- أؤمن بالأدويه الطبيعيه ، مثل رضا الأم ، ومُحادثه شخص أُحبه ، عناق مُفاجئ ، ڪلمه جميله وضحڪه أحد معين ...
❤4
- بحبّو كتير .. بدّي ياه يضل وما يروح
- قلتيلو هالشّي ؟
- لا .. ما بقدر
- لكن .. اكتبيلو ياها
- شو رح قلّو بالمكتوب ؟
- قوليلو إنّك ما بتقدري تقوليلو ضلّ
ثم غنتها فيروز : وإكتبلك ع ورقة حتى ما قول ما بقدر قول ، ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول 🥹
- قلتيلو هالشّي ؟
- لا .. ما بقدر
- لكن .. اكتبيلو ياها
- شو رح قلّو بالمكتوب ؟
- قوليلو إنّك ما بتقدري تقوليلو ضلّ
ثم غنتها فيروز : وإكتبلك ع ورقة حتى ما قول ما بقدر قول ، ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول 🥹
❤6
غِيبي ولا تغيبي ، لا تقولي وَينْ
مرايةْ حبيبي ، لون العينَينْ
ولمّا قِلَّا يا زغيرِة ، تحَلَّيتي وصِرْتِ كبيرِة
صارتْ تبكي الحلْوَايِة ، وتضحك تضحك المْرايِةْ
مرايةْ حبيبي ، لون العينَينْ
ولمّا قِلَّا يا زغيرِة ، تحَلَّيتي وصِرْتِ كبيرِة
صارتْ تبكي الحلْوَايِة ، وتضحك تضحك المْرايِةْ
❤3
الليل..
إنها الحادية عشرة ونصف مساءً.
أجلس وحيداً على شرفة منزلي،
أحدّق في العتمة؛ كأنها مرآةٌ تكشف ما أخفيته عن نفسي طويلاً.
أراقب أفكاري… وهي تتفكك، تتصادم، ثم تتلاشى،
وأعيد ترتيبها بيدٍ مُنهكة، كمن يجمع بقايا عمرٍ تبعثر.
الصمتُ هنا ليس غياباً للصوت؛
بل حضورٌ كثيفٌ لكل ما هربتُ منه.
تتزاحم الأسئلة في رأسي، بلا رحمة؛
وكان أشدّها قسوةً:
أهذا كلُّ ما جنيتُه من أيامي؟
أهذه خلاصةُ السنين…
محاولاتٌ مؤجلة، وأحلامٌ استُهلكت قبل أن تُعاش؟
أم أنني كنت أُقنع نفسي بالحياة،
بينما كنت، في الحقيقة، أؤجّل أن أكون؟
إنها الحادية عشرة ونصف مساءً.
أجلس وحيداً على شرفة منزلي،
أحدّق في العتمة؛ كأنها مرآةٌ تكشف ما أخفيته عن نفسي طويلاً.
أراقب أفكاري… وهي تتفكك، تتصادم، ثم تتلاشى،
وأعيد ترتيبها بيدٍ مُنهكة، كمن يجمع بقايا عمرٍ تبعثر.
الصمتُ هنا ليس غياباً للصوت؛
بل حضورٌ كثيفٌ لكل ما هربتُ منه.
تتزاحم الأسئلة في رأسي، بلا رحمة؛
وكان أشدّها قسوةً:
أهذا كلُّ ما جنيتُه من أيامي؟
أهذه خلاصةُ السنين…
محاولاتٌ مؤجلة، وأحلامٌ استُهلكت قبل أن تُعاش؟
أم أنني كنت أُقنع نفسي بالحياة،
بينما كنت، في الحقيقة، أؤجّل أن أكون؟
💔2
رسالة من شخص مجهول في منتصف الليل ....
مرحبًا طفلي المدلل
كيفَ حالك اليوم ؟
هل إبتسمت ، يجب عليك ذلك إن لم تبتسم لن يُضاء المنزل الذي تعيش به ، شكراً لك لأنك مِثالي ورائع ومميز في هذا العالم ،انت قوي جداً لا تهتمِ لِمن يقول أنك ضعيف لو كنت كذلك لِمَا بقيت تسير وتكافح نحو الأفضل في هذه الأرض ، إعلمِ أنني أحد المعجبين السريين بابتسامتكَ لِذا لا تحرمني مِنها ،تِلكَ الأشياء التي تَجعَلك مُتعب ومريض ، خُذها بأكملها وأعطها لي ، إبتهج انت شخصٌ مُمْيز ، انت تُحفه فَنيه ، أنت شخص كامل ، أنا أؤمن بك ، أنت مثالي...
مرحبًا طفلي المدلل
كيفَ حالك اليوم ؟
هل إبتسمت ، يجب عليك ذلك إن لم تبتسم لن يُضاء المنزل الذي تعيش به ، شكراً لك لأنك مِثالي ورائع ومميز في هذا العالم ،انت قوي جداً لا تهتمِ لِمن يقول أنك ضعيف لو كنت كذلك لِمَا بقيت تسير وتكافح نحو الأفضل في هذه الأرض ، إعلمِ أنني أحد المعجبين السريين بابتسامتكَ لِذا لا تحرمني مِنها ،تِلكَ الأشياء التي تَجعَلك مُتعب ومريض ، خُذها بأكملها وأعطها لي ، إبتهج انت شخصٌ مُمْيز ، انت تُحفه فَنيه ، أنت شخص كامل ، أنا أؤمن بك ، أنت مثالي...
❤4
"نحنُ نُعطي مَن نُحبُّ ألقابًا مُصغَّرة،
لأنَّ الحُبّ يتطلَّبُ كلمةً نمتلكُها نحنُ وَحدنا."
لأنَّ الحُبّ يتطلَّبُ كلمةً نمتلكُها نحنُ وَحدنا."
❤4