~ هدوء الليل ~🎶
شو قالت فيروز .🎶 #اتحـفونا ♥️
أهواك بلا أمل
أي وهمٍ أنت عشتُ بهِ كنت في البالِ ولم تكنِ♥️
أي وهمٍ أنت عشتُ بهِ كنت في البالِ ولم تكنِ♥️
❤4
- أؤمن بالأدويه الطبيعيه ، مثل رضا الأم ، ومُحادثه شخص أُحبه ، عناق مُفاجئ ، ڪلمه جميله وضحڪه أحد معين ...
❤4
- بحبّو كتير .. بدّي ياه يضل وما يروح
- قلتيلو هالشّي ؟
- لا .. ما بقدر
- لكن .. اكتبيلو ياها
- شو رح قلّو بالمكتوب ؟
- قوليلو إنّك ما بتقدري تقوليلو ضلّ
ثم غنتها فيروز : وإكتبلك ع ورقة حتى ما قول ما بقدر قول ، ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول 🥹
- قلتيلو هالشّي ؟
- لا .. ما بقدر
- لكن .. اكتبيلو ياها
- شو رح قلّو بالمكتوب ؟
- قوليلو إنّك ما بتقدري تقوليلو ضلّ
ثم غنتها فيروز : وإكتبلك ع ورقة حتى ما قول ما بقدر قول ، ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول 🥹
❤6
غِيبي ولا تغيبي ، لا تقولي وَينْ
مرايةْ حبيبي ، لون العينَينْ
ولمّا قِلَّا يا زغيرِة ، تحَلَّيتي وصِرْتِ كبيرِة
صارتْ تبكي الحلْوَايِة ، وتضحك تضحك المْرايِةْ
مرايةْ حبيبي ، لون العينَينْ
ولمّا قِلَّا يا زغيرِة ، تحَلَّيتي وصِرْتِ كبيرِة
صارتْ تبكي الحلْوَايِة ، وتضحك تضحك المْرايِةْ
❤3
الليل..
إنها الحادية عشرة ونصف مساءً.
أجلس وحيداً على شرفة منزلي،
أحدّق في العتمة؛ كأنها مرآةٌ تكشف ما أخفيته عن نفسي طويلاً.
أراقب أفكاري… وهي تتفكك، تتصادم، ثم تتلاشى،
وأعيد ترتيبها بيدٍ مُنهكة، كمن يجمع بقايا عمرٍ تبعثر.
الصمتُ هنا ليس غياباً للصوت؛
بل حضورٌ كثيفٌ لكل ما هربتُ منه.
تتزاحم الأسئلة في رأسي، بلا رحمة؛
وكان أشدّها قسوةً:
أهذا كلُّ ما جنيتُه من أيامي؟
أهذه خلاصةُ السنين…
محاولاتٌ مؤجلة، وأحلامٌ استُهلكت قبل أن تُعاش؟
أم أنني كنت أُقنع نفسي بالحياة،
بينما كنت، في الحقيقة، أؤجّل أن أكون؟
إنها الحادية عشرة ونصف مساءً.
أجلس وحيداً على شرفة منزلي،
أحدّق في العتمة؛ كأنها مرآةٌ تكشف ما أخفيته عن نفسي طويلاً.
أراقب أفكاري… وهي تتفكك، تتصادم، ثم تتلاشى،
وأعيد ترتيبها بيدٍ مُنهكة، كمن يجمع بقايا عمرٍ تبعثر.
الصمتُ هنا ليس غياباً للصوت؛
بل حضورٌ كثيفٌ لكل ما هربتُ منه.
تتزاحم الأسئلة في رأسي، بلا رحمة؛
وكان أشدّها قسوةً:
أهذا كلُّ ما جنيتُه من أيامي؟
أهذه خلاصةُ السنين…
محاولاتٌ مؤجلة، وأحلامٌ استُهلكت قبل أن تُعاش؟
أم أنني كنت أُقنع نفسي بالحياة،
بينما كنت، في الحقيقة، أؤجّل أن أكون؟
💔2