وأعيد ترتيبها بيدٍ مُنهكة، كمن يجمع بقايا عمرٍ تبعثر.
الصمتُ هنا ليس غياباً للصوت؛
بل حضورٌ كثيفٌ لكل ما هربتُ منه.
تتزاحم الأسئلة في رأسي، بلا رحمة؛
وكان أشدّها قسوةً:
أهذا كلُّ ما جنيتُه من أيامي؟
أهذه خلاصةُ السنين…
محاولاتٌ مؤجلة، وأحلامٌ استُهلكت قبل أن تُعاش؟
أم أنني كنت أُقنع نفسي بالحياة،
بينما كنت، في الحقيقة، أؤجّل أن أكون؟
إنها الحادية عشرة ونصف مساءً.
أجلس وحيداً على شرفة منزلي،
أحدّق في العتمة؛ كأنها مرآةٌ تكشف ما أخفيته عن نفسي طويلاً.
أراقب أفكاري… وهي تتفكك، تتصادم، ثم تتلاشى،
وأعيد ترتيبها بيدٍ مُنهكة، كمن يجمع بقايا عمرٍ تبعثر.
الصمتُ هنا ليس غياباً للصوت؛
بل حضورٌ كثيفٌ لكل ما هربتُ منه.
تتزاحم الأسئلة في رأسي، بلا رحمة؛
وكان أشدّها قسوةً:
أهذا كلُّ ما جنيتُه من أيامي؟
أهذه خلاصةُ السنين…
محاولاتٌ مؤجلة، وأحلامٌ استُهلكت قبل أن تُعاش؟
أم أنني كنت أُقنع نفسي بالحياة،
بينما كنت، في الحقيقة، أؤجّل أن أكون؟
💔2
رسالة من شخص مجهول في منتصف الليل ....
مرحبًا طفلي المدلل
كيفَ حالك اليوم ؟
هل إبتسمت ، يجب عليك ذلك إن لم تبتسم لن يُضاء المنزل الذي تعيش به ، شكراً لك لأنك مِثالي ورائع ومميز في هذا العالم ،انت قوي جداً لا تهتمِ لِمن يقول أنك ضعيف لو كنت كذلك لِمَا بقيت تسير وتكافح نحو الأفضل في هذه الأرض ، إعلمِ أنني أحد المعجبين السريين بابتسامتكَ لِذا لا تحرمني مِنها ،تِلكَ الأشياء التي تَجعَلك مُتعب ومريض ، خُذها بأكملها وأعطها لي ، إبتهج انت شخصٌ مُمْيز ، انت تُحفه فَنيه ، أنت شخص كامل ، أنا أؤمن بك ، أنت مثالي...
مرحبًا طفلي المدلل
كيفَ حالك اليوم ؟
هل إبتسمت ، يجب عليك ذلك إن لم تبتسم لن يُضاء المنزل الذي تعيش به ، شكراً لك لأنك مِثالي ورائع ومميز في هذا العالم ،انت قوي جداً لا تهتمِ لِمن يقول أنك ضعيف لو كنت كذلك لِمَا بقيت تسير وتكافح نحو الأفضل في هذه الأرض ، إعلمِ أنني أحد المعجبين السريين بابتسامتكَ لِذا لا تحرمني مِنها ،تِلكَ الأشياء التي تَجعَلك مُتعب ومريض ، خُذها بأكملها وأعطها لي ، إبتهج انت شخصٌ مُمْيز ، انت تُحفه فَنيه ، أنت شخص كامل ، أنا أؤمن بك ، أنت مثالي...
❤4
"نحنُ نُعطي مَن نُحبُّ ألقابًا مُصغَّرة،
لأنَّ الحُبّ يتطلَّبُ كلمةً نمتلكُها نحنُ وَحدنا."
لأنَّ الحُبّ يتطلَّبُ كلمةً نمتلكُها نحنُ وَحدنا."
❤4
إني أُحِبك قاصدًا مُتعمّدًا
سلّمتُ قلبًا هام في عيناك
عمري فداك خُذه لا تتردّد
أنت الحياةُ وحلوها بيداك.
سلّمتُ قلبًا هام في عيناك
عمري فداك خُذه لا تتردّد
أنت الحياةُ وحلوها بيداك.
❤3
الحياة لحظة املائها بِالفرحَ، اكسوها بِالأمل أطربها بِالضحك، وجرّدها من الحزن فَلا شيء يستحق.
❤4
- كأسين من الشايّ
و حديثُك
و هذهِ النسمات
الباردة و الحنونة
لا أُريد أكثر من هذهِ الرفاهية معك ..
و حديثُك
و هذهِ النسمات
الباردة و الحنونة
لا أُريد أكثر من هذهِ الرفاهية معك ..
❤4